التصنيفات
القصص والروايات

ليلة الدخلة اكتشف عدم عزريتها _ايش سوي معاها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قصة حقيقية تزوجها واكتشف ظ„ظٹظ„ط© ط§ظ„ط¯ط®ظ„ط© انها ليست عذراء
خليكم مع القصه

تزوج وبأول أيام الزواج (الدخله) ط§ظƒطھط´ظپ إنها ليست بعذراء

أول يوم انصدم ، وهي تبكي وتترجاه وهي تترجاهـ تترجى رب العالمين إنه يقبل توبتها اللي تابتها من قبل ما يخطبها
وجلست تسلم برجوله بس يرحمها ويستر عليها
وحلفت له انها تابت لله مو من اجل الناس ، بل من أجل رب العالمين
وحالتها الصحيه متدهورهـ ، وحست بالفرج يوم تمسكت بدينها
من شد بكاها وترجيها له ،، قال لها انا بتركك معي 7 اشهر
بعدها نسوي مشكله واطلقك عشانها
يعني توماتيك راح اسوي مشكله صغيره بالبيت ونكبرها لين توصل للطلاق
وانتهى الوضع .. وأن شاء الله اني سترتك بس لا ألمسك ولا تلمسيني نجلس مثل الأصدقاء
هذا الحل الأخير بعد كل المحاولات منها
المهم هو ما يعاشرها ابد .. يطلع مطاعم سوق وسافرو مع بعض
بس كأنها واحد من اصدقائه
بعد مرور 7 اشهر ،، جاء وقت الطلاق وهي مجهزه نفسها ودموع الفراق تحفر خديها
خلاص بتطلع من البيت ومنتظره الـ 3 كلمات ( طالق طالق طالق )
قال ما بطلقك اللحين بالاول نروح مشوار بسيط واول ما نوصل بيت اهلك بطلقك قبل ما تنزلي من السياره
طلعو من البيت وشنطتها وكل اغراضها معها .. وراح وقف فيها عند مشغل للكوفيرا
قالت ايش هذا : قال ابغاك تدخلين تزبطي مثل ما أخذتك أبغى ارجعك
قالت : ما يسير كيف ازبط نفسي اهلي بيشكو وكيف اطلق وارجع البيت مثل ما جيتك مزبطه وكاشخه
قال هذا شرٌطي وإلا بقلهم عن السبب الأساسي لطلاقك
هي خافت كثير وما كان منها إلا تسوي اللي طلبه
دخلت وزبطت نفسها وطلعت السياره وكأنها عروس مثل أول أيام زواجها
اول ما ركبت طلب منها فتح درج السياره
فتحته إلا فيه تذكرتين وطقم ذهب
قال لها .. زوجتي العزيزه .. مرت 7 اشهر ما رأيتك فيها إلا :
1- مصليه لفروضك كامله وبوقتها
2- ميقضتني لكل الصلاوات بالمسجد
3- مهتمه ببيتك وبنفسك ومهتمه فيه
4- كل قنواتك اسلاميه
5- بآره بوالديها وبوالديك
رآيت فيك صفات المرآءه المسلمة
انتي اذنبتي وتبتي .. فقبل الله توبتك فما بالك بعبد من عبيد الله لا يقبل بك
قال / انتي زوجتي غاليتي نظرتي لك من بعد اليوم نظره زوج لزوجته بكامل صفاتها وثقتها
واتجهو لماليزيا وكأنه أول يوم من أيام الزواج

مآ رأيكم بحكمة ورجاحة عقل هذا الرجل ؟

ما شـــــــــاء الله عليه الله لا يضره …._…. والله يحفظ بناتنا و بنات المسلمين من كل شي و كل ظالم يااااب

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

طفلة عمرها 6 سنووات تدمر حياة مليونير – قصة واقعية

طفلة ط¹ظ…ط±ظ‡ط§ 6 سنوات طھط¯ظ…ط± ط­ظٹط§ط© مليونير

●●●

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"طفله لم تتجاوز السادسة يتيمة الاب

والدها رحمه الله كان يعمل شرطيا

هذه الطفله اليتيمه لم تستطع ان تحبس دموعها عندما

رأت ابنه الجيران تملك دميه لا يتجاوز سعرها 20 ريال

فهرولت الى والدتها الصابره تريد امتلاك دميه مثلها

واخذت الام تبكي في صمت قاتل لانها بأختصار لا تملك

سوى 15 ريال مصروفهم اليومي علما بان يوم غد عيد الفطر

فقررت الذهاب الي السوق المجاور لبيتهم والذي يمتلكه هذا المليونير

لشراء الدميه لابنتها ودخلت احدى المحلات فرفض العامل اعطائه

ا الدميه بحجه ان سعرها 20 ريال وشائت

الاقداران يدخل المليونير فