التصنيفات
القصص والروايات

مشاغبات جده

رواية ((((مشاغبات جده )))))

الشخصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات&&
ابو اياد(عبدالعزيز )
ام اياد (حنان)

الكبير اياد +الدلوعه روان +الشقيه لوجين+زياد +اياد: العمر 19
روان: العمر 13 الدلع رورو < البطله الاولى
لوجين : العمر 14 الدلع لجو < البطله الثانيه
زياد : العمر 9
………………………………………….. ….

ابو حسن (مسفر )
ام حسن (اسماء)
سمر 13سنه الدلع سموره < بطله الثالثه بالقصه
+حلا7سنه + حسن
حمودي (احمد ) العمر 4 سنين

……………………………..

…………………………..
ابو بسام(هاني)
ام بسام(غاليه )هي < مشردد البنات

++++++++++++++++++++++++++++++++
وطبعا لازم ماننسى الشغالات
(سومياتي شغالة عائلة ابو فيصل اندونيسه)
(كارني وهي شغالة ابو مهند فلبينيه)

الوصف للمشاغبات
روان: شعرها لخصرها بني بيضاء دلوعه مرا
وتسحر كل مين يكلمها والكل يعتبر لها اعتبار
تاخذ عقل الشباب كل من شافها فتح فمه عيونها حليبي فاتح

لوجين : شعرها نص ضهرها بني بيضاء شقيه محبوبه ببين الكل جرياء اللي بقلبها ع لسانها
تدافع عن رورو الدلوعه وماترضى احد يزعل اختها اجتماعيه عيونها بني

سمر : شعرها ع خصرها اسود بيضاء فيها شويت رجاء تخاف ع رورو اكثر لانها زي العمر
وحتى لجو بس لجو عمرها 14
عيونها بني

__________________________________________________ __
الجزء الاول ((الفصل الاول))

ابو اياد : هلا ام فيصل كيف البنات
ام اياد : والله تمام وانت كيف صحتك
ابو اياد : طيب الحمد الله
روان : هلا والله بابا كيف السفر
ابو اياد : تعالي دلوعة بابا تعالي
روان: بشرط
ابواياد : امري تدللي
روان: انا تفشانه مله مله وش اسوي
ابواياد : يالله فهمت قصدك
ام اياد : بنت بلا دلع ابوكي تعبان
روان : تيب انا قلت بابا اهئ اهئ
ابواياد : طيب بتصل على ابوحسن وابوعبدالله
ام اياد : خلاص مادام بتروحون الاستراحه بعزم خالتي وعيالها
روان : ماما ماما مابغى مابغى ماحب خالتكي
ابواياد: بنت عيب الا اقول وين لجو
روان : فوق نايمه الكسوله
ام اياد : سومياتي
سومياتي : نهم ماما
ام اياد : روحي قومي لوجين
سومياتي : لوجين مافي بيت
روان : اوه اوه اقول بلابكش روحي ناديها
سومياتي : طويب ماما
روان : ماما بعينك
ابو اياد : ههههههههه يابنت ماتجوزين عن حركات الدلع
روان: انا وش مجلسني هنا يله اليوم نروح
ابو اياد : لا تكفين اليوم تعبان جاي من مصر لجده اكيد تعب عشان خاطر بابا
روان : تيب ياحلى بابا بالكون ( تشمق )
لوجين : إإإإإإإ انقلعي ياكلبه
سومياتي : ماما قوم قوم فيه روح محد بالبيت
روان جات الغرفه : وي وي كذابه (تتنهد )
لوجين : انا قلت لكم بنت كلاب يلعنكي انقلعي
خرجت سومياتي
روان تقفل الباب : لجو
لوجين ترجع تتغطى بالسرير : نعم
روان : وي وي الاعساب
لوجين : وش تبغي
روان : هونت
لوجين : لا قولي
روان تدلع عليها : خلاس مابي
لوجين : وقولي ولا بالقاروره براسك
روان : تيب تيب تدرين وين بنروح
لوجين : ليكون عند هيمو
هميو ( ابراهيم حبيب لوجين تحبه بس محد يدري غير المشاغبات )
روان : ليه تفكيرك يروح لهيمو
لوجين : يوه اجل وين
روان : بنروح الاستراحه بس
لوجين متحمسه : بس ايش
روان : خاله غاليه بتجي
لوجين بعصبيه : لازم الزقه تجي حوامه

