التصنيفات
القصص والروايات

تحميل قصة و رواية سعوديات في بريطانيا ملف وورد كاملة جاهزة للتحميل قصة حقيقية

تحميل قصة و ط±ظˆط§ظٹط© ط³ط¹ظˆط¯ظٹط§طھ في ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ ملف ظˆظˆط±ط¯ ظƒط§ظ…ظ„ط© ط¬ط§ظ‡ط²ط© ظ„ظ„طھط­ظ…ظٹظ„ ، طھط­ظ…ظٹظ„ قصة و رواية سعوديات في بريطانيا ملف وورد كاملة جاهزة للتحميل ، تحميل قصة و رواية سعوديات في بريطانيا ملف وورد كاملة جاهزة للتحميل ن ، ابي اريد ممكن تحميل قصة و رواية سعوديات في بريطانيا ملف وورد كاملة جاهزة للتحميل

التحميل من هنا
http://file5.9q9q.net/Download/41185…—–.doc.html

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

مرحباااا هادي روايتي الاولى وهي رومنسية وكوميدية و … رجااااء ادخلوا ما راح تندموا

بسم الله الرحمن الرحيم

هادي اول قصة لي ان شاء الله تعجبكم انا ما راح اكتب ملخص عن القصة عشان اتكون مفاجأة الكم

نبدأ بالشخصيات :

كاثرين (هي فتاة جميلة جدا جدا وقريبا سوف تصبح ملكة وهي طيبة وحنونة ولديها شقيقان واحد اكبر منها والاخر اصغر منها وشقيقها الكبير يكون ملكا سوف تحب الملك ليوناردو بعد ان تتعرف عليه في حفلة عيد ميلادها عمرها 18 عشر عاما وعندما يتعلق الامر بمملكتها فانها تصبح جدية جدا جدا جدا )

ليوناردو(وهو ملك تولى الحكم بعد موت ابيه ليس لديه اشقاء سوف يحب الاميرة كاثرينحنون وطيب واحيانا يكون مرحا فقط عندما يكون مع اصدقائه وسيم جداااااااااااااااااااااا عمره 20 عاما)

ادوارد (ويكون شقيق كاثرين طيب وحنون وهو ايضا ملك جدي داااااااائما الا مع شقيقتة وشقيقه والاصدقاء سيحب فتاه من عامة الناس عمره 22 عاما وسيم جدا واسم حبيبته هو سيلينا)

جون (وهو رفيق ادوارد سوف يحب ليزا وهو ايضا يتعلم معهم في قصر خاص لهم وسموه قصر الحرية وسيم جدا وسوف يحب ليزا وعمره 22 عاما)

مايكل(شقيق ادوارد وكاثرين مرح جدااااااااااااااااااااااا ويكون احيانا مغرور جداااااااااااااا لوسامته يحب كيلين عمره 17 عاما)

كيلين(فناة جميلة وطيبة وحنونة وخجولة تكون ابنة رئيس الوزراء والكونتيسة تحب مايكل وعمرها 15 عاما)

جاكسون (شقيق فرونيكا وهو ابن الكونت مرح جدااااااااااااا طيب ووسيم عمره 18 عاما)

جيسيكا(طيبة وجميلة جدااااااا تحب مساعدة الاخرين وهي شقيقة سوزي التوأم وهي اميرة لكنها تعيش مع كاثرين ومايكل عمرها 17 عاما)

سوزي(طيبة وجميلة جداااااااااا تحب مساعدة الاخرين ايضا شقيقة جيسيكا التوأم وهي اميرة ايضا لكنها تعيش مع كاثرين ومايكل عمرها 17 عاما)

فرونيكا (هي ابنة الكونت جميلة جدا تعتقد انه لا يوجد حب ابدا ولكنها تغير رأيها عندما تعلم ان ليوناردو وكاثرين يحبان بعضهما ويخطبان بعضهما وهي شقيقة جاكسون عمرها 17 عاما)

ليزا(فتاة رقيقة جدا من عامة الشعب سوف تحب جون وهي من عامة الشعب ولديها اخ توأم اسمه كايل عمرها 18 عاما)

سيلينا(فتاة خجولة جدا وهي جميلة سوف تحب ادوارد وهي من عامة الشعب ولديها اخ توأم اسمه ماكس عمرها 18 عاما)

كايل(من عامة الشعب وهو شقيق ليزا التوأم وسيم جدا وعمره 18 عاما )

ماكس (من عامة الشعب وهو شقيق سيلينا التوأم وسيم جدا عمره 18 عاما)

وها انا قد انتهيت من الشخصيات اذا رأيت ردودا فانني سوف اكمل مرحباااا هادي روايتي الاولى وهي رومنسية وكوميدية و ... رجااااء ادخلوا ما راح تندموا 39.gif انا انتظر الردود

ولبعدين انا راح احط الصور يا حلوييييييييييين

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصتي في المستوصف قصة رائعة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا// كيفكم ان شاء الله بخير
اليوم جايبه لكم قصه حقيقيه صارت معي<<الله يعينكم ع قصتها

في يوم من الايام قبل سنه تقريبا<<بدت تتفلسف

كنت في ط§ظ„ظ…ط³طھظˆطµظپ منتظره رقمي عشان ادخل للدكتوره
المهم غرفة الدكتوره مقابله لمدخل المستوصف
وانا جالسه قدام الباب مباشره
كان فيه رجال كثير عند المدخل وما كنت ماخذه راحتي بالجلسه
فقلت اقوم واجلس داخل غرفة الانتظار افضل
الغرفه هذي زاويتها مفتوحه بسيط اقدر من خلالها اطالع ع الي بره
المهم جلست ومعي 4 حريم ينتظرون
وانا جالسه واطالع من الفتحه والاقي في واحد جالس يطالعنيقصتي في المستوصف fg7.gif
استغربت كيف يتجرئ يسوي كذا قدام الناس
نزلت عيني عنه وشوي وارجع اطالع واشوفه يطالعني
ماكان باين منه غير نص عينه وجزئ من خده ويطالع فيني مايرمش ولا يلتفت
ياربي ايش فيه هذا ليكون معجب<<<اكيد معجبقصتي في المستوصف yoo.gif
قررت اطلع واشوف مين هذا الي يطالعني
طلعت ما لقيت احد
قلت اكيد خاف وراح رجعت مكاني لقيته جالس يطالع
ياربي شسوي وصرت خجلانه من نظراته بصراحه كانت حاده وجريئه
جات الممرضه ونادت ع اخر حرمه ومابقى غير انا
قلت هذي فرصتي اروح اكلمه عن الزاويه واشوف ايش يبغى فيني
وليش يطالعني واذا طلعت اشوفه ماالقاه
قربت من الفتحه شوي شوي
واطالع
ولا بالمفاجئه بصرررااااحه انصدمت ماتوقعت
يالله معقوله؟؟؟؟؟؟

معقوله اني غبيه ماعرفته!!!!!!

تدرون من طلع
طلع اللحام حق الحديد من بعيد تخيلته رجال يطالعنيقصتي في المستوصف W69.gif
وجلست اضحك ع نفسي
وقررت اروح لدكتور العيون ثاني يوم
اتمنى تكون القصه اعجبتكم
واعذروني ع الاسلوب
شوي مكركب

في امان الله

من

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

كيد النساء قصة رائعة

كان يا ما كان في قديم الزمان …… …
كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها
وفجأة طلع لها ابليس ………
العجوز خافت وسمت بالرحمن
…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه
العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم
أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس
العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها
وراح أفوز بالرهان.
O.k :أبليس
راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم
وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس…….
اذا تبي فلوس لا تتدخل ولا
تتكلم وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس
راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أتنتظرني عند باب المحل
…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش
العجوز: رخص يا بن الحلال …
التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص
العجوز : ما أقدر ….لازم ولا بيصير شي ء ما صار
التاجر :ليش …..لها لدرجه …..شسالفه
العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي
..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها
وهو قال لي أن عارضتي الزواج أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش
غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس
بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه العجوز تبكي
التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا أعطيك القماش
ببلاش….وعسى الله يأجرني
العجوز طلعت مستأنسه وقالت حق الشاب روح البيت
بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة
العجوز:آه يا بنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح
خمس دقايق .
رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي
العجوز: مشكوووووورة ما تقصرين إن شاء الله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.
الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتأخذها
بروح أحطها بالدولاب..
تاجر القماش رد لبيته وتغذى ذاك الغدا السنع ونام شوي .
قام العصر وفتح الدولاب بيغير ملابسه عشان يروح محله ……
مفاجأة قطعة القماش
وعرف أن المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه
قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.
العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض
العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين
الزوجه : زوجي طردني …وما أعطاني فرصه أتكلم .
العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكلة
راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في
غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها
راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل
رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
(أحتلوا بيتي )
ذهبت الشرطة وقبضت على الشاب والزوجه ….وقطوهم بالسجن.
العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس دورك اللحين حل المشكله
أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفة تشربكت مرررررررة
العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن ..
وراح أربح الرهان
راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة
وأنا اللحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد
مكانك.
الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي
العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.
تمت عملية الهروب بنجاح….
الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم
حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين
ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه
طابه علينا وماخذينا السجن .
عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول: غلطانين
وتبون تتكلمون. شين و قوات عين
طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.
راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من
كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه
وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.
رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.
العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت السالفه سهله
أبليس : أنتي ربحتي ….
يمه ……… يمه أن كيدهن عظيم
انحاش منها وهو خايف

هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

أحراج سيدة اعمال سعوديه لأميره قصة رائعة


سيدة أعمال سعودية تحرج أميرة
بيض الله وجهها وهداها للحق والخير
في الملتقى الاقتصادي العربي الأول لسيدات الأعمال العربيات الذي أقيم في ابوظبي تحت مظلة جامعة الدول العربية في 7 اكتوبر تفاجأ الحضور بكلمة من السفيرة
الأمريكية تلاها كلمة سيدة أعمال امريكية "

ولم تكن الكلمتان مدرجتان في برنامج اللقاء "
ثم قدمت الأميرة بسمة بنت طلال من الأردن ورقة عمل حيث بدأت في التسويق للسوق الحرة في العقبة والذي ظهر نتيجة توصيات مؤتمر دافوس في الأردن
واعتبرته انه مكسبا كبيرا لإقتصاد العرب وللمرأة العربية

