التصنيفات
طبخات دايت

اجدد طريقة للحفاظ على رشاقتي في العمل او المدرسة – للدايت

اجدد ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ظ„ط­ظپط§ط¸ على ط±ط´ط§ظ‚طھظٹ في ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ او المدرسة

وصلني منذ يومين خبراً صحفياً عن مخبز “ميزون سوكري” الذي يقع في أبوظبي أضاف نوعين من الحلويات الصحية الى قائمة أصناف الحلويات قليلة الدسم. يفيد هذا الخبر أن هذه الحلويات معدَة بطريقة صحية جداً وهي تتناسب مع الأشخاص الراغبين بالحصول على الرشاقة.
هذا الخبر يعتبر ممتاز لمرضى السكري الموجودون في الإمارات العربية المتحدة والتي تعتبر وللأسف من أكثر الدول إصابة بهذا النوع من الأمراض، إذ إن يمكن لهؤلاء المرضى تذوق هذا النوع من الحلويات الجديد من دون أي قلق.
حلويات ميزون سوكري الجديدة والصديقة للرشاقة ولمرضى السكري هي كوب بارفية شوكولا النعناع الذي يحتوي على 120 سعرة حرارية فقط وكوب موس فراولة الصيف مع البرتقال والذي يحتوي على 89 سعرة حرارية فقط. واليك حقائق هذه الحلويات الغذائية بالتفصيل:
كوب بارفيه شوكولا النعناع : 120 سعرة حرارية لكل كوب. مجموع الدهون: 1 غرام ، الدهون المشبعة: 0 غرام، نسبة الكولسترول: 15 ملغ ، الصوديوم: 541 ملغ، الكربوهيدرات: 29 غرام، الألياف: 1 غرام، البروتين: 6 غرام.
كوب موس فراولة الصيف مع البرتقال: 89 سعرة حرارية لكل كوب. مجموع الدهون: 1 غرام ، الدهون المشبعة: أقل من 1 غرام ، نسبة الكولسترول: 5 ملغ ، الصوديوم: 15 ملغ، الكربوهيدرات: 16 غرام، الألياف: 1 غرام ، البروتين: 4 غرام.
بصراحة لقد أحببت جداً هذا النوع من الحلويات ولذلك طلبن من صديقتي الموجودة في أبو ظبي تجربتهم خلال اتباع الحمية الغذائية. فعلاً كانت هذه الحلويات أكثر من رائعة ومنعشة كما وصفتها صديقتي العزيزة.
إذن الأشخاص الذين يتبعون الحمية يمكنهم الإستمتاع بهذا النوع من الحلويات في فترة الصيف دون القلق على رشاقتهم. وأنا شخصياً سأتجه فوراً الى تجربة بارفيه الشوكولا وكوب موس فراولة الصيف عند زيارتي لدولة الإمارات الحبيبة.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.