التصنيفات
عروس

مكياج ماركة ميرل نورمان كوزمتيكس الجديد ولا اروع – موضة للعروس

مكياج ظ…ط§ط±ظƒط© ظ…ظٹط±ظ„ ظ†ظˆط±ظ…ط§ظ† ظƒظˆط²ظ…طھظٹظƒط³ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ ولا اروع

مكياج ماركة ميرل نورمان كوزمتيكس الجديد ولا اروع cbae57c0-dfa1-426c-9

تطرح "ميرل نورمان كوزمتيكس" تشكيلتها الجديدة بطيف حيوي من الألوان الرائعة لتتكامل مع السترات الصوفية التي تشكل أحدث توجهات الأزياء في هذا الموسم. وتتميز تشكيلة الخريف من العلامة الموثوقة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بالألوان الناعمة والجريئة.

وتشتمل تشكيلة ظلال العيون على مجموعتين محدودتين من الثلاثيات تجمع نموذجين من أحدث صيحات الألوان وهي السماوي الفضي والذهبي اللامع والفضي المائل إلى الأبيض، أو الأحمر التوتي ولون الفانيل اللزج والأسود الدخاني. كما يتيح الإصدار المحدود من ظلال العيون بالأزرق القوي وقوامه الكريمي والذي يطول طويلاً لوناً حبرياً وغنياً لمظهر عيون أكثر إشراقاً، ويمكن استخدامه لتحديد العين أو لتظليل الأجفان.

بهذه المناسبة قالت مامتا ثاكار، مدير عام "ميرل نورمان كوزمتيكس" في الإمارات "يضفي مزيج الألوان في تشكيلتنا الجديدة لموسم الخريف على العين لمعاناً رائعاً يوحي بالجرأة. كما تسهم لمسة الظلال الدخانية وألوان أحمر الشفاه الفاتنة في إثراء الإطلالة الجميلة لكل سيدة ".

وخصصت "ميرل نورمان كوزمتيكس" للخدود مجموعتي حمرة الخد "رازل دازل" Razzle Dazzle التي تدوم طويلاً و"باشفل" ذات الإصدار المحدود. وتتضمن المجموعتان ألواناً رائعة من تدرجات الزهري الدافئ لوجه بشوش وأكثر إشراقاً.

أضافت ثاكار "يعد تحديد وتلوين الشفاه سر الوصول إلى مظهر شفاه طبيعية. وتلعب خاصية قابلية الإنزلاق لمحدد الشفاه ونعومة قوامه دوراً كبيراً في تسهيل عملية تحديد الشفاه وإبراز تفاصيلها. وتعتبر مجموعة "هايد آند سيك" Hide & Seek مثالية لأصحاب البشرة الفاتحة، بينما تتلاءم مجموعة "مود باي" Mud Pie مع أصحاب البشرة الغامقة".

ويأتي ملمع الشفاه ضمن تشكيلة من أحدث تدرجات الزهري والبيج والبني والتوتي بما في ذلك "شاي" Shy، و"بيرنت شوغار" Burnt Sugar، و"باشنيستا"Passionista ، و"دان تاون براون" Downtown Brown، بالإضافة إلى قلم تحديد الشفاه "ليب بينسل بلاس" Lip Pencil Plus.

أوضحت ثاكار "تتغير البشرة مع تغير الجو وتبدل فصول السنة. ولذلك، تدعو ’ميرل نورمان كوزمتيكس‘ العملاء إلى التوجه إلى استوديوهاتها للتعلم على أيدي خبرائها كيفية العناية بالبشرة لضمان عملية التغيير السلس للبشرة".

تتوفر تشكيلة الخريف في استديو "ميرل نورمان كوزمتيكس" على شارع شاظئ جميرا، هاتف 04- 427232 بالإضافة إلى استديوهاتها في كل من "الشارقة ميغا مول"، الطابق الثاني، هاتف 06 5748380، و"فيستفال سنتر"، بدبي فيستفال سيتي، الطابق الأول، هاتف 04- 2328566،و"مردف سيتي سنتر"، الطابق الأول، المدخل الجنوبي، هاتف 04-2840770، وقريباً في "مشرف مول" في أبوظبي.

كما تطرح "ميرل نورمان" أيضاً تقييماً مجانياً لحالة البشرة واختباراً مجانياً لكريمات الأساس.
للاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.merlenormanuae.com
ويمكن الانضمام إلى "ميرل نورمان كوزمتيكس" على فيسبوك عبر الرابط التالي
http://www.facebook.com/pages/Merle-…87912674568033
وعلى تويتر عبر الرابط http://twitter.com/#!/MerleNormanUAE

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.