… وبعد أن أنهت الأميرة بسمة بنت طلال كلمتها طلبت احدى السيدات السعوديات أن تقدم مداخلة
بسيطة وأتاحوا لها المجال " وبدأت بتوجيه كلمتها للسفيرة الأمريكية وسيدة
الأعمال الأمريكية بقولها اننا أتينا لحضور ملتقى عربي تحت مظلة جامعة الدول
العربية ولاأعرف سبب التواجد الأمريكي معنا وعرض سيدة الأعمال الأمريكية
لخدماتها لنا كنساء عربيات ..
ثم وجهت كلمتها للأميرة بسمة بنت طلال وقالت :
نحن حضرنا لمدونة سيدات الأعمال العربيات لنتبادل الخبرات ونتباحث فيما يتعلق
بالتحديات والعقبات التي تواجهنا .. وكما أعتقد ان الملتقى يحمل هوية عربية
وهو الأمر الذي يعني أن أهدافه ومبادئه يجب أن تكون متطابقة مع مصالح المرأة
العربية .. ولكن من خلال مدونة دافوس في الأردن بدأ التسويق لمشروع الشرق
أوسطية والذي يلغي دور الجامعة العربية والمصالح العربية .. وركز على التسويق
للمصالح الأمريكية والاسرائيلية في المنطقة
وقالت : ان نموذج المناطق الصناعية المؤهلة في الأردن أي التصدير بدون جمارك
لأمريكا مقابل ارتباط اقتصادي باسرائيل لاتحل مشكلة البطالة في الأردن ولاتحل
مستوى المعيشة ولا تساهم في نقل التكنولوجيا .. بل أنها تحقق المنفعة الكبرى
للشركات الأجنبية على حساب دافع الضرائب الأردني وهو ماتسعى امريكا لتعميمه
على مستوى العالم العربي .. وللأسف أن الأميرة بسمة بنت طلال جاءت لتسوقه لنا
لنكون معول هدم مع امريكا واسرائيل وتتحقق الهيمنة الاستعمارية الأمريكية
وقالت :
أتمنى من الأميرة بسمة بنت طلال ان تقدم لنا احصائيات بالنسب للمستفيد الأكبر
من الأسواق الحرة في العقبة .. هل هي اسرائيل ام امريكا ام العالم العربي ؟
وقالت :
أوجه ايضا سؤالي للحاضرات هل نحن كنساء عربيات شركاء في تنفيذ الأهداف
والمبادئ التي قامت عليها فكرة السوق الحرة المشتركة ؟
وبعد ذلك وقف جميع الحضور بدون استثناء وصفقوا بحرارة لفترة من الزمن لهذه
المداخلة التي احرجت السفيرة الأمريكية وسيدة الأعمال الأمريكية والأميرة
الأردنية المسوقة للخطط الاسرائيلية والأمريكية وفي غضب بدأت الأميرة الأردنية
تعدد تاريخ الأردن مع فلسطين ( مع انه ماله دخل ) وانسحب الوفد الأردني من
المدونة .. بعد ذلك عادت تحت ضغوط ( ماله داعي هذه التمثيلية ) وقالت لها
السيدة السعودية : أنا لم أطلب منك ان تستعرضي ماتفضلتي بذكره ولكن طلبت منك
احصائيات من المفترض ان تكون دراستك مبينة لها خاصة وانك تقدمين ورقة عمل
"علمية " تتطلب الدقة في الاحصائيات والمعلومات المبنية على دراسة علمية !!
وردت الأميرة بسمة انها لاتملك أي احصائيات !!
فقالت السيدة : وعلى ماذا تسوقين إذا ؟؟؟!!!

بوركت هذه المراة المثقفة

منقـــــــول

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

روآآآيهـ رووعهـ بعلمكـ درس يفيدكـ ويحيكـ روووعهـ قصة رائعة

اليوم جايبه لكم روااااااااااااايه روووووووووووووووعه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم ان شالله راح انزل كلم قصه من بنات افكارى واتمنى انهى تنال اعجابكم لان لاحظت الرقى فى هالمدونة واتمنى انها تكون علا مستوا ذوقكم الراقى قصتى جزء منها واقعى وجزء ماضى وجزء من بنات افكارى

اليوم اشتريت هالككاو حق عيالى ياام صالح عشان يحل ابطونهم ونتم كرامه يمكن يفتح شاهيتم وينظف ابطونهم من الدود اذبحونى الواحد وش ضعفه كنه عود يابس
ام صالح :اخذى الفنجال ..والله زين بس خاف يضرهم يمج كلن عطيتيهم حلتيته ابرك من ذالاشياء
ام بدر :الصيدلى يقول لا زينه
اللى علا دخلت ملاك الصاله وبعد ماسلمه علا ام بدر
ام صالح .ملاك شوفى هالحلاو اقريه شوفى وش مكتوب فيه هو يضر ولا لاء لعيال ام بدر شوفيه يمه لايضرهم ياعينى انتى
ملاك وبعد ما قرت الوصفه لاء يمه بل عكس هو اصلان للاطفال وان شالله مايضرهم وطرى علا بال ملاك فكره شريره قالت
ام بدر معلش اخذ وحده بس ا
ام بدر : اى ياقلبى لو تبينه كله مايغلى بس وش تبين به ماعندكم جهال
ملاك : ابى اسوى مقلب بوحده

ملاك وهى تضحك وهى اتخيل الشكل
ام صالح: وشهو لا يامج لاتسوين للبنات شى ويتخانقون معج ويتعادون لج وانا يبنيتى اناظر الله ثم اناظرك انتى لا ياحبيبتى لا تظرين احد
ملاك ماتت ضحك وش دعوه يمه سويتيها مناحه وقصه دراميه انا بسو المقلب فى ليلى وساره وحده منهم هى اللى بالتفوز فيه يمه يحبون الكاكو بشكل رهيب بخليهم يجفلون من الكاكاو اللى معى بعدين
ام صالح وهى تضحك هى وام بندر حسبى الله علا ابليسكم وسوالفكم اللى ما تنتهى والله يام بدر من تجى وهى تسولفلى عن مقالبهم فى بعض حشى مهن رفايق اللى تاخذ دفتر خويتها ولا تخليها تكتب الواجب وتعاقبها المدرسه واللى تخرب احجاب الثانيه وتفشاها بالبنات وسوالف واجد
ام بدر:خليهم يستانسون لاحقين عالهم والدراسه وغيرها
ملاك :ا والله ذكرتينى بالدراسه الله يعينى هالسنه واجيب النسبه اللى ادخلنى الطب
ام صالح ان شالله بس انتى خلي منك هالخرابيط انتى وسويره وليلى وتنجحون
ام بدر:انتى شاطره ياملاك وان شالله اجيبين النسبه اللى تبينها
ام صالح امين يارب توفقها وتصلح حالها
ملاك:دام ست الحبايب تدعيلى ان شالله بنجح وعشان عيونك انت ياحلو بشد حيلى …..وهى تنزل علا ايد ام صالح وتبوسها
ام بدر الله يخليكم البعض يارب
ملاك :يالله يام بدر عن اذنكم بروح ادرس ذكرتونى بالدراسه
ام بدر : ملللللاك والككاوو وهى تضحك وطلع ام صالح اللى تقرس عينها عشان ماتعطيها الككاو
ملاك: الله يذكرك بالشهاده واخذته وطلعت
ام صالح : ياليتك ماعطيتيها والله اخاف عليها من هالبنى الاشكبرهم وش طولهم وهى انتيفه والله لما اشوفها بالهده كنها بالمتوسطه مو بالثنوىه
ام بدر :ملاك اسم علا مسمى اجل تبينها فيل واللا اشطولها كنها شنو حلات البنت مربوعه وبعدين انتى اتشوفينها اصغيره بالعكس وهى احلا منها ماشفت ماشالله تبارك الرحمن
ام صالح وهى خافت علا ملاك من عين ام بدر :ليش ماتبينى اخاف عليها هذىامانه وامانه غاليه وصاحبته الامانه اغلى انا من توفت بنتى ساره وخلتلى هالبنت وانا مانى عارفه وين احطهالو يحصلى احطها بعيونى وغمض عليها حطيتها الله ارسلها على بعد فرقى امها وماهون على الا وجودها ولهيت بتربيتها وخففت من حزنى اللى لحد الحين وهو لاقع قلبى عليها جعلها فالجنه كانت اتمنى بنيه ويوم جات ماتهنت فيها …….وقامت اتمسح ادموعها……..
ام بدر :اذكرى الله يام صالح وتعوذى من الشيطان الله يباركلك بملاك وتفرحين فيها ان شالله
ام صالح :لااله الا الله .
فى اليوم الثانى تحديدا فى المدرسه
ملاك بنات عندى لكم كاكاو بس ما معاى الا واحد
ساره:"انا ابيه
ليلى :لاء انا :
ساره: ملاك لاء عاد انا طلبتج اول
ملاك ما مداها حطت ايدها بمخباتها الا الهجوم عليها من الثنتين ااااااااه ه ايدى ايدى فالنهايه فازت ساره واللى ساعدها ظخامت جسمها
ليلى: يمه منها البطه
ساره وهى تاكل الكاكاو موتى قهر يالعصلى
وملا ك ميته ضحك عليهم
ليلى: وهى اطالع ملاك ونتى يالبخيله وحده بس جايبه
ملاك وهى تضحك باجر اجيبلج وحده لاتزعلين
الا علا دخلت الابله والكل قعد مكانه واثناء ماهى تشرح ملاك تضحك كل ماتخيل اشكالهم وانتبهتلها المدرسه
المدرسه : ملاك ليش تضحكين ضحكينا معاج
ملاك : ولا شى ابله وهى مازالت تضحك
المدرسه:ماشى ضحكى عدل وانتى واقفه ورى بالفصل
ارجعت ملاك ورى
ملاك وهى بينها وبين نفسها والله امى صاجه جبت لنفسى المشاكل سبحان الله كل مااخالفها بشى الله ما يوفقنى فيه وعد ماراح اخالفج يمه مهما يكون
بعد الحصه ماخلصت راحت ملاك للمدرس
ملاك: ابله انا اسفه والله كان موضوع فى بالى وضحكت وماقدرت امسك نفسى وو عد ماراح يتكرر هالموقف مره ثانيها
المدرسه :انا بصراحه احبج واعزج ياملاك وماودى اخذ فكره غلط عنج لان المدرسات يمدحونج بس اليوم شفت العكس وانتى تدرين ان احنا اول السنه والمفروض تحترمينى الحصه وعالعموم انا راح اعتبر ان شى ما صار
ملاك

:مشكوره ون شالله اكون عند حسن ظنج فينى
بعد ماردت ملاك للبنات لقت بس ليلى
ملاك ليلى وين ساره
ليلى:مادرى الظاهر بالحمام
ملاك ممممممممممماتت من الضحك ليلى ملاك شالسالفه ضحكينا انتى اليوم منتى طبيعيه
ملاك تدرين شنو اللى يضحكنى الكاكاو اللى اكلته ساره ودت تضحك
ليلي: اشفيج
ملاك: مسهل
ليلى : حسبى الله علا ابليسج يا ملاكوه وكنتى بتعطينى بعد
ملاك : حظج عاد اخذتها ساره
شوى الا ساره جايه وماتو الثنتين ظحك عليها
لتفتت ملاك علا ليلى امانه لا تقولين لها
ليلى :
تاشر برايها اي موافقه
بعد ماردت البيت قعدت اتسولف لجدتها وانتقولها وطبعا جدتها هزاتها وزفتها لان الابله زعلت منها
ملاك يمه لاتزعلين يا قلبى انا اعتذرت من المدرسه وخلاص ووعد ما اسوى شى مره ثانبه انتى مو موافقه عليه
ام صالح :اتشوف بالتوبون من هالسوالف ولا لاء وسويره اشسوت لج اماتدرى لحد الحين
اشوى والتلفون يدق
ام صالح :الو
المتصل:…..
ام صالح: والله مانى راضيه بس خلاص خذت جزاها(ام صالح تبى ان ساره ماتسوى لملاك شى واتوضح لها انها اخذت جزاها)
ساره:هى عندج الحين
ام صالح:اى
ملاك:الو السموحه السموحه
ساره :اوريج بس بالمدرسه
ملاك:عاد خلاص سماح
ام صالح : عطينى خنا اكلمها …الو يمج سامحيها هالمره
ساره :والله عشانج خاتى بسامحها
ملاك : عاد جات من السلطات العلياههههههه
وبعد ماسكرت من ساره يمه باجر لازم انروح موعدج حق القلب ترى يالله حصلنا عند هالدكتور محد يحصله الا بالغصب
ام صالح ان شالله يمه

