التصنيفات
الاكسسوارات و المجوهرات

صور موضة مجوهرات و اكسسوارات الجبهة للجبة روعه للمراهقات و للصبايا

صور ظ…ظˆط¶ط© ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ و ط§ظƒط³ط³ظˆط§ط±ط§طھ ط§ظ„ط¬ط¨ظ‡ط© ظ„ظ„ط¬ط¨ط© ط±ظˆط¹ظ‡ ظ„ظ„ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ط§طھ و للصبايا

صور موضة مجوهرات و اكسسوارات الجبهة للجبة روعه للمراهقات و للصبايا b8b58c42-4e22-4e02-b

ظهرت في الأسواق في الآونة الأخيرة مجوهرات للجبهة لتشبهه بذلك الهنود في اكسسوارهم وتضيف للمرأة جمال أخر على وجهها

أنواعها
طوق السلسلة
ونجدة على شكل سلسلة يتم ارتدائها من الرأس لتغلق على الشعر من الخلف ويكون الشكل المرسوم بها متدلي من الأمام في وسط الجبهة ، ويتميز هذا الطوق بأنه لا يقتصر على كونه إكسسوار للوجه بل انه يمتد ليصيح إكسسوار للشعر أيضا ويستخدم في حفلات الحنة كما تستخدمه بعض العرائس في أعراسهم كبديل عن الطرحة، وغالبا ما يكون ذهبي اللون وذات رسومات كبيرة.
ويوجد نوع آخر منه يتم ارتدائه بوضعه في منتصف الشعر وتثبيته بواسطة مشابك الشعر لتخرج منه دلاية كبيرة تكون في المنتصف.إلا انه يسهل سقوطه من الشعر مع الحركة الكثيرة.

رسومات لاصقة
وتكون على شكل ستيكيرات برسومات وألوان مختلفة ومتعددة يتم لصقها على الجبهة مباشرة بمجرد إزالة الشريط اللاصق من الظهر إلا أنها تقتصر على تزين الجبهة فقط وتتناسب أكثر مع المحجبات، ولكن في السهرات لان اغلبها يكون لامع، بخلاف الطوق السلسلة الذي يمكن ارتدائه في اى وقت.

فصوص ما بين الحواجب
عادة ما يتم لصق فص بيضاوي واحد كبير في المنتصف بين الحاجبين، كما يمكنك هذا النوع من الإكسسوار من تكوين الرسمة التي ترغبي فيها على جبهتك لأنه يتكون من مجموعة من الفصوص ذات الأشكال والأحجام المختلفة و يتم لصقها بلاصق مخصص لذلك يباع معها ولا يوجد أي ضرر على البشرة منها، وتعطى الحرية في وضع الحلي في أي جانب من جوانب الجبهة ، فقد يتم لصق 3 فصوص فوق احد الحواجب من الجانب

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.