__________________________________________________
اليوم الثاني الصباح الساعه 6
روان : اوووووووو بابا بابا بابا قوم قوم
ابو اياد : طيب انتي خلصتي
روان : ايوه يله يله كلم ابوحسن والباقي قول لهم سمر اول الموجودين
ابواياد : طيب خليني انام دقايق
روان: احمد ربك انو مو امس
ام اياد : ابو اياد من امس اياد مو فيه
روان بخبث : انا اعرف وين
ابو اياد قام من رجت روان : وينه
روان : مع عبدالمجيد
ام اياد : من امس مو معقول
لوجين : صباح الخير
الكل : صباح النور
لوجين : ليه ماتجهزتو
روان : اوك انا رايحه عند سمر تجون لي هناك
لوجين : لحضه وين
روان : وين يعني
لوجين : بروح معاكي
روان : بمشي مابغى اروح مع السواق
لوجين : فله يلا
روان : تيب

__________________________________________________ __
بطريق طبعأ روان ولوجين مايطغطون
شاب : يؤ يلعن بو الجمال
الشاب الثاني : اقول ماجد انا لو عندي مثلهم اخوات ماخليهم يخرجون
ماجد : شرايك نرقم
الشاب الثاني : مافي مانع < مساكين لسى مايعرفون لجو
ماجد : نايف
نايف : نعم
ماجد: انا لي ام الشعر الطويل < روان
نايف : يوه كنت ابيها بس يلا
ماجد يكلم روان: ياحلو ع وين
روان بتبكي : اووف نسونجي لوجين شوفيهم
لوجين : ورا ماتوخر عن روان
نايف : الحلو قوي
لوجين : انت لسى ماتعرفي زين
ماجد: اوه الحلوه روان
روان بكت : ابعد عن طريقي
لوجين : لاتبكين ذولي حشرات
نايف : ياقويه وش بتسوين
لوجين : اخفيك ورا الشمس
ماجد : هع وريني
لوجين : بابا عبد العزيز العامر
زياد ونايف فتحون فمهم : عبدالعزيز العـ…امر
روان : ايوه
لوجين : وش جرا لكم هههههههههه
ماجد بعناد : ابيكم واللي يسير يسير
توقف سياره فيها طخوم حلووين اخر درجه
بس ماتتوقعون مين صاحب السياره
____________________
اللي هوا اياد
اياد : نعم يلا اخ وش تبي فيهم
نايف : مو بس انت تعاكس ع شان انك حلو ياحلو
ماجد: اسكت يافهيم هاذا اياد عبدالعزيز العامر
روان تضم اخوها وتبكي : اياد خوفوني
اياد: معاش من يخوفكم
عبدالمجيد معاه : يلعن جدكم ياكلاب
اياد : فيه احد مشتهي ينسى حليب امه
عبدالمجيد : اححححححييييه صافي مزاجي ومشتهي لي مصيبه
وجلسو يتضاربون
هربو نايف و ماجد
روان :هههههههههه فديت اخويا
لوجين : لو ماجيتو كنت بتوطى بطنه
عبدالمجيد باعجاب : تكفين يالقويه
لوجين : اما روان بكت
اياد : فديت اختي ماتعرفون انها دلوعه وخوافه
عبدالمجيد : يلا اركبو اوصلكم
روان : تعرف فين بنروح
عبدالمجيد : لا ياحلوه
اياد : احم
لوجين : هههههههههههه
__________________________________________________ __

عند بيت سمر بدا الجنان جتمعو المشاغبات

سمر تصارخ : يييييييييييييييييييييييييييييييييييااااااااااااااا اااااااااااااااااااي
روان : فديت هالخشه
سمر: هههههههههههه فداك الكون
لوجين : تتغزلون ياغبيات
روان : واو عندي فكره
سمر: وش هيا
روان : نستهبل ع الشغاله
لوجين : يلا
سمر : حرام عليكم
روان : يله بس
سمر:كارني
كارني : هلا ماما
روان : يعنني هلا
سمر:تعالي اجلسي
روان : هلا والله بالملكه
كارني شافت نفسها : اهلين ماما حلوه
لوجين : اسكتي كم عندك ام انتي
روان : اضن الكل امها
سمر: تقول حسن بابا يعصب
روان : ايوه الا وين حسن
لوجين : حابه اطقطق عليه
سمر : اخويا ع الاب
روان : يوه ع لاب دايم
كارني : يلو ماما اش تبغى
لوجين : تهددين
كارني : لا ماما مهشوم
روان وسمر :هههههههههههه
لوجين : عندكم ثياب …؟
سمر: فيه حقت حسن
روان : وش بتسوين
لوجين : نفحط بالسياره
سمر : واو واو يلا قدام
روان : ونااسه
لوجين : والله لو تبكين اضبحكي
روان تتنهد : تيب مراح ابكي
سمر: اخاف بدلعها يعررفون
لوجين : عاتي ولد خكري
روان : يله بس لاتتريقون
لوجين : انا اسمي ابرهيم
سمر: انا مهند
روان بتبكي : وانا
سمر : يؤه البدايه
لوجين : ههههههه انتي سليم
روان : لئه مو حلوه
لوجين : الا
روان : تيب ( موعاجبها )
سمر جابت الثياب : يله البسو
روان : انا ماعرف اسوي زين
لوجين بخبث : شعوركم يبغالهم قص
روان : طيري
سمر: لا بس ندخلها بشباصه
لبسو الثياب
روان : مابعرف اسويها (غرفت عيونها )
لوجين : هات سليم اسوي لك
سمر : ترا سليم بيفشلنا
روان بكت : مابي مابي اروح
لوجين : تروحين غصب
سمر : الله يفشل سليم الخكري
روان : انتو تبكوني
لوجين : يلا بس
سمر : طيب السياره …؟
روان : اممممممم سياره حسن
لوجين : لا تكفين سيارت السواق قطب
سمر : يلا ناديه
روان تتصل ع السواق : الو اكبر
اكبر : مين مايا
روان : مايا في بيت اهلها
سمر : هههههههههه
روان : الو الو ( تشمق )
روان: لجو لجو
لوجين : عنونها
روان: قفل بوجهي
لوجين : ايه الكلب
سمر : اخر زمن
لوجين تتصل : الو ياكلب ليه قفلت
اكبر : مين مايا
لوجين : عمتك
اكبر : طويب ماما لوجين وش تبي
لوجين: ايه ابي تعال عند ماما سمر
سمر : ماني بامه
روان : هههههه الا ام اكبر
لوجين : يلا باي
اكبر : باي امه
__________________________________________________ _

جاء اكبر عند بيت ام حسن

اكبر يدق الجرس : ماما انا اكبر فوك
سمر : الله يرجك
اكبر : ماما مافي اداي اعليا
سمر : ههههههههههه جيب المفتاح
اكبر متدهش : ليه انا اعطي امه
لوجين من بعيد : اكبررررر
اكبر : خلاص خود
روان : والله ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
سمر ولوجين : ههههههههههههههههه