((( الجزء الاول ))
يالله يمه خلصتى …. خلينا انلحق ….. ترى عند هالعياده زحمه مو طبعيه …… يالله يالله هذا انا جايه ….
وبعد ما وصلوا العياده ….. ملاك وهى تلتفت لجدتها …. اشوه يمه بس واحد اللى جدامنا ….. الحمد لله ….. وطبعا
ملاك وهى تشوف الهجوم اللى اجتاح العياده .. اشوه يمه كل هذولا بعدنا … الحمدالله
لما صارت الساعه خمس بعد ما وصل الدكتور……
ملاك. يمه عسى ما تعبتى من القعده
ام صالح : اى والله تعبت يبنيتى واحاتيج مادرستى ولا ارتحتى من جيتى من المدرسه ….
ملاك : لا يمه لاتحاتين ..ياحياتى انا دارسه اليوم حصتين احتياط ابلاتنا غايبه ودرست وكتبت واجباتى وامس دارسه
عامله حساب التاخير ….لا تحاتين ولا شى يالغاليه
ام صالح: عساللله يوفقج ويرزقج … ويسخرلج عبيده…
ملاك : الله يمه يكفى الدعوات الحلوه…
شوى اللى السكرتيره تنادى بالاسم ودشو علا الدكتور
الدكتور :اها خالتى عسى ماشر شنو تشتكين منه ….؟؟؟
ام صالح : والله ياوليدى صدرى تاعبنى واتعب من اى حره اجس كانى ماشيه اشكثر مافينى شدت شى …
ومانى قادره اتنفس براحه
ملاك طلعت الاشعه والسونار ومدتها علا الدكتور …. دكتور هذى اخر الاشعه والسونارات
الدكتور : ما شالله هذى بنتج ….
ام صالح : اللى ماعجبها سال الدكتور ..اى بنتى
الدكتور : بعد ما شاف الاوراق … خالتى انتى لا زم .. ادشين المستشفى عندنا يومين نبى انسويلج شويت
فحوصات انجيك عليج ماكو شى ان شالله بس للاطمانان …….ز
ام صالح:لااااالااا والله ما اقدر يوليدى ما اقدر اذا تبينى اجيك كل يوم بجى بس نوم بالمستشفى مافيه ما اقدر يوليد
الدكتور : لازم ياخاتى انسويلج فحوصات وانحطج تحت الملاحظه
ام صالح :ياوليدى ما اقدر اخلى بنيتى بالحالها …. صعبه على ….
الدكتور :عشان بنيتج لازم تحافظين علا صحتج …
ملاك : عادى يمه انا اجى معاج … يعنى وين بروح …
ام صالح : ويهى تخز ملاك عشان تسكت والمدرسه شتسوين
ملاك :اول ما شافت خزت جدتها فهمتها انها ماتبيها اتدخل
الدكتور: لا تحاتين انا راح اشرف عليج بنفسى وماراح اخليج تنطرين دور وتطلعين بسرعه….
عطها الدكتور ورقت دخول المستشفى وطلعوا والجده مهى راضيه
ام صالح : حتى ماعطانى ادويه ولاعلاج واحد امحق دكتور …..منى اللى مادحته …ام فهد يمه……ام صالح ..ز
شدعوه هى تعرف عاد ماعندها ماعند جدتى …. ما نفعت نفسها تنعنى ….. انا الغاطانه اللى رحتله …غصب دشى ا
لمستشفى ….. انا من شفته يسال عنج وانا كارهته
ملاك : وهى تضحك وتتسوق سيارتها….. حارامعليج يالمه والله انه محترم …. وبعدين يمه …هذا كبر ابوىى
وينه ووين الخز … انتى كرهتيه وحطيتى كل العيوب فيه …. والله الكل يمدحه وانتى شفتى الزحمه اللى عنده واحنا
يالله حصلنا عنده موعد حتى ابو ساره يمدحه لما قلت لها تسال ابوها من خلال معرفته بالدكاتره
ام صالح ك والله مدرى انا انغثيت يوم يقول روحى المستشفى
ملاك:يمه يبى يسويلج… فحوصات جديده ويتاكد بنفسه …. وبصراحه انا ابيج تسوينها وانا يعنى وين بروح بالله اكيد
وياج وبداوم من المستشفى وموا من بعد المستشفى اهم شى صحتج يمه …
ام صالح : دام فينى حيل مانى رايحه…..
ملاك اسكتت وهى اتحتى وخلت جدتها لانها منفعله بتكلمها بالليل لما تهدى

فى بيت الدكتور منصور
خالد : فجر …فجر شخبار ريم
فجر : بضيق ماعليها زينه ليش تبى اتفهمنى انك ما تكلمها
ا
نصدم خالد : ليش شنوا اللى مخليج متاكده

فجر: احساس …. من صجك انت الكل يدري انك تبيها
خالد: منوا اللى الكل يدرون
فجر: الكل خالتى ماخلت احد ماقالتله انك خاطبها والله لو يدرى ابوى ايسوى لكم سالفه انت تدرى بعلاقت ابوى
بابوها .. بصراحه انا ماادرى انت شعاجبك انت وامى فيها كلش مو استايلك والله ياخالد لايغرك الزين وال
نعومه والكشخه ترى من داخل ولا شى انسانه سطحيه حيل انت ابهرتك بجمالها وكشختها واله ياجالد ان تزوجتها
بتحسف…وقد اعذر من انذر
خالد : اولا هذى هياتى الخاصه …ومااحب احد يقولى سو كذا او كذا وهذا اختيارى وانا اعرف اشكلها علا كيفى
لانها تحبنى وما تعصاللى امر واذا علا شخصيتا … عاجبتنى
فجر : عالعموم انا هذا راى وانت طبعا صاحب الامر كيفك بس كنت بوضحلك اللى انا شايفته بنظرى
خالد : ماتقصرين ….
علا الغدا وهم مجتمعين علا طاولت الطعام والكل ياكل بصمت فى وجود ابوهم الدكتور منصور ام فيصل …. ابو
فيصل نبيك بموضوع يخص خالد بعد الغداء طالعها وهز راسه
بو فيصل وهى تمدله سكانت الجاى والكل قاعد فيصل وزوجته حنان وخالد وفجر وفرح وفارس ….. خالد واخيرا
نوى يتزوج ….التفت ابو فيصل صوب فيصل …. اخبرا يا حضرت الضابط …بالمبارك ..ز بس ما قلتلى من هاللى .
اقدرت اطلعك من الغزوبيه…..
ام فيصل : ريم بنت اختى صالحه …(طبعا ام فيصل رمه القنبله وهى تدرى ان هالشى بينرفز ابوفيصل بس لان خالد
عزر فيهم بمسالت الزواج ورفضه اعتقدت انه راح يوافق علا طوال قبل لا يغير رايه لان عمره 32 ولحد الحين
ماتزوج)
ابو فيصل : مابين شى ولا علق ولا اى ردت فعل بس حط السكانه علا الطوله اللى قباله ووقف
ابوفيصل:خالد الحقنى لغرفت للمكتب!!!!!!1
بعد ماسكر الباب وجلس مقابله
خالد انت اخترت كل امورك بمحض اراتك واحترمتها لانها حياتك وماحبيت افرض عليك اى شى………بعد ما
تخرجت كنت اتمنى انك ادش طب لان معدلك ياهلك بس احترمت رغبتك وانا اراقبك من بعيد واشوف شنوا تختار
واخترت السلك العسكر وما عرضت او تدخلت لان هذى رغبتك قعت هالسنين ما تزوجت واخذت الدنيا لعب ….ز
ما عارظت او حاولت اظغط عليك لانى ادرى انت من بد اعيالى كلهم اثق بقراراتك لاكن للاسف هالمره خذلتنى
خالد: يبه بصراحه احنا انحب بعض ومتفقين علا كل شى
ابو فيصل وبصوت عاللى ……هذا كلام فاطى انت لا تحبها ولا شى انت اتحب شكلها دلعها يولدى مو هذى اللى
تكون ام عيالك انا متاكد ان زواجك منها راح يفشل من اول شهر والزواج مساوليه وعيال ضحايا للاختيار الخطا
خالد: بس هذا اختيارى وانا اتحمل مساوليته
ابو فيصل:شوف ياخالد واسمع الكلام اللى يجمد علا الشارب الناس هذى لايمكن يكونون خوال احفادى وزواج من
هالبنت منت متزوج وهذا اخر الكلام بهالموضوع
خالد : وانا غير هالبنت ما اتزوج
ابو فيصل وهو فاهم تهديد خالد مو مشكله عنك ما اعرست
طلع خالد من البيت وهو مايشوف اللى جدامه من الزعل

