تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات

  • بواسطة

اجمل و ط§ط±ظˆط¹ ط§ظ„ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ظ„ظ„ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ ولا ط§ط­ظ„ظ‰ ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للمناسبات

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo1-21-07

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo2-21-07

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo3-21-07

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo4-21-07

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo5-21-07

اجمل و اروع الاكسسوارات للمحجبات ولا احلى للسهرات و للمناسبات fashion-photo6-21-07

يؤرق العديد من المحجبات فكرة عدم قدرتهن على ارتداء جميع صيحات الإكسسوارات خصوصاً الأقراط، هذه الفكرة تبدو شبيهة بالخرافة كون ارتداء الأكسسوارات بأغلب صيحاتها ممكن للجميع بشرط اختيار الموديل المناسب والتصميم الملائم مع قصة الحجاب.

أنا زهرة تقترح عليكِ خمس صيحات من الأكسسوارات الدارجة هذا الموسم لارتدائها مع الحجاب:

العقود الضخمة
تبدو العقود الضخمة المتكلفة رائجةً جداً هذا الموسم، وهي مناسبة للمحجبات اللواتي يردن أن يبدو عنقهن أطول وأجمل.
بدأ ظهورها فعلياً منذ عام 2022 على منصات الأزياء وعلى المشاهير ودخلت في فترة من السبات وعادت للظهور من جديد، تعود الآن بمزيدٍ من الكريستالات الملونة، بالإضافة إلى الأحجار الكبيرة واللآلئ المزيفة المنوعة.
تتماشى هذه الصيحة مع الفساتين بأنواعها مثل الكوكتيل والماكسي والفساتين الخاصة بالحفلات، وكذلك الإطلالة البحرية. أنا زهرة تقترح عليكِ ارتداءها مع لفة حجاب مرفوعةً للخلف وقميص ذي ياقة عالية High nick، مع اختيار لونٍ محايدٍ من الملابس مع عقدٍ ضخمٍ من الألوان القوية، جربي الماركات التي طرحت مؤخراً تشكيلات مختلفة من Follow anaZahra on Twitter العقود الضخمة مثل Aldo,forever21.

الأساور الكبيرة
هي نفس الأساور التي استمرت طوال الأعوام الماضية في الإطلالات الصيفية الخفيفة، الآن تعود مرةً أخرى ولكن بحجم أكبر وعددٍ أقل ويتم تجميعها كإسورة واحدة عند الصنع مما يجعلها سهلة الارتداء. ينصح عند اختياراها بالمزج بين ثلاثة ألوان أو لونين على الأقل، ويمكنك الحصول على اللون النحاسي منها فهو مميز وكذلك يمكنك استخدام إسورة عريضة واحدة في حال اردت إطلالة ناعمة.

أنا زهرة تنصحك بارتدائها مع أكمام ضيقةً جداً ومن قماشٍ ناعمٍ وخفيفٍ كالساتان والحرير والشيفون المبطن، ويجب أن تكون الإطلالة أقرب إلى النهارية من إطلالة الحفلات التي تحتاج إلى رونقٍ مضيء.

قامت شركة Bebe بطرح مجموعة جميلة من الأساور الملونة والمنوعة من السوارفسكي والأحجار والخشب، تتراوح أسعارها بين الـ100 درهم إلى 300 درهم.

الأقراط الشبك
هي الأٌقراط المتشابكة المعدنية الظريفة، تمتاز بكونها خفيفة على الأذن وتعطي إطلالةً حيويةً تليق بالأيام الصيفية، تتواجد بألوانٍ مختلفةٍ من النحاسي والذهبي والفضي، يمكنك تجربتها جميعاً في حين تقترح أنا زهرة عليكِ أن تختاري اللون النحاسي كونه مميز خصوصاً مع صاحبات البشرة البرونزية.

تأتي هذه الأقراط بخطين:

– الخط الأول بدون كريستالات ولا إضافات وهو يناسب الإطلالات النهارية وعلى الشاطئ.

– أما الخط الثاني فهو بإضافات كريستال سوارفسكي وأحجار ملونة وهو يتناسب مع الإطلالات المسائية.

عند ارتداء الأقراط المعدنية مع الحجاب فيجب عليكِ اختيار لون محايد للحجاب وقريب من لون القرط حتى يعطي إطلالةً زاهيةً للعين بدلاً من تشتيتها.

الخواتم الغريبة
لم يعد هذا الموسم التركيز على الخواتم التي تحمل نفس ألوان الزي كما كان ذلك في المواسم السابقة. الآن التركيز على تصميم الخواتم على أن يكون ذلك متماشياً مع الإطلالة بشكلٍ عامٍ.

ركزي في البحث على الخواتم الغريبة ذا التصميم المميز، في الغالب يمكنك إيجاد هذه التصاميم في المحلات التي تبيع قطعاً مفردةً وكذلك في الأسواق التي نجد بها البضائع غير باهظة الثمن.

عند موائمة الخاتم بملابسك راعي أن يكون متماشياً مع الإطلالة العامة، وإن كان الخاتم ضخماً للغاية فاتركي يديكِ بلا أي أساور من أجل لفت النظر للخاتم فقط وترك الإطلالة ناعمة بلا تكلف. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.