__________________________________________________ __
ركبو البنات السياره اوه صح | الشباب

روان : خلاص هونت برجع شوفي الشباب كيف يطالعون
لوجين : غبيه يحسبونا خكاريه
سمر : ايه اللي يفشلنا الجسم جسم بنات
روان : واو شباب
لوجين : يلا نزلنا
روان : انا ماراح انزل
سمر: وانا بعد
لوجين : الله يفشلكم
نزلت لوجين من السياره
لوجين : هاي شباب
الشباب فتحو فمهم وش هاذا الولد الحلو
واحد شاب : هلا والله بالاخ ايش اسمك….؟
لوجين : انا ابراهيم
الشاب الثاني : هلا بالصوت الناعم
الشاب الثاني : ورا ماينزلون اخوياك
لوجين : هأ مادري والله
من ضمن هاذي الشله زياد ونايف
روان : وي الشباب اللي اليوم يغازلون
سمر: والله ورطى
3 شباب شكو فيها
الشاب الاول : ابراهيم معك يوسف
لوجين : عاشت الاسامي يوسف
يوسف : وهاذا بدر وماهر
بدر : هلا
وماهر : تشرفت اخ ابراهيم
يوسف : ابراهيم مع احترامي احسك خكري .؟
لوجين : وش تقول انت لاتوطى بطنك
يوسف : لا محشوم ههههههههه
بدر : ماعرفتنا باخوياك
يوسف : الدلوع ذاك مين
لوجين : هههههه هاذا سليم والثاني مهند
يوسف يغمز لبدر وماهر : ايه يستحون ..؟
لوجين : لا بس تعبانين من السفر
بدر جلس مع لوجين : كيف الحال
يوسف وماهر راحو لهم
يوسف يدق القزاز : هاي
روان : لالا لا يدخل
سمر : سليم اسكت (فتحت القزاز ودخلو )
روان بتفشلهم
دخل يوسف عند روان
وماهر قدام
يوسف :هلا بالدلوع
روان بتبكي : هلا
يوسف : مد يدك يارجل
روان : تيب
يوسف : ياعساني تيب فديت التيب
يوسف فتح فمه يد بنت وجسم بنت وجمال بنت ودلع بنت كل شي يدل انه بنت
ماهر : انت اخ مهند ولا غلطان …؟
سمر : ايه انا مهند
يوسف : ياخ مهند ليه اللي بجمبي يبكي
روان : مابكي
ماهر: فديت الدلوع فاقد حنان
روان : انقلع ( تضرب ماهر من راسه وتطرح شماغ ماهر )
ماهر : ليه طرحت شماغي وش رايك اطرح حقك
سمر و روان :لآلآلآلآلآلآلآ
يوسف شك : طيب ليه .؟
روان : لاني اصلع
سمر : ايه ايه
ماهر مسك روان (روان بكت بقوى ) وطرح الشماغ الا ينفتح الشعر الطويل
يوسف : اوه اوه بنت اجل
روان تبكي : ابعدو عني
ماهر: اجل كلهم بنات
سمر : لا بس هاذي بنت انا رجال تفو عليك تشبهني بالبنات
لوجين : اخ بدر ممكن تخرج اخوياك من السياره
بدر: موممكن ياحلوه
لوجين : حلوه بعينك (توهقت جريت لسياره تشوف روان تبكي )
لوجين : والله والله اللي يمسك احد فيهم يشوف نار جهنم بالدنيا
يوسف : خوفتينا
بدر :تراهم بنوتات
ماهر : ايه شلنا شماغ سليم وشفنا الشعر هههههههههه
يوسف: الحلوه اللي قدام مصدومه
سمر : كل تبن
يوسف: مقبوله منك
روان تبكي : انا قلت لكم بنتورط
لوجين : انطمي انتي ورطينى
يوسف : امووت ع الخواف
روان : ياريت تموت
بدر : اموت لجلك وانا احبك
روان : احد كلمك انت
بعد مانزلو الشباب من السياره راحو لسبر ماركت
بنت اسمها وعد : واو الولد يخقق ( تقصد روان)
والبنت الثانيه اثير : لالا هاذا احلى ( تقصد لوجين )
والبنت الثالثه خلود : لا كلهم وشرايكم نرقم ( سار العكس البنات يرقمون )

وعد : ودي ارقم ذا او شماغ معوج (روان )
اثير: ياحليلك
خلود : احسهم خكاريه
وعد : لاتتكلمين عن حبيبي
اثير : واي وجهم صافي ولا حبه فيه
وعد : هيه انتي ام عين لاتحسدين
اثير : ماشاء الله
خلود : يلا بسرعه قبل مايرحون

لوجين : وش فيهم الكل يقز
روان متوهقا: وش رايكم نلعب عليهم
سمر : ههههههههههه فله
اثير : اخ لوسمحت
روان : هلا اختي وش بغيتي
اثير : واي صوته حلو
خلود : هه هه هه لاتفشلينا
وعد : انقطعنا بالطريق ممكن توصلونا
روان : اسالي ابراهيم هوا اللي يسوق
وعد : اخ ابراهيم
لوجين : نعم لاتوطى بطنك
وعد: اثير كلميه
اثير : حوبي ماعندنا احد يوسلنا
لوجين : هين هين حوبي يلا اركبو
روان : بس ماباقي اشترينا
خلود : اساعدك
سمر: خلك بحالك
وصلو البنات وراحو كزينو
روان : خااااااااااايفه
لوجين من صوت الاغاني ماتسمع : اااايش
روان : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايفه
سمعها ولد : بنت انت
روان : ها وش شايفني
الولد : اشوفك بنت
روان : بنت بطنك
روان : وي وي وي نسيت
سمر : اااااااااااايش نسيت سليم
روان تفشلهم : بابا بياخذنا الاستراحه
الولد : فديت الدلع تطلع معايا
روان : تحلم | واو لعبه بلياردو
الولد : تعرف لها
روان : اكيد
الولد : اجل لو فزت ياسليم اتركك لو انا فزت تطلع معايا اوك
روان خايفه : اساس محد يقدر يفوز عليا
الولد :توعد
روان : اممممم تيب
الولد: اوك
لوجين: يؤه يلا انا وندى بنروح نرقص وانتو العبو
الولد : سليم اوعد وعد شرف واحلف بربك
روان توهقت : والله خلاص
لعبو بس مين فاز …..؟
وش جرا بلوجين وسمر كلها الفصل الثاني

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.