من..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

طلبتك – قصة واقعية

مرحبا كيفكم**

أحب أقدم لكم أول كتاباتي وأتمنى تعجبكم…….
‏ ‏
**جرحني وصار معشوقي**

طلعت من المستشفى بعد شهر من العزا دخلت غرفتها
وارتمت على سريرهاوهي تبكي
انفتح باب الغرفه بقـــــووه فزعتها كانت زوجة أبوها تصرخ فيها: لميـيـيــس وصمخ،،،قوومي يالله بلا دلع وسوي الغداء ولا تسوين نفسك تعبانه أوحزينه كان فرغتي اللي فيك في المستشفى،،أنا ماعندي دلع دلعك راح مع أهلك يالله قومي.
لميس خايفه:ب..بس أنا ما..أعرف
أم هدى بصراخ:نعــــم نعم كيف ماتعرفين (وبخقد)طبعا مارح تعرفي موأنتي عايشه في بيت كله خدم وأنا أبوكي ماكلف ع نفسه وجابلي خدامه
(وبصراخ)قومــــي يالله بتسوينه غصب عنك فاهمه لأنك بتصيري الخدامه اللي أبوكي ماجابها لي (وباستهزاء)وبلاش كمان
طلعت من الغرفه بعد مارمت كلامها عليها غمضت عيونها وشهقت" آآآآآآه يمه ويينك ليش تركتيني أعاني ليش ماأخذتيني معك وريحتيني لييييييش"
دفنــت وجهها على المخده وهي تبكي وترتجف وكل شئ صار يمر قدامها…حريق…دخان…جثث…صرااخ…"آآآآآآآه(حطت إيديها على أذانيها ماتبي تسمع الأصوات اللي تتردد في راسها)"
دخلت عليها هدى بنت زوجة أبوها من زواجها الأول
هدى: لميس
رفعت لميس راسها وهي تمسح دموعها وتطالعها:نعم
هدى تطالعها بدون نفس:قومي سوي الغداء أنا جوعانه.
لميس :أوكيه
هدى من طرف خشمها:يالله بسرعه
لميس تأففت وهي تدخل للحمام ووقفت قدام المغسله وغسلت وجهها طالعت وجهها في المرايه كان وجهها أصفر وعيونهاالزرقاء مورمه من البكى وذبلانه وشعرها مبهذل تجمعت الدموع في عيونها وهي تطالع شكلها المتغيرسمعت صوت زوجة أبوهاتناديهاغسلت وجههاورتبت شعرهاوطلعت.
(لميس بنت جميله جمالها خيالي
شعرها كستنائي يوصل لكتفهانااعم من نعومته كأنه خيوط وعيونها كبار وزرقاء وبشرتهابيضاء وفمها صغير
طبعا ماخذه جمالها من أمهاالبريطانيه(جوانا) تزوجها أبوها لماكان في بريطانيا وكانت مسلمه أخذها لأهله لكن أهله بحكم عاداتهم رفضوا زوجته وأبوه طرده من البيت رجع لبريطانيا لان زوجته كانت حامل وبعد ماولدت وجابت ولد سماه رامي بعده بأربع سنوات جابت بنت "لميس"وبعد سنوات رجع للسعوديه وترك زوجته وعياله في بريطانيا وحاول يرضي ابوه ولما طلب منه إنه يطلقها رفض لأنه يحبها وعلشان عياله واضطر إنه يوهم أبوه إنه طلقها لكن أبوه غصبه إنه يتزوج بنت صديقه "سفاجه"وكانت متزوجه قبله وعندها بنت"هدى" .تزوجها لكن كان مايجلس معاهاكثير لأنه كان يحب زوجته البريطانيه ومايبيهاتزعل فكان يسافر لبريطانيا لهاعلى إنه مسافر لعمله ويجلس عندها أسابيع ويرجع للسعوديه لكن في الأخير إنتقل للسعوديه هو وزوجته و طبعاأبو زوجته الثانيه إكتشف زواجه وفض الشراكه بينه وبين أبوه،أبوها حاول يطلق بنته منه لكنهارفضت لأنها خافت من كلام الناس بطلاقهاالثاني. أماأبوه غضب عليه وطرده وزوجته الثانيه كرهت وحقدت على زوجته الأولى وعيالهالانه يحبهم ويفضلهم عليهابعد ماتوفى بشهرين رامي أخذ أمه وأخته لبريطانيا وعاشو فيها بعدثلاث سنوات رجعوا للسعوديه وفي آخر السنه كانت لميس في المدرسه لمااحترق البيت على أمهاوأخوهاوارجعت لقت سيارات الشرطه والإسعاف والإطفاء ماليه الشارع وشافت الحريق يطلع من الشبابيك انجنت وحاولت تدخل للبيت علشان أمها وأخوها لكن الشرطه كانو ماسكينهاحاولت تفلت منهم وهي تصرخ وتسمع صرخات أمها وأخوهاوهم يحترقون وماتوا ولاقدروا ينقذونهم
دخلت للمستشفى من الصدمه والإنهيار اللي أثر فيها بشده ولماطلعت أخذتها زوجة أبوها لأن أعمامها ماكانوا يعرفون بوجودهم فأخذتها علشان تنتقم من أبوهاوأمها وتذلها)

نزلت لميس للمطبح محتاره ماتدري وش تسوي ماتعرف تطبخ ولاعمرها دخلت للمطبخ كانت خايفه من زوجة أبوها
ارتعبت لماسمعت صوتها خلفها
سفاجه:ليش واقفه يالله سوي الغدا
لميس بخوف:و..الله ماأعرف
سفاجه بصراخ وهي تشد شعر لميس :هذا اللي إستفدتيه من الخدم والحشم بس أنا بربيك من أول وجديد
دفتها علي الفرن وأخذت كتاب طبخ ورمته عليها:شوفي الكتاب هذا وتعلمي منه
طلعت من المطبخ وتركت لميس تبكي وهي تسوي الغداء ماتعرف كيف وحاولت تقلد الكتاب لماخلصت كانت ماسكه قلبها خايفه مايعجب سفاجه وتضربها
جلست سفاجه ع طاولة الطعام مع بنتها وقدمت لميس الأكل وكان شكله مايأهل يتآكل
طبعا ماعجب سفاجه وبنتها وضربت لميس ولا إستجابت لتوسلاتها ودموعها
دخلت لميس غرفتهابعد ماأجبرتها سفاجه تنظف المطبخ والبيت
انسدحت على سريرها كانت تحس بتعب وإرهاق وجسمها متكسر من الضرب و الشغل بكت لين نامت

في الصاله..
هدى جالسه عندالتلفزيون متابعه مسلسل جلست عندها أمهاوقالت: وين العله.
هدى بدون نفس: بغرفتها.
أم هدى بحقد:أف منها ومن دلعهاوالله لخليها تنسى الدلع .
هدى بقهر: يمه ارميهابالشارع مابيهاأكرههاوأكره جمالها ماودي أشوفها في البيت.
أم هدى:لا مارح أرميها بخليها خدامه في البيت ماتذوق طعم الراحه بعذبها مثل ماعذبني أبوهاعلشان أمهاالعقربه.
هدى:ليتها ماتت مع أمهاوأخوهاوفكتنا.
رن التلفون وردت أم هدى
أم هدى:ألو
…….:هلا أم هدى شخبارك؟
أم هدى:هلا أم ناصر وشلونك؟
أم ناصر:بخير.شخبار هدى وبنت زوجك إممم شسمها إيه لميس.
أم هدى كشرت:اسكتي لاتجيبين طاريها قطيعه تقطعها.
أم ناصر: ههههه شفيك شصاير؟
أم هدى: ذبحتني ياأم ناصربدلعهاودي أذبحهالاشفتها تذكرت أمها.
أم ناصر: ايه صح يقولون إنهاحلوه على أمها.
أم هدى بغيره:وععع من زينها .أم ناصر:ههه عساها تهرج إنجليزي.
أم هدى بقرف:لا تهرج عربي أحسن مني ومنك بس لازم تجيب لها كلمه من هرج أمها.
أم ناصر: زين أجل.
أم هدى:آ آ خ بس لوأذبحها وافتك.
أم ناصر: ههههه الله يعينك أنا لو منك كان خليتها خدامه عندي.
أم هدى:هذا اللي بيصير.
****************
صحت لميس من النوم وتحس راسها مصدع قامت وشافت الساعه ثمان قامت بسرعه وهي خايفه من زوجة أبوها تذبحهالانها مانظفت البيت دخلت للحمام وأخذت شورسريع ولبست بيجامه سماويه قطن مريحه وربطت شعرها ذيل حصان ونزلت في الصاله تفاجأت لمامالقت أحد "شكلهم
طالعين أحسن فكه"
دخلت للمطبخ وهي حاسه بجوع فظيع فتحت الثلاجه وصلحت لهاساندويش جبن وجلست على الطاوله تاكل
سمعت صوت الباب وعلطول قامت وشالت أكلها ودخلته في الثلاجه وهي ماأكلت منه إلاشوي وغسلت وجهها لأنها لوشافتها تاكل بتضربها.
أم هدى تفسخ عبايتها:لميييس،،،وصمـــــخ
طلعت لميس بسررعه:نعم
لميس خافت من نظراتها وهي ترمي عليها عباتها:خذي غسليهاوغسلي عبايت هدى بعد.
مشت أم هدى للدرج ووقفت ولفت لها:سويـتي العشا؟
خافــــت وارتبكـــــت لأنها ماسوته قربت أم هدى منهاوهي تعيد كلامها:سويتي العشا.
لميس بصوت واطي: لا.
قربت منهاأم هدى ومسكت شعرها بقـــــوه وشدته صرخت لميس من الالم وحاولت تفك إيدها منها.
أم هدى وهي شاده شعر لميس:ليش ماسويتي العشا ..أنا كم مره قلت لك إذابغيت العشا ألقاه جاهز…
لميس تبكي:بس لسى ع العشا الساعه ثمانيه آ آ آه
أم هدى تسحبهامن شعرها للمطبخ: كيـــــفي أنا أبغاه اللحين .
رمــــت لميس على الطاوله وضرب جنبها بقوه عليها وصرخت من الألم وطاحت ع الأرض
أم هدى تصرخ فيها:اللحيـيـين تسوينه وإلا قسم بالله لأذبحك
ســـااامــعـــــه.
طلعت أم هدى من المطبخ وتركت لميس ع الأرض ماسكه جنبها وملتويه ع نفسها من الألم وتبكي"آ آ آه يمـــــه ،،رامـــــي
ويـــــنكم"
شـــــهقـــــت لما حست بمويه بـــاااارده على راسها رفعت راسها شافت هدى واقفه ومعها كاسة مويه وتطالعها بابتسامه سخريه:يمكن تنشطين وتصحصحين وتعرفين إنك هنا خـــــدامه وحقيـــــره وتسوين المطلوب منك بسرعه.
رمت الكاسه ع كتف لميس وطلعت تضحك ،
لميس حست بالقهر ودها تقوم تذبحها بإيدها بعدين عرفت إنها لو تظل تتمنى مارح تقدر تسويها
قامت بصعـوبـه ورفعت الكاسه وأخذت المنشفه مسحت المويه وسوت العشا لما خلصت حطته ع الطاوله في الصاله ومشت بتدخل للمطبخ قابلت أم هدى كانت تناظرها بكره:اليوم مالك عشا ولوعرفت إنك أكلتي بذبحك ويالله ع غرفتك
دفت لميس ع الدرج :وإذا ناديتك تجين عند رجليني ســـــامعه.
دخلت للصاله ولميس شالت نفسها وسكرت عليها الغرفه وهي حاسه بغصه بحلقـها جلست ع السريروفتحت درج الكومدينه وطلعت صورت لها مع أهلها نزلت دموعها وضمت الصوره لصدرها كانت محتاجه تضم أحد فيهم وتشكي له وتنسى العذاب اللي هي فيه.

