احلى موديلات احذية ماركة فلنسيا للاحذية جامدة اوي آخر موضة

احلى ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ ط§ط­ط°ظٹط© ظ…ط§ط±ظƒط© ظپظ„ظ†ط³ظٹط§ ظ„ظ„ط§ط­ط°ظٹط© ط¬ط§ظ…ط¯ط© اوي

احلى موديلات احذية ماركة فلنسيا للاحذية جامدة اوي e1a040db-0cc4-4481-b

أعادت فلنسيا للأحذية الدار الرائدة بالدولة مؤخراً إفتتاح متجرها الكائن بالطابق الثاني من ديرة سيتي سنتر بعد أن تم تجديده بالكامل من قبل شركة مابا الإيطالية للتصميمات والتي استطاعت أن تضفي لمسة من الجمال والفخامة على المتجر لينسجم مع رسالة العلامة نحو تحقيق أفضل الخدمات المقدمة للعملاء.

أجرت الشركة الإيطالية والتي أشرفت على عملية التجديد من البداية وحتى النهاية الكثير من التعديلات على المتجر الرحب والذي يقع على مساحة 305 متر مربع والتي تضمنت الديكورات الداخلية، والألوان. يذكر أن متجر فلنسيا بديرة سيتي سنتر هو الأكبر في كافة متاجر العلامة المنتشرة بالدولة والمنطقة، ويضم العديد من المنتجات كالأحذية، والحقائب، والإكسسوارات، والملابس التي تتميز بجودتها وتميزها. وعلى صعيد آخر فإن الأضواء التي تنتشر في داخل المتجر، والإكسسوارات المعدنية، تجعل منه مكاناً يشع بالبهجة والسرور. يوجد بالمتجر قسمين أحدهما للرجال وآخر للسيدات يتميز بأنوثته وجماله الأخاذ.

تمكنت فلنسيا للأحذية وعلى مدار السنوات السابقة من ترسيخ اسمها كواحدة من الدور الرائدة في تجارة التجزئة (الأحذية‘ والإكسسوارات، والحقائب) ومن بين الماركات التي يحتضنها المتجر روبرتو كافالي، وفالنتينو، وإيمولي بوتشي، ومارك من مارك جاكوبس، وفيتشيني، وكاسادي، وروبرتو فابياني، بورشه ديزاين، ولوريبلو، وفابي، وآيسبرج.

وفي تصريح لـ/ علي شعيتو مدير العمليات بفلنسيا للأحذية قال فيه: " يسعدنا أن نوجه الدعوة لعشاق الذوق الرفيع ومحبي الأناقة لزيارة متجرنا بديرة سيتي سنتر بعد إعادة تجديده، حيث أننا في الطابق الثاني من المركز التجاري، وأصبح لدينا متجر أكثر رحابة يتسع لعدد كبير من العملاء وفي ذات الوقت يشعروا بالسعادة خلال تسوقهم لدينا. إننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء ومنها استقبالهم في متجر مجدد بالكامل ومتميز بألوانه الراقية وديكوراته المميزة."

تعمل فلنسيا للأحذية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ربع قرن، وهي عبارة عن متجر متعدد يعرض للكثير من الأحذية والتشكيلات وتقدم العلامة الكثير من التشكيلات خلال المواسم المختلفة لتلبي طموح ورغبة مختلف العملاء. وتتنوع المنتجات المقدمة ما بين أحذية ذات كعوب، وبدون كما أن الدار حريصة على تقديم كل ما هو جديد وعصري ويهم الرجال والسيدات على حد سواء.

عن فلنسيا للأحذية:
تعمل فلنسيا للأحذية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 25 عامًا. وفي عام ، أنضم المتجر لمجموعة لاندمارك عملاق التجزئة الأشهر بالمنطقة، تمتلك الشركة 8 فروع لها بالدولة في كل من ديرة سيتي سنتر، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، شارع آل مكتوم، بوادي مول بالعين، مارينا مول بأبوظبي.

تعرف فلنسيا بتقديمها أجود وأحدث موديلات الأحذية على الإطلاق، كما أنها تعرض مجموعة من أشهر الماركات العالمية في مجال الأحذية والإكسسوارات الجلدية الفاخرة كـ Giuseppe Zanotti, Casadei, John Richmond, Roberto Cavalli, Galliano, Emilio Pucci, Marc by Marc Jacobs, Missoni, Iceberg, Fabi, Loriblu, Calvin Klein .كما أن فلنسيا للأحذية صاحبة حق الإمتياز في إدارة وتشغيل متاجر Giuseppe Zanotti, Casadei, Fabi & Loriblu بدبي.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top