التصنيفات
لا مشكلة

حبيت وفيت ومالقيت<<<<سألتكم بالله تدخلون وتردون [تم الاجابة]

حبيت ظˆظپظٹطھ وماقيت
السلام عليكم…
الحقوني يابنـــــــــــــات والله اني طحت في قصة حب بس ارجو انكم تساعدوني ابغى اقولكم القصه…
انا طالبه بالمدرسه وماعمري ط­ط¨ظٹطھ ابله من الأبلات…وكنت دايما اتريق على البنات اللي يحبون اي ابله وكنت اقولهم في المدرسه هذي في احد ينحب؟
المهم ومرت سنتين والتقيت بإنسانه والله انها دخلت قلبي ع طوووول من يوم ماشفتها وسكنت فيني >>>>هذي مدرسة قرآن
المهم هذي المدرسه حيتها من كل قلبي لأنها اخلاق ودين وتواضع يعني بصراحة صرت ماشوف بدنيتي غيرها لدرجة اتذكرها حتى بصلاتي , وانا ماكنت ابين لها اني احبها عشان ما تتغلى وتشوف حالها علي. المهم وانا مشكلتي اي شي يبان على وجهي بذات عيوني
المهم هي عرفت ان انا احبها والبنات والإبلات كلهم حتى المديره>>>>تخيلوا
وتدور الأيام وكل يوم تكبر في عني وكنت مررره استحي منها لدرجة اني لما اجي اسمع قران اغلط لما اسمع وعيني مررره ماتجي في عينها>>طبعا انا شاطره بالقرآن
ويوم كان مجلس امهات وجات امي وسلمت على هذي الأبله وتعرفت عليها واخذت رقمها>>>> طبعا الأبله تمدح فيني عند امي.
ومع الأيام ازدادت العلاقه وصارت اتصالات مع امي عادي يعني
وكانت تسألني كيف امك؟
المهم وخلاااص منجد هذي الإنسانه حبيتها وصارت كل شي بحياتي ولما تغيب ابكي وكنت اروح البيت ادق اسأل عليها
وكنت مارارفظلها طلب اي شي اسوي لها حتى لو كان فيه خطر علي وتطورت العلاقه بيني وبينها واعتبراتها زي اختي وكل اسراري عندها واي شي اسوي يروحوا يقولوها سوأ كانت طالبه او ابله . وصرت ما استحي منها زي اول >>>يعني اخذت عليها. والأبلات كل ماشافوني كانوا يقولولها بنتك جات<<<اللي هيا انا
وهي عادي كانت متواضعه معاي واخلاقها عسل ومدينه مررره.
ويوم كان في درس نموذج
طبعا انا سويت كل شي حظرت للدرس وكنت مميزه بين الطالبات والموجه جات والأبله تمدح فيني عندها لدرجة الموجه كتبت اسمي عندها بالدفتر…
واستمرت العلاقه بيني وبينها وتعتبرني زي اختها الصغيره وادافع عني في كل شي حتى لو كنت غلاطانه وتنصحني دايم<<<<<وكنت اغــار عليها
واستمرت العلاقه القويه لنهاية السنه هذي…
طبعا نهاية السنه حفلت تخرجي وكنت انا اللي مجهزه فقرات الحفل وكنا انا وهي مرره مع بعض وكنت اجهز الفقرات ع اللاب حقها وخلاص يعني علاقتنا صارت قويه حتى اللي مايعرف اني احبها عرف ////يعني انكشف حبنا
وخلاااص جات لحظة الفراق اخر يوم قبل اسبوع الإستعداد واهديتها هديه طبعا وحظنتها وبكيت طبعا شي طبيعي في الحياة ورجعت البيت في (الظهر) دقيت عليها كمان وسولفنا وخلاااص
وكنت اسألها انا كيف اعيش بدونك>>>قالت تقدرين تعيشين انشا الله
وقلتلها فين اشوفك بعد ما افارقك قالت حيكون بيننا اتصال…
وفعلا تفارقنا.
وفي بداية الإجازه ادق عليها ماترد علي إلا بعد ايش…
ومع الأيام ادق عليها صارت اطنشني وتعطيني مشغول
هذا غير الرسايل اللي ارسلها هيا وماترد علي
ومره دقيت عليها وردت سلمت عليها حسيتها ما تبغاني قلتلها فينك؟ دقيت عليكي اكثر من مرره قالت والله الجوال ماهو عندي واحيانا اكون مشغوله المهم وانتهت المكالمه.
اشرايكم؟؟ يعني حتى لو كان الجوال مو عندها يعني ما تشوف المكالمات والرسايل!!!! بعدين
ولو كانت مشغوله تفضالي هذا إذا كانت تبادلني نفس الشعور وعلى فكره ترى اتصالاتي ماهي مزعجه في اوقات مناسبه وبين فترات
وما تدق علي الا اذا تبغى شي ماعمرها دقت وقالت كيف حالك؟
ذحين انا مرره مقهوره ومجروحه احسها كانت تستغلني وكنت مخدوعه فيها وندمت اني حبيتها وفي نفس الوقت احبها وماني قادره انسها.لأن صعب ع الإنسان ينسى خليله واحسها احيانا هي تبغاني بس تتغلى واحيانا احسها ماتبغاني والله احترت ويها وانصدمت منها معقوله يطلع منها كذا.
وذحين صرت مادق عليها ولا ارسلها.وإلى الآن مادقت انتظر لو كولمي منها.(حطوا نفسكم في مكاني)
معليش طولت عليكم بس هذا شعوري وهذا اللي بداخلي
وانا ذحين محتاجه احد ينصحني ويقولي ايش اسوي اكمل ادق عليها وارسلها ولا اطنشها<<المشكله اني ماني قادره انسها
واذا دقت ارد ولا اطنش ولا ارد واعطيها كلمتين على الجرح ولا وش اسوي والله محتارة امانه انتظر ردودكم لا طنشون ترى تكسبون اجر….
الله يوفقكم ويدخلكم الجنه دعوه في رمضان…

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.