نظفت لميس المطبخ وهي حاسه بدوخه لانها جوعانه ودها تاكل شئ بس ماتقدر لأن هدى جالسه تراقبها وتتأكد إنها ماأكلت شئ وترمي عليها من كلمــاتـــها الجارحه
لماخلصت لميس من المطبخ وكالعاده هدى قفلــت المطبخ وراحت غرفتها
دخلت لميس غرفتها وانسدحت ع السرير وحاولت تنام بس ماقدرت كان بطنها يآلمـها من الجوع تقلبت ع السرير لحد مانامت.
العـــــصـــــر:
طلبت أم هدى من لميس تسوي كيك وحلى لان في ضيوف راح يزورونهم لميس حمدت ربها إنهاتعرف ولا كان راحت فيها
جهزت كل شئ وطلعت من المطبخ وقابلت هدى نازله ع الدرج كانت لابسه تنوره قصيره مكسره سوداءوبلوزه صفرا نص كم وفاكه شعرها
كتمت لميس ضحكتها لان شعر هدى ماستشورته زين ومنكوش ( هدى ماكانت حلوه عاديه شعرها أسود وحنطيه ودبدوب شوي وعيونها صغار)
وقـــــفت بغرور :شوي شوي لاتعطيني عين أدري إني حلوه وأحلى منك.
لميس "مصدقه عمرها هذي" طالعتها من فوق إلى تحت:واضـــــح
تغير لــون وجههاوانقـهرررت
مسكت يد لميس بقهر
هدى بقهر:غصب عننننننك على الأقل أنا أحسن منك
تركت يد لميس بقررف وهي تأشر على لميس بأصبعها:أنتي مـــجـــرد خدا ا امه وفقييره وتافهه ووجودك مثل عدمه في الحياة
دفـــــــت لميس وراحت
تجمعت الدموع في عيون لميس
وهي حاسه بقهر وذل وصعدت الدرج وقبل تدخل غرفتها سمعت صوت أم هدى:إسمعي الحين يوصـــلون الناس أناودي أخليكي في الغرفه ولا تورينهم رقعة وجهك بس أكيد بيسألون عنك،إلبسي بسرعه ولا تتزيين لأن ماحد راح يطالع في خشتك
فلا تتميلحين.
دخلت لميس غرفتها وسكرت الباب أخذت شور سريع ولبست تنوره بيج قصيره وبلوزه بنيه ناعمه بأكمام طويله ورفعت شعرها شنيون ونزلت خصل على وجهها مسكت الكحل بتكحل عيونها بس تراجعت"أفففف أخاف أحط تقلع عيوني الحمد لله إني رموشي كثيره وسود وعيوني حلوه بدون كحل"
نزلت لميس وقابلت هدى عند مدخل الصاله كانت تطالعها بغيره .سفهتها لميس ودخلت المطبخ
بعد دقــــايق دخلت عليها أم هدى وقالت لها تدخل تسلم
لما دخلت لميس طاحت نظراتها على حرمه كشششخه وحللوه وجنبها وحده خمنت إنها في مثل عمرها وحللوه
لميس :السلام عليكم
صافحتهم بأدب وجلست ولما رفعت راسها تفاجأت لما شافتهم يطالعونها بإعجاب إبتسمت لهم شافت هدى تطالعها بقهر وكأنها بتقوم وتذبحها
طالعتهالميس بتقهرها من فووق إلى تحت حست إنها بتشتعل نار
إنتبهت لميس لأم هدى تطالعها"يعني ضفــــي وجهك"
خافت وقامت إستئذنت واطلعت
دخلت للمطبخ وحست بيد ماسكه كتفهابقوه وتلفهاع ورى
لقيتها هدى والنار تشتعل من عيونها
هدى وتحاول تخفف صوت صراخها:إنتـــــــي ياحششره
نظراااااتك هذي خلييهالك
دخلت أم هدى:خيير شفيكم
هدى تسوي نفسها تبكي:يمه شوفي تبيني أشيل الشاهي والقهوه بنفسي تقول إن شكلي مثل الخدامه
أم هدى مسكت لميس بكتفها بقـــوه:نعععم لاشكلك نسيتي نفسك ،،شفتي الناس يطالعونك بإعجاب شفتي نفسك لاا ا ا تراكي قبيـــــــحه
ولاا ا ا بعد إصبري لين يعرفون إن أمــــك يهوديــــه وفاجــــره
ماتحملت لميس كلامها عن أمها ودفتــــها عنها وهي تصصرخ فيها:أمـــــــي أشررف منـــك
ومن أشكالك والله أعلم مين اللي مايعرف الدين صح.
صفـعـتــــها أم هدى كـــــــف
على وجهها خلاها تطيح ع الأرض وركلتها برجلهاوهي تقول:لا بعد طلـــــع لك لسان يبغاله قـص والــلــــه لأدددبك زين وأعلمك كيف ترفعي صوتك ويدك علي يـــا حقيره
حسابي معك بعدين
طلعت من المطبخ ووراها هدى اللي ضحكت بشماته
حملت لميس نفسها لغرفتها وهي تبكي بألــــم
رمــــت نفسهاع السرير وهي تشاهق"آآآآآآآه يمـــــاااه رااامـــــــي"
تذكرت رامي وهودايما يقول لها:أبغــاك دايما قويــــه وصابره وطيبه أبغا تربيتي لك ماتضيع"آآآآآه يارامــــي كيييف أكـــوون قويـــه من وييين تجيني القووه وأنا ماحـــد جنبي وانــــا وحـيـيـيــده من وييين "
سمعت صووت جوال يرن قامت
بسرعه وفتحت دولابها وأخذت جواالهااللي مخبيته عنهم لأنهم مايسمحو لها فيه ولافي تلفون البيت شافت المتصل هند صديقتها الوحيده ردت بلـهفـــه:هـــــــنـــــــد
هند بضحكه:هــــهـهـــه شوي شوي ع عمرك لهدرجه مشتاقه لي ياحظي
لميس:يادبــــه حرام عليك ليش مادقيتي علي لي إسبووع في بيت زوجة أبوي ولا سألتي عني(وانفجرت تبكي)حـــــــرام عليك وأنا من لي غيرك أهلي كلهم راحو مابقى لي غيرك
هند بخــــوف:آنـــا آسفه لميس والله مانسيتك كل يوم بالي عندك وافكر فيك حاولت أدق عليك بس خفت تنكشفين وتدري زوجة أبوك بالجوال كنت متردده بس اليوم حسيت إن فيك شئ ودقيت،،،فيك شئ حبيبتـــي إنتي بخير
لميس تحاول توقف دموعها:أنـــــــا كل يوم مو بخير ياهند
هند بخوف:وشفيك يا قلبي قولي لي
لميس بتنهيـــده:آ آ آه ياهند أنا كل يوم أذوق كاس الذل والعذاب من سفاجه وبنتها
مخليني خدامه في البيت هذا غير السب والشتم اللي أتصبح وأتمسى فيه
هند ماتحملت اللي تسمعه واللي يصير لأعز صديقه لها وبكت لحالها:ياعمــــــري يالميس كلل هذا فيك وأنا ماأدري اللــــــه ينتقم لك منهم ع اللي يسوونه فيك
لميس تمسح دموعها:آنا آسفه هند بس مالي أحد غيرك أشكي له بعد الله الله يخليكي لا تبكين ماقصدت أضايقك
هند بترجي:لميس تعالي عيشي عندي بحطك بعيوني بس ابعدي عنهم
لميس ابتسمت:لا ماقدر ياهند بعدين سفاجه مارح ترضى بتقفل علي هي مانعتني أطلع من البيت حتى الجامعه ماسجلت فيها،،،مشكوره والله ماتقصرين.
سمعت لميس صوت عند الباب وارتبكت: آآلو هند ماأقدر أطول في أحد جاي مع السلامه
وسكرت علطول قبل تسمع ردهاوخبت الجوال ودخلت للحمام
في الصـــــاله
بعد مادخلت سفاجه وبنتها على الضيوف
سفاجه:ياهلا والله بأم رعـــد
أم رعـــد:هلافيك
أم رعـــد تكلم هدى اللي دخلت وجلست جنب أمها:كيفك يا هدى
هدى بخجل مزيف:الحمد لله بخير
أم رعـــد:إلا وين لميس ماأشوفها
سفاجه مجهزه الرد:تعبت وراحت غرفتها
أم رعــد:إلا هي أمها بريطانيه
سفاجه بضيقه:إيه
أم رعـد:وشفيك كنك تضايقتي من سؤالي
سفاجه بقرف:والله ماحب سيرتها
أم رعــد رفعت حواجبها باستغراب:ليش
سفاجه بمكر:إستغفر الله سيرتها مو حلوه أبدآ هي بريطانيه تدعي الإسلام وخدعت أبو رامي لما كان في بريطانيا وخلته يتزوجها
أم رعـــد:يعني كيف خلته يتزوجها وأناأعرف إنه كان يحبها
سفاجه انقهرت لما سمعت إن حب أبورامي لهاالكل يعرفه وصممت تخرب سمعتهاوسمعت لميس:ويــين يحبهاأصلا هي ساحرته وخلته يتزوجها،،تعرفين اللي مثلها فاجره ولا تخاف ربها أكيد بتسوي أكثر،،،بس الله يستر علينا من بنتها
أم رعـــد انصدمت من الكلام وصدقته:أعــــوذ بالله انتو كيف خليتوها عندكم
سفاجه:وش أسوي بنكسب فيها أجر ولانقدر نرميها في الشارع
هدى انبسطت ع أمها وتذكرت لميس وحاولت تدنس سمعتها أكثر:بصراحه أنا كنت أسمع من بنات في المدرسه إنهم شافوها مع شباب والله اعلم
رنــــابنت أم رعد بدلع:أنامستحيــيــل أجلس معاها وهي بالشكل هذا (لفت ع هدى تكمل)هدى إنتي مصاحبتها
هدى:مستحييل
أم رعــد تغيرالموضوع:وكيف الشغل في المشغل ياأم هدى إن شاءالله متحسن
سفاجه:الحمدلله زين
هدى قامت:رنا تعالي نجلس في الحديقه
رنا قامت وأخذت شنطتها:أوكيه

في الحديقــــــه
هدى:وشخبار ريــم ليش ماجات معك
رنا حطت رجل ع رجل ورفعت خصله من شعرها بدلع:مشغـــوله ماقدرت
هدى:مشغوله بإيش
رنا:مسويه حفله وترتبها
هدى:ومتى الحفله
رنا:ماأدري ماحددت لأنها لازم تعرف ظروف صاحباتها لأن الحفله لهم
هدى خاب ظنها لأنهاودهاتروح لحفلاتهم تبغى تشوف كيف أحتفالاتهم بما أنهم أغنياء
رن جوال رنا وردت:هلا رعــــود كيفك
فــز قلب هدى وقعدت تراقب رنا ودها تسمع صوته
رنا:ههههه أوكيه إلا متى ترجع إنشاء الله… . . . . . . لاأنا موفي البيت طالعه مع أمي. . . . . . .ريم ماطلعت معي. . . . . . .ههههه أوكيييه أوريك …باي
سكرت الجوال وحطته قدامهاع الطاوله
هدى بنعومه مصطنعه:هذا رعـــــد
رنا:إيه
هدى:وش أخباره متى راجع
رنا:تمام وبيرجع إن شاءالله بعد شهر
رنا بابتسامة:آميين

(عائلة أبورعد )
أبو رعد رجل أعمال كبييير ومعروف صاحب جاه وثرااااء
أبنائــــــه
"رعــــــد"وعمره سنه يدرس في أمريكا تخصصه إدارة أعمال علشان يمسك أعمال أبوه
"رغــــــد" وعمرها سنه متزوجه من ولد خالتها"عمر"
"فيصــــــل"وعمره سنه يدرس هندسه
"عــــــادل"وعمره سنه يدرس صيدله
"رنــــــا"وعمرها سنه
"ريــــــم"وعمرها سنه
"فهــــــد"وعمره سنوات

