نصيحة :
الحذر من فرك الجلوس بشفتيك بعد وضعه ، حتى لايشكل خطوط .
ماكياج ط²ظ‡ط±ظٹ ظ…ط°ظ‡ط¨ ط¨ط³ظٹط· ظˆظ…ظ†ط§ط³ط¨ ظ„ظ„ط¨ط´ط±ظ‡ ط§ظ„ظ†ط§ط¶ط¬ظ‡ .
نمد الأساس السائل ( فلويد) على كامل البشره ونوزعه بالإسفنجه المشطوبه .
ننثر البودره على كامل الوجه ماعدا اعلى الجفون .
اسلوب قبيسي في كافة حلقاته هو ترك الجفون العليا من غير اي تغطيته حتى لا يثقل الماكياج ويترك خطوط اعلى الجفن ، ويضع بيس قبل الظلال ( عباره عن ظلال مائيه ) ، ويكثر البودره الحره ( السائبه ) تحت العين لتحد من تناثر الظلال , طبعا لكل خبير اسلوبه وهذا اسلوب احمد قبيسي .
وهذا شكل العين من غير كونسيلر اعلى الجفن او بودره ، والجفن السفلي مغطى بالبودره الحره .
نضع ظلال بيضاء كبيس ( قاعده ، ظلال مائيه) على عظمة الحاجب .
ايضا على الجفن المتحرك نضع اللون الزهري المذهب ( ظل مائي) .
ثم نعيد وضع اللون الابيض والزهري لكن بظلال باودر
نرسم الحواجب .
نضع ظلال عنابيه ( لون البوردو) بمحاذاة الرموش السفلى
ننظف تحت العين ونضع بودره لميعه .
نرسم اي لاينر رفيع ونسحبه للخارج من الا‘لى ، واسفل العين نرسم بخفه بالزاوبه الداخليه بطريقه رفيعه ونسحب الاي لاينر من مدمع العين بتجاه الانف مشكلين زاويه بشكل ستريت .
هذا الاي لاينر في الجفن العلوي .
ركزوا على الزاويه الداخليه للعين ، مجرد لمسات خفيفه
بهذا الشكل ليعطي العين عمق واتساع .
بعدما ينشف الاي لاينر نضرب الفرشه بلون اسود رمادي ، ونرسم العين بنعومه ونمده للخارج مع دمجه بطريقه ناعمه .
صوره عن قرب
نبرز الخدود بوضع بلاشر زهري متناغم مع الوان الماكياج باتجاه الاذن
نغطي الشفاه بالروج بلون ( ودي بنك ) بواسطة الفرشاه
لضمان ثبات الروج ولابراز الشفاه نضع بودره لميعه منثوره . بهذالشكل .
ونزيل الفائض وندمجه بفرشة البودره
منقـــــــــول