التصنيفات
القصص والروايات

معاناة طالبه

هذي قصتي مع اول مقابله شخصيه طبعآ موب في وظيفه في كليه كنت متحمسه
يعني زي اي بنت سعوديه انقبلت
انتظام .
اول شي كشخت هذي مقابله
لازم اكون في احسن مظهر
بس ليتني ماكشخت
ارجع لموضوعي اهو اني كشخت ورحت للكليه بس اول مادخلت طبعآ المفروض اول شي انزل العباه بس اللي صار ان اول مارفعت العباه عشان
انزل تبين اني معاد افرق بين العباه والتنوره
بتقولون طيب كلها اسواد
بقول هذي كان في البيت
اول مالبست بس الله يخلي التراب والغبار قلبها لون التراب
طبعآ من نظف الكليه
اكمل رحت و عبايتي علي اول مادخلت اول شي شفته اهو الزحمه والمطاق الله يستر رحت وسئلت وحده من المشرفات وين التقديم ع الاقسام العلميه؟
وليتني ماسئلت قالت عند الزحمه
رحت عشان احارب قصدي عشان المقابله بس اول ماجيت كانت زحمه بالمره البنت القصيره طبعن بتموت بين البنات زي الحج
انا محاكيتكم دخلت وبكل شجاعه بين الزحمه وصلت لعند الباب الي ندخل معه والله ماتحصلت الا ذيك الدفه الي رجعتني الي نقطة الصفر طبعن من وحده اكبر مني حجم وطول
والله لو وحده كبر حجمي وطولي اذا كانت اقل مني بحجم وطول كان خير وبركه كان صكيتها وخليتها تطير في اخر الناس بس ربك ستر
رحت ازاحم عشان اصل الي الباب وصلت في المنتصف
طبعن في هذي اللحظه ماخفت ع نفسي كثر ماخفت ع اوراقي الي معي وصلت في المنتصف عاد ابتلقون انواع المداف من كل مكان
وضرب والوطي بالجزمات وانتم بكرامه الي لابسه واطيه الله يكون في عونها من قبل الي لابسه عاليه تحملت بس الشي الوحيد الي عجزت اتحمله اهو الريحه عاد هذي اشكال من الروائح بس اصبر زين والله اني اكتب وكبدي بتطلع لاني اذكرها
تعديت مرحله الوسط
وصلت الي الكنز الي هو الباب
عشان ادخل وافتك بس تبين
انهامزحومه اظطريت انتظر عشان تخلص وحده من الي ياخذن مقابله
وانا وقفه بسلام مدريت الا وذيك الدفه الي ماتلعب صدق طلعت كني صرصور مضروب ع الباب
والله ماسمعت الا ذاك الضحك والله تفشلت بس سكت وانا وقفه عند الباب واسمع بين الزحمه وحده تقول الله يسامح الي تدفني بس خربتها قالت بعدها
الله ياخذها الله ياخذها
طبعن انا ضحكت والله من غير
نفس بس وش تسوي شر لابد منه اكمل اسفه ع الفواصل الاعلانيه
ارجع لموضوعي وصلت لعند الباب طبعن اللقافه الازم كل ماطلعت وحده قلت خلصن
قالت لا اصبري انتظرت اخذت وسالت لين جاء وقت دخولي
طبعن اللي واقفه ع الباب ماتكلمت عاينت في ومدت يدها يعني ادخلي انا ماصدقت الابتسامه شاقه وجهي من الفرحه بخلص اول ماجيت اسئلتني عن النسبه انا من الزحمه نسيت النسبه عطيتها نسبه اقل من نسبتي راحت دور بين الاسماء قالت مالقيت
انا وقف قلبي
طبعن هي سئلتني قالت ليش داخله بالعبايه انا عاد قلت طيب وش ادخل به اشواني وصلت قالت:افصخيها
قلت:لازم
قالت: اهم شي لابسه رسمي
قلت :طبعن لابسه رسمي
قالت :وريني
انا عاد ماصدقت خبر رفعت العبايه شافت التنوره سودا
قالت: خلص خلص
وتعطيني الاوراق
قالت: طلعي اسمك انا جلست ادور
وهي تسولف مع اللي جنبها
وتقول: انا عيني هذي البارح ماشوف فبها
انا دخلت عرض
قلت: عاني اسمي
قالت :زين لقيتيه اشوى
عااد اول من شفت النسبه وتعاين في النسبه وتقوال: وانتي كم تقولين نسبتك انا ماعندي شي اقوله غير اني ابتسمت مع ضحكت واحد خايف
قالت :ماعلينا انا سكت
قالت :اسمك وقول اسمي كله
قالت :الحاله الاجتماعيه
عاد هذي ماعرفتلها قلت يعني ويش
قالت :متزوجه والا لا
طبعن قلت لادعي لذكره
قالت: االله يرزقك
طبعن رديت امين
قالت:الجنسيه
عاد وقتها رديت وقلت وش ريك فلبينيه طبعن في قلبي هذي الرد
طبعن قلت:انا سعوديه
خلصت المقابله
قالت :خلص روحي انا ستانست ابي اروح
قالت: يمكن تنقبلين يمكن لا
قلت:وش لا لازم اكون انتظام حرام بعد ها لمعارك عند الباب وتقولين يمكن ايه ويمكن لا
طبعن ردت وبرود قالت:
الله كريم يابنتي
انالفيت بطلع ونا اشوف ذيك الزحمه وانا ودي اقول
ممكن اقعد شوي لن تخلص الزحمه اوتخف بس لابد من الهجوم ياقاتل يا مقتول كله في سبيل العلم يهون
عاد وانا طالعه خلص وصلت الاخير وحده دبه قدامي اقول وخري عشان ابي اطلع وهي ببرود غافصتني
وتقول: اهم شي وش قالولك عن لبسك انا ابي افتك منها اقول لازم لبسك يكون
رسمي ترجع
تقول: اللحمدلله يربي لبسي رسمي اقول: الوسمحتي شوي غافصتني
وتقول: اطلعي واهي ماتحرك
وش شعورك وانتي بهالموقف
انا صحت وقالت:بطلع وخري
قالت:انتي مخلصه روحي واخيرآ جاالفرج وتوخر
انا ماصدقت طرت وحتى اختي نسيتها
جالسه اسوي العبايه مادريت الا ذيك الصكه في الراس عاد طلعت من اختي الضعيفه
تقول وش سويتي شوف الاسلوب الراقي في السؤل انا طبعن مارديت عليها ترجع وتقول:وش سويتي
قلت:يقولون يمكن ايه يمكن الا
قالت: يوه ضعيفه
عادي مرروها شرلابد منه
عاد دعوتكم لي اني اصير انتظام هذي الكلام صاير اليوم لي
يوم:الاحد
بتاريخ:10/10/ 1443

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.