في قصــــــر أبو رعــــــد:
ريم جالسه في الصاله مع أم رعد ورنا
ريم:مامي شخبار أم هدى
رنا:ليش تسألين عنهم وانتي تكرهينهم
ريم:فضــــــول
أم رعد: بخيــــــر
ريــــــم بحماس:شفتوا بنت زوجها
رنا تذكرت لميس وجمالها الصارخ وانقهرت
أم رعد:إيه شفناها
ريم بحماس: حلــــــوه
أم رعد ابتسمت:إيه هذا اللي هامك حلوه وإلا لا
ريم ضحكت :هههههه يالله عاد حلوه
أم رعد بصدق:إيه والله تهبل
رنا بقرف:وععععع
ريم انفجرت ضحك ع ملامحها اللي عافستها:هــــــهــــــهــــه
أكيد وع موأنتي ماتبغين أحد أحلى منك
رنا بغرور:لان مافيه أحد أحلى مني
(رناحلوه بس جمالها ولاشئ عند لميس)
ريم:إيــــش إسمها
أم رعد: لميس
ريم:وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا و إسمها يهبببل
رنامقهوره من إختها :وع يجيب المرض
ريم:بالعكس حلو ويجنن بعد يا ا ا ا اي ودي أشوفها
..: ومين اللي ودك تشوفينها ست ريم
دخل فيصل وهو شايل فهد ع كتفه
ريم حطت إيدهاع صدرها:بــــــسم الله إنت مو توك طالع
فيصل:ورجعت عندك مانع
أم رعد قامت تشيل فهد من ع كتف فيصل:يمه ليش شايله ع كتفك تراه كبر
ريم مدت بوزها:إيــــــه كبر خايفه ع حبيب القلب لا يتكسر
فيصل:هــا هــا هــا يااااشيين الغييره
فهد:يمه خليه يشيلني توني صغير
أم رعـــد:وين صغير وإنت عمرك ست سنوات
ريـــم:عمممره مو جسمه
فيصل رمى جسمه ع الكنب وكأنه تذكر شئ:إييـيـــه صح مين اللي ودك تشوفينها ست ريم
ريم:يالقفــــــك مانسيت
فيصل يرفع حواجبه:لااا مانسيت قولي مين
ريم بعناد:مممارح أقول
أم رعد :هذي بنت أم هدى تونا جايين من عندهم أنا ورنا
فيصل كشـــر:لاااا يكون هدى وعـــع وش تبين فيها
رنا عصبت: وع في عينك هذي صاحبتي ماأرضى تقول عنها كذا
فيصل يعاند:وع وع وع وع وع
ريم:هــــــهــــــهــــــه
رنا عصبت وقامت:وع في عينك.
وطلعت من الصاله
فيصل:هـــهـــهـــه شفيها هذي عصبت من جد
ريم:خلك منها بس
فيصل:وأنتي أنتي ووجهك شتبين بهدى تبين تشوفينها مايكفي أختك داقه صداقه معها
ريم شهقـــت:بســم الله علي منها أصلا أنا ماأرتاح لها أبدآ .أنا أعني بنت زوج أمها
فيصل بإستغراب:أم هدى عندها بنت زوج
ريم بحماس:إيــــــه وتقول أمي تهببل لا بعد إسمها لميس
فيصل رافع حواجبه:وانتي ليش متحمسه كذا
ريم ضحكت:كذا ،،إيه صح أمهابريطانيه
فيصل:بريطانيه
ريم تهز راسها: yes‏ ‏
فيصل بابتسامه:إذا أمها بريطانيه أكيد بتكون قمر
ريم فتحت عيونها بكبرها:عيــــــيــــــيــــــب
فيصل:هــــــهــــــهــــــه بسم الله علي عيونك توحش لا تفتحينها كذا
ريم ترمش بعيونها:أصلا عيوني حلوه
فيصل بتريقه:أقول شوي شوي لاتطيــح رموشك
فهد:ههههه
ريم :أصلا أنت غيران لان عيوني حلوه
فيصل بغرور:أنا أحلى منك بمليووون مره صح يمه
(فيصل حلو وأبيض عيونه كبيره وسود مع حواجبهاالسود ورموشه طالعه جنان وخشمه طويل وشعره أسود نازل ع رقبته من ورى بس من قدام فرنسي وجسمه رياضي)
أم رعد:صح
ريم بزعل:طبعا مو هو فصولي حبيب القلب
أم رعد :كلكم حلوين وكلكم عيالي
(ريم حلوه عيونها كبار وبشرتها بيضاء وشعرها بني طويل إلى نص ظهرها ناعم ونحيفه)

في غرفــــــة لميس:
لميس جالسه ع السرير وتكلم هند ع الجوال
هند: ههههههه إلا وين السعلوه وبنتها
لميس:ههههههههه حلوه السعلوه،،طالعه مع بنتها ماأدري وين
هند:ياعمـــري ليش مايطلعونك
معهم
لميس بتنهيده من قلب:آ آ آه بس مليت من البيت ودي أطلع وأشم هوى ،،(تكمل بقهر) لابعد من النذاله مسكرين باب المدخل علشان ماأطلع للحديقه
هند:ياعلهــــــم الماحــــــي
لميش:هههههههه عليكي دعاء ماأدري من وين جايبته
هند: هههه الله يخلي لي بدوري من كثر مايسب في اللي عنده في مركز الشرطه صرت مثله
لميس ضحكت:إلا كيفه وش عنده يسب فيهم
هند بملل:يقول تعبوه المساجين اللي عنده
لميس:الله يعينه
هند:أمي دائما تقوله لايدعي بس مايفهم
لميس:أخوك عصبي،،،المهم هنوده لازم أسكر اللحين عند كوي لازم أخلصه
سكرت منها وراحت للملابس تكويهم
تذكرت رامي أخوها مره كانت جايه من المدرسه معصبه وقابلها رامي في الصاله
رامي:لمووس وشفيك معصبه
رمت لميس شنطتها على الكنب بعصبيه:الأستاذه الله ياخذها هاوشتني
رامي :ليش
لميس:لأني لابسه جزمه ملونه تخيل هاوشتني الصباح والظهر لماطلعت حاطه عينها علي وكلللل هذا علشان لابسه جزمه ملونه وش ذاالتخلـــــف ليتينا مارجعنا من بريطانيا ولاشفت وجهها المـــتخلــلــلــلفــــه اللــــــه ياخذهــــــا
رامي إبتسم على عصبيتها وحماسها:لايالميس مو زين تدعين عليها
لميس جلست مبوزه ع الكنت تفسخ جزمتها: هي الغلطانه
مشى رامي وجلس جنبها وحط يده ع كتفها بحنان:ولو يالميس لا تدعين ع أحد حتى لوكان غلطان عليك اصبري بس لاتدعين لان يجي يوم يدعي عليك أحد أوعديني إنك ماتدعين ع أحد مره ثانيه
ابتسمت لميس بحب:أوعدك
باس جبينها وضمته لميس وهي تقول:الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارامي
"آ آ آ آه يارامي أشتقت أحضنك
واشكيلك(نزلت دموعها )آ آه إشتقت لحنيتك علي "
انفتــــــح باب الغرفه ودخلت منه هدى رفعت لميس راسها شافتها تطالعها بخبث فجــــــأه نادت أمهاوشكلها ناويه عليها
دخلت أم هدى الغرفه
هدى بمكر وافتراء:يمه شوفي لميس دخلت عليها لقيتها نايمه ومخليه المكوى ع ملابسي تبغى تحرقهم
انصدمــــــت لميس وشافت أم هدى تطالعهابعيون كلها شرر خافت لدرجه ماقدرت تتكلم
مسكتها أم هدى بشعرهابقوه وشدته ولميس غمضت عيونها وهي تصرخ فيها:يالخـــايسه أناوش قلت لك إنتي ماتفهمين
إلا بالضرب تبغي تحرقي ملابس بنتي حريقــــــه تحرقك وافتك منك
لمس تكلمت بصعوبه:لا،،،كذابه
فتحت سفاجه عيونها:وتكذبيــــــن بنتي بعد ،،،الكذذاب والخبيت هي أممك وأنتي مثلها ليتك احترقتي معها وافتكيت
ضربت لميس بقسوه وهي موقادره تفك نفسها
سفاجه صرخت بانفعال وهي تضرب لميس :أكــــــرررررهك
وأكــــــرهك أمك اللي سرقت فرحتي واللــــــه لأخليك ماتشوفين الفرحه ولا تعرفينها
مسكت المكوى وحطته على ساق لميس صرخت لميس وسحبت رجلها منها وهي تصرخ بألم حست الحراره تشتعل في جسمها كله وقلبها كرهت عمرها وحياتها من العذاب اللي فيها وهي تشوف هدى تطالعها بكره وتضحك بشماته وخبث وهي تقول لأمها:ههههههه ليتك حاطته بوجهها وحرقتيه وافتكينا منه
شافت لميس بين دموعها سفاجه وكأن الفكره عجبتها قامت بسرعه وهي تتألم وركضت لغرفتها دخلت بسرعه وسكرت الباب ودخلت للحمام وقفلت عليها وهي تبكي من رجلها وجسمها اللي تحسه مكسر من الضرب شافت رجلها وحمدت ربها إن الحرق مو كبيرلأنهاسحبت رجلها قبل تضغط عليهاالمكوى فتحت المويه البارده ودخلت رجلها تحتها عضت ع شفايفها من الألم وظلت في الحمام ساعه من الخوف ،لماطلعت جلست على سريرها وفتحت درج الكومدينه وأخذت الشنطه الصغيره وفتحتها جلست تدورفيها عن المرهم ولقيته أخذته ودهنت مكان الحرق
تذكرت رامي لما احترقت إيده لماكان يشوي تذكر إنها دهنت يده منه، غمضت عيونهابقوه لما لاح قدامها وجه رامي وهو يبتسم لهابحنان"آ آ آه يارامي ويينك أنا ضااااااايعــــــه من غيرك ليش رحت وخليتني كنت دائما تقول لي مارح أتركك لماتوفى أبوي" شهقت بحرقه وهي تبكي ……….

**************************************************

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

بنات – قصة جميلة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم؟؟ اخباركم؟؟ إنشاء الله تمام ، المهم

إنا طبعا من ابتدت الاجازة وانا اقرا روايات وعجبتني الفكرة في اني اكتب رواية وقررت اني اكتب رواية وطبعا

هذي اول مررة اكتب رواية وشخصيات واحداث الرواية من نسج خيالي وغير حقيقين وووووبس ايه وانشاء الله

تعجبكم واذا ماعجبتكم مافي مشكلة ماراح اكملها
………………………………………….. ………………

بنات فله مسوين شلة …. بقلم:نملة لابسة كعب

البارت الاول(1)

نتعرف على العائلات

بيت الجد(ابو سعد)

الجد:سعود ، طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده وكان وزير سابقا ودلوعته طبعا

بنته الصغيرة

الجدة:منيرة ، تجنن وحبوبة وتحب عيالها وزوجاتهم وكانت موجهة سابقا وتتقاعدت

الابن الاول(ابو فهد)

ابو فهد:سعد( 45)سنة مررررة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة ويمسك شركة كبيرة وهو من اهم رجال

الاعمال هو واخوانه ومرررررة شبابي

ام فهد:هند(39)سنة حنووونة مرررررة وتحب زوجها وعيالها ومرررررررررة ذوق وشبابية مثل زوجها واحلى

مافيها طيبتها ومدرسة علم نفس

فهدبنات frown.gif20)سنة ثاني جامعة يدرس طب وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه

رجة

نوربنات frown.gif18)سنة بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم

حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء

ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها:

حوربنات frown.gif15)سنة بثالث متوسط دافووورة في المدرسة وهي واختها كانهم قد بعض مررررة يحبون بعض وكل شئ

يقولنه لبعض ومررررة رجة اما مواصفاتها فهي بيضاء وعيونها رمادي وواسعة ومرسومه انفها سيف وشعرها

طبقات لاخر رقبتها ولونه اسود وحرير وهي من الاخر تخببل

عمربنات frown.gif13)سنة باول متوسط اخر العنقود ودلوع امه دمه خفيف ويشبه حور مررة ويحب بنت عمه ريما ومرررة

رجة

الابن الثاني (ابو رائد)

ابو رائد:ناصر(44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال

ناجح ومررررة طيب ونفس اخوه شبابي

ام رائد:هدى (39)سنة حلوة وطيوبة وهي توأم ام فهد هدى وحنونة مررة وشبابية برضوا

رائدبنات frown.gif20)سنة اصغر من فهد بشهرين بثاني جامعة يدرس ادارة اعمال مرررررة يجنن صديق فهد الروح بالروح

ويشبهه كثيير والي يشوفهم يفكرهم توام لكن رائد عيونه بني وشعره اسود وبشرته برونزي لكن يجنن ومررة رجة

رنيمبنات frown.gif17)سنة ثاني ثانوي تدرس في نفس مدرسة نور ونفس الشئ دافوووورة وبشرتها برونزي وشعرها لاخر

ظهرها شلال ولونه بني وعيونها عسلي ومكحلة وانفها صغنون زكلها على بعضها تجنن ومثل ط¨ظ†ط§طھ عمها رجة

ريمابنات frown.gif13)سنة بنوتة تجنن ترسم اجلامها الوردية مع عمر ولد عمها بيضاء وعيونها لونهم اخضر وهي تجنن

ومررة رجة

الابن الثالثبنات frown.gifابو وليد)

ابو وليد:عبد الله(43)سنة رجال مكافح ويحب عياله ويعتبرهم اغلى شئ عنده ويعتبرهم اغلى شئ عنده وحبوب

ودمه خفيف ومررة شبابي

ام وليد:سميرة(40)سنة مررررة حلوة ورغم كبر سنها الا كانها في الثلاثينات مررررررة طيبة وكمان شبابية

وليدبنات frown.gif22)سنة اخر سنة بالجامعة يدرس ادارة اعمال مع رائد عيونه عسلي وبشرته بيضاء وكله على بعضه يجنن

ومررررة رجه

فيصلبنات frown.gif19)سنة باول جامعة يدرس علم نفس ، بشرته لونها برونزي وعيونه عسلي وكله على بعضه حلوووو

هتونبنات frown.gif16)سنة باول ثانوي ومرررررة قريبة من فيصل لانه قريب من عمرها لكن تشبه وليد وجسمها حلو

وشعرها فوق ركبتها واسود سواد الليل وناعم حرير وتعتبر احلى اخوانها وعيونها رمادي فاتح وواسعه ودلوعة

البيت لانها البنوتة واخر العنقود وكمان رجة

الابن الرابع(ابو تركي)

ابو تركي:عبد العزيز(42)سنة مرررة يحب فعل الخير ومررة اجتماعي وكمان شبابي ويشتغل في شركة العائلة

ورجل اعمال ناجح ويحب عياله ويخاف عليهم وبالذات تركي لانه افتقد حنان الام من اول ماانولد لان امه لمن

ولدته توفت وجلس سنتين بدون ام ولمن صار عمره سنتين تزوج ابو تركي من حصة

ام تركي:حصة(38)سنة حنونة مرررررة على عيالها وكمان على تركي وتعتبره كانه ولدها وتعامل عيالها كانها

اختهم وهي اخت سميرة ام وليد وع فكرة هدى وهند يصيروا بنات عم سميرة وحصة ومرررة شبابية

تركيبنات frown.gif19)سنة بأول جامعة يدرس هندسة ودمه خفيف والكل يحبه والبنوتات يتجننوا عليه لانه يشبه امه وامه

كانت امها سوريا وابوها سعودية وهي تشبه امها يعني عيونة ازرق وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء ويعتبر احلى

شباب العائلة وبعده فهد وهو مرررررررررررة رجة

فجربنات frown.gif17)سنة بثاني ثانوي تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة وكمان رجة

ومررررررة قريبة من تركي

مشعل(13)سنة باول متوسط مرررررة يجنن وكان يحب ريما ولمن درى انها تحب عمر وهو يحبها علطول بدون

تفكير تركها لان مو معقولة يخسر صديق عمره والكل يحبه مرررررة يجنن ومرررة رجة

الابنة الخامسة (ام مازن)

ابو مازن:راشد (42)سنة رجل مكافح ويشتغل ويشتغل بنصيب زوجته في الشركة ويعتبروه كامه اخوهم

العمة ام مازن:امل(38)سنة تجنن مرررة وتخاف على عيالها لانها كانت بتفقدهم في حادث لكن الله ستر وتعاملهم

كانها اختهم ومرررررة شبابية

مازنبنات frown.gif19)سنة بأول جامعة يدرس طب مع فهد وما يحب المشاكل وكلمة تجنن قليلة عليه وهو وتركي وفيصل

اصحاب عيونه عسلي وبشرته برونزي

وريف+رفيف:توام(15)سنة بمدرسة حور بثالث متوسط دافووورات ماشاء الله عليهم ويشبهوا بعض مرررة لكن

يعرفوا يفرقوا بينهم لان رفيف اطول شوي

الابنة السادسة(بشاير)

بشاير(25)سنة مرررة تجنن عيونها خضراء وشعرها اشقر وتعامل بنات اختها واخوانها كانهم اخواتها وتعصب

لمن احد يقول لها عمتي او خالتي

………………………………………….. …

الشخصيات كل اخ جنب اخته علشان تحفظوهم
البنات…. الاولاد…..
حور ونور فهد وعمر
رنيم وريما رائد
هتون وليد وفيصل
فجر تركي ومشعل
وريف ورفيف مازن
………………………………………….. …

كانت تتمشى في حديقة بيتهم ولابسة بنطلون ابيض فيه من الجنبين خطين لونهم برتقالي وبلوزة توب لونها برتقالي

وجاكيت ابيض نفس البنطلون وجالسة تسمع في الايبود البرتقالي تسمع اغاني تامر حسني وجات من وراها حور

حور:بووووووووه

نور:بسم الله خرعتيني

حور:ليه شايفة جني؟

نور:ايه احد يسوي الي سويتيه؟

حور:ايوة انا

نور:اذا سويتيها مررة ثانية ياويلك

حور تستهبل:حاضر ماما

نور:تستهبلين مع وجهك

انا اصلا غلطانة اني واقفة مع وحدة مثلك واضيع وقتي في هالكلام الفاضي

حور:خلاص خلاص والله اسفة

نور:طيب سماح هذي المرة

حور:سماح ولا فاطمةههههههه

نور:هاهاهاهاهاهاها بايخة

حور:بايخة ولا سخيفة

نور عصبت:اووووف يالله وراحت

حور ركضت وراها انتظري انتظري بقولك ليش كنت جاية

نور:خير ايش تبين اكيد جاية علشان تستهبلين

حور:لاوالله بس كنت بقول لك تدرين وين احنا بنسافر؟؟

نور:لا مدري انتي تدرين؟؟

حور:ايه اكيد يماما انا حور بنت سعد

نور تحمست:طيب وين بنسافر ياحور بنت سعد

حور:بنسافر egybt

نور بحماس:الله وناااسة يلا نروح السوق علشان نشتري اغراض للسفر

حور:يوه انا كيف نسيت هالشئ.؟

نور تقلد حور:طبعا يماما انا نور بنت سعد

ضحكوا هم الاثنين ودخلوا البيت

حور ونور:السلام عليكم

الي بالصالة الاب والام وفهد وعمر يلعب سوني

الكل:وعليكم السلام

نور وحور راحوا سلموا ع ابوهم و

حور:بابا متى السفرة علشان نبي نروح السوق؟

الام:ليه تروحوا السوق دواليبكم مليانة؟؟

حور:ياماما ياحبيبتي لازم نشتري كل شئ جديد

الاب:ياهند خليهم يستانسون مدام نتايجهم حلوة خليخم يسوا الي يبونه

نور وحور راحوا لابوهم وحبوا راسه

الاب:السفرة يوم الخميس والليلة الاثنين يعني بعد يومين

نور:بابا نبي نروح السوق الحين ماراح يمدينا نشتري شئ

حور:ايه صح يابابا

الاب:خلاص روحوا الحين قدامكم يومين

الام:طيب مين حيوديكم رافي راح يجيب اغراض للبيت وراجو راح يودي لي اغراض لبيت عمكم ابو رائد

الاب:خلاص فهد يوديكم

فهد:طيب ربع ساعة والاقيكم جاهزين

نور:طيب قبل

فهد يقاطعها:ترى ببدا احسب وبنقص من الربع ساعة

نور طنشته وقالت:بابا صديقتي ريناد عبد المحسن الـ (…….) كانوا يبون يسافرون وانا قلت اقولك نسالهم اذا يبون

يسافرون معنا مصر

حور:حتى انا صديقتي رغد عبد الرحمن الـ(…….) نفس الشئ

الاب طالع الام وابتسموا

الاب:ايه هذا ابو راكان الـ(…..) (ابو ريناد) كنا جيران مع ابو محمد الـ(……) (ابو رغد) قبل ماننقل لهالبيت وبعدها

ماعرفت عنهم شئ لانهم سافروا ابو راكان راح ادبي هو وزوجته لانه كان عنده شغل وابو محمد راح بريطانيا

يكمل الماجستير هو وزوجته وبعدين انقطعت الاخبار عنهم

الام تكمل:ايه وحتى فاطمة(ام ريناد)ومريم(ام رغد) كنا صاحبات بالجامعة وكنا دائما مع بعض وابوكي مع ابو

راكان وابو محمد كانوا نفس الشئ اصحاب

فهد:وحتى محمد وراكان اصحابي دائما احنا مع بعض

نور وحور طالعوا بعض وضموا بعض

فهد:ترى عطيتكم وجه بسرعة 10 دقايق اذا ماخلصتوا شوفوا من يوديكم

نور وحور طاروا ع فوق ماتشوفون الا غبرتهم لان فهد سواها فيها من قبل كل الي في الصالة فطسوا ضحك

على هبالهم

نور وحور كلموا البنات وكلموا رغد وريناد ووافقوا وقرروا يتجمعوا في بيت ابو فهد

في السيار ة الجمس جالسين البنات هذرة وسوالف ونور جالسة قدام تسولف مع فهد

فهد:الا يابنات بتروحون اي مجمع؟

حور:مارينا مول

هتون:لا الشاطئ

رنيم:لاالراشد

فهد:اتفقوا على شئ واحد

وبعد عدة نقاشات اتفقوا على الظهران ههههههه

ولمن وصلوا راحوا اشتروا كل شئ خموا السوق كله هع وخلصوا اغراضهم كلها بس باقي يروحون الصيدلية

والبنات راحوا تعشوا في مطعم كنتاكي مو الي داخل المجمع لا الي برا

وهم في المطعم كانوا البنات ماخذين طاولة لحالهم وكل واحد طلب طلبه

حور بصوت عالي شوي:هتون جيبي الكاتشب

هتون :ماردت

نور:هي انتي وين جالسة المطعم كله عرف انك تبين كاتشب

حور طنشتها:هتين جيبي الكاتشب

هتون:هتين بعيونك يالسخيفة ورمت عليها الكاتشب

وكان الكاتشب مفتوح من تحت وهي تفتح من فوق قام كل الكاتشب انكب عليها وطبعا هي مفتشلة وكل البنات

فطسانين ضحك على شكلها

قامت لدورة المياه (اكرمكم الله) وهي ماشية خبطت في شخص …………. ؟؟؟؟

تتوقعوا مين هذا الشخص؟؟

وكيف حتكون السفرة؟؟

كل هذا بالبارت القادم

بانتظار تعليقاتكم واذا ما عجبتك ما راح اكمل

تحياتي نملة لابسة كعب^_^

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

سعوديات قصة حقيقية

سعوديات في بريطانيا

بينهم الدم ولاصلة القرابه… لكن جمع بينهم شي ثاني …. جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه …جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه …..جمع بينهم القهر والظلم …والضحك والمزح …ودموع الخوف ودموع الامان …
نبداء بتعريف بالبنات

الجوري: 21 سنه … دلعها " جور "
لوجين: 21 سنه … دلعها "لجو "
البندري : 21 سنه … دلعها "بنو "
نواره : 21 سنه ….. دلعها "نونو "
ذوق : 21 سنه … دلعها "ذوذو "

الفصل الاول
فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين
لوجين شخصيه متقلبه …( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه
فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه …يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) …على سنه رابعه بيغرونه
( نواره هبله جدا وعن الف رجال …قريبه من شخصية لوجين بهبالها )
لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني
لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك
نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي …
لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي
ودارة على جسمها الرشيق
نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين
لوجين : ههههههههه الغرور مشكله
الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى
نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك
الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل
وقفزت على سرير الجوري
طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت …وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
نواره : البندري..البندري
البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها
نواره طفت التلفزيون
البندري عصبت:… ليه طفيتيه ؟؟
البندري رومنسيه …بزييييياده … وحالمه
نواره : صليتي
البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه
البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها
لوجين : هههههههه بطيت كبدها
نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
البندري: ايوه تذكرت…. اكوي معاك بلوزتي
لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
البندري: لا خدامتنا
لوجين : تهي تهي بايخه …يله عن اذنك بروح لذوق. .. …. ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
البندري: حرام عليك
فتحت ذوق الباب : يالله …صباح خير وش هالزعاج
ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
لوجين : خساره
البندري: تستاهلين
ذوق : وش اللي خساره
لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب
ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها …يالله مشتاقه لهلي
لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
البندري: اتوقع تروح لهم مشي
لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل
ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد
لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
ذوق : وين الجوري؟؟
لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها
اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
ذوق: صباح الخير
الجوري بابتسامه : صباح النور
ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس
ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
الجوري: يالانانيه
ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت …مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
الجوري: اموت على الوطنيه
ذوق: والله من جدي اتكلم …خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور
فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير
الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
نواره: ولا واحد …
الجوري: ليه
نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
الجوري : مالت عليك
ذوق ونواره:هههههههههههه
الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ……
نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك
ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال … ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ….لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
*******************************
تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..
طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
البندري: هههههه من لوجين
البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
الجوري: مو زين علشانك تتغبين
نواره لاتخافين عليها اسد
دخلت لوجين
الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات
نواره : والله لفي اشوفها عليك
لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
البنات:هههههههههههههههه
الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات
البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ….الخ
بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه
كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
لوجين: جييييييييعانه
الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني …انتم اسبقوني وانا جايه
الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
ذوق: لجونه انتظري جايه معك
نواره : باااااااااااااااااااي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

مــــــــــــاتت أمـــــــي وأناعلى الشات,,,,,, قصة حقيقية

[IMG]http://forum.*******.com/images/smilies/cry.gif[/IMG] [IMG]http://forum.*******.com/images/smilies/cry.gif[/IMG] [IMG]http://forum.*******.com/images/smilies/cry.gif[/IMG]

قصه تحكي واقع مؤلم !!!
اكتب بحبر وريدي وبقلم آهاتي لكل من يسمع آهاتي وونينيوأشواقي…
انا شاب فارق اهله من زمن بعيد وبعد العودة لم اجد سوى ثراهم ..
وها انا ابحث وابحث وابحث ولكن دون جدوى…
ارجو من الله عز وجل ان يرثيقلبي ويرحم اهاتي وحزني …
يا يمه كل مـا فينـي ينادي لكِ أنـا ندمـان
طلبتكقولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي
أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران
غلطتوغلطتي هذي تعيّـر كـل غلطاتـي
نادتني بكل حنان ولطف.. تعال يا "فلان" تعال يابني..
تعال
اترك عنك هذا الجهاز..
تعال
اريد ان اتسامر معك.. اشتقتلأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..
تجاهلتها وكأنني لست المُنَادى..
صحيح أنا "فلان"
ولكن ماذا تريد بي الآن!!
أنا مشغول بهذا الشرح الذي سأغنم من بعدهالأجر العظيم!! نعم فهو في خدمة الغير!!
ولكن الشوق فيها انهضها.. تهادت حتىوصلت إلى "غرفتي"
وبنظرة مثقلة رفعت عيني من "شاشتي" والتفت نحوها..
وبكل "ثقل" مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح اعده للناس (حتى تفهم اني مشغول)
ولكنها جلست تنظر لي.. نعم تنظر لفلذة كبدها كيف يسعى خلف الخير وهوبجواره!!
لحظات..
وإذا باب يُقفل.. التفت فإذا بها غادرة…
لا بأس سآتيهابعد دقايق.. اعيد لها ابتسامتها!!
واعود لعملي و "جهازي"
فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والحنان
بدونك راحتـي غايـه بدينك هذي راحاتـي
أنا وَسِيدَ الشقاوالهـم من بعدك غدينا اخوان
يجيب همومي هالعالم ويرميهـابمتاهـاتـي
لحظات..
نعم ماهي إلا لحظات..
واتحرر من قيودي.. وانتقل للبحث عن "امي"
وجدتها..
نعم وجدتها.. ولكنها متعبه..
مريضه.. لم اتمالك نفسي..
دموعها تغطيها..
وحرارة جسدها مرتفعه..
لا…. لابد أن اذهب بهاإلى "المشفى"
وبصورة سريعه.. إذا بها تحت ايدي "الاطباء"
هذا يقيس.. وتلك "تحقن" والباب موصد في وجهي.. بعد أن كان..
موصداً في وجهها
يأتي الطبيب:
الحالة حرجة..
إنها تعاني من ألم شديد في قلبها..
يجب أن تبقى هنا!!
و" بِرّاً " مني قلت:
إذاً أبقى معها..
لا…. اتتني كـ"لطمة" آلمتني..
لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..
سوى الاجهزة و"طاقمناالطبي"
أستدير..
وكاهلي مثقلٌ بالهم..
واقف بجوار الباب..
أنا الان اريد ان ((اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..))
صدقتي يوم قلتِ لـيت ِدِين اليوم بـس تنـدم
رميتك فـي بداياتـي رموني في نهاياتـي
أنامن شالـك بإيـده رماكِ فـأسفل البركان
نخيتينـي وطلبتينـي ولا حصّلتينخواتـي
بقيت في الانتظار..
اتذكر.. كم أنا احبها!!
مازال لدي الكثيرلأخبرها به!!
نعم.. هي لا تعلم أني الان عضو شرف في موقع!!
ولا تعلم أني مشرف في آخر!!
هي لا تفهم كيف أن المحترف في "الحواسيب" هو شخص مهم!!
لم اشرح لهاكيف أني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان!!
هي..
لا… بل أنا لم اخبرها..
لم اجلس معها.. ضاعت اوقاتي خلف الشاشات..
بكل برود.. قلت:
سأعوضها حالما "تتحسن" حالتها..
وعبثاً صدقت ما اردت !!
اغفوبرهه..
واستيقظ على خطوات مسرعات..
التفت هنا وهناك..
إنهم يسرعون..
إلى أين…
لا
لا
إنهم يتجهون إلى غرفة "امي"
اترك خلفي "نعالي"
واسابق قدري.. لأصل وإذا بالغرفه مظلمه!!
والجميع يخرجون..
لا.. مالذي حصل!!
بكل هدوء.. يأتي ليصفعني صفعة أخرى.. اشد من التي قبلها..

{عظّم الله اجرك.. وغفر لها}

لا..

هل ماتتامي!!

كيف تموت وأنا لم اخبرها ما اريد!!

كيف..

اريد ان اضمها..

أن اخدمها..

أن "اسولف" معها..

اريد ان.. "اطبع" على جبينها قبلة حارة.. لا "يبّردها" سوى سيل الدمعات..
امي
امي
امي.. عودي لي

يا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بهاالاحضـان

انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بـس ملاقاتـي

يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان

تعبت اهرب من اذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي

ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان

ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي

اشوفـك ساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان

غفيتي يا بعـدعمـري تعبتي مـن مواساتـي

يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان

اشوف الموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي

تعالوا يا بشـر شوفـواأنامحتـار انـا تلفـان

أنا امي مدري وش فيهاأنا مـدري أنـا حاتـي

شيلواامي انـا ماتـت لالالا تـرى غلـطـان

أنا امـي مـا تخلينـي على حزنـي ووناتـي

أنا امـي قلبهـا طيـب ولايمكن تبكـي انسـان

انا امـي مـاتبكينـي ولا تتمـنـى آهـاتـي

يا يمه صح مـا متـي؟وصح الموت ماحـان؟

إذا مِتّـي أنـا بعـدك أبقضي ويـن ساعاتـي

يا يمه قومي يـايمـه وقولي الموت لا ما كان

أنا جيتك وأنـا نـاوي اببـدأ فيـك جنـاتـي

تركتينـي ومـتِّ لـيـه تركتيني وانـا غرقـان

ولا "مسموح" ياوليـدي ولا تلعـنـك لعنـاتـي

أنا الجاني وانا المجنـي وأنا المخطي واناالندمان

تركتينـي علـى نـاري اعـذب فيـك زلاتــي

ولاني مرضـيٍ ربـي ولاني تابـع الشيطـان

انا بعدك ترى مـا بيـ ن نهايـاتـي و بدايـاتـي

يايمـه منتهـي جيتـك وكلّي مرتجـي غفـران

وشفـت النـاس تلعنـي تحذرنـي مـنالآتـي

[IMG]http://forum.*******.com/images/smilies/F9.GIF[/IMG]
لم اتمالك نفسي وانا استمع لهذا النشيد.. وافكر بمثل هذه القصص.. إلا أن اسبل الدمع على وجنتي..
وان انطرح بين يدي "امي" مقبله يديها وقدميها..
دمتي لي.. ودمت لكِ..
ألا تستحق امك ان تفزع الآن (حتى ولو طالت المسافه) وتطبع عليها قُبَلاًحاره!!
أوصيكم ونفسي بتقوى الله **********
[IMG]http://forum.*******.com/images/smilies/9.GIF[/IMG]

و الله ولي التوفيق

مــــــــــــاتت أمـــــــي وأناعلى الشات,,,,,, mmmQ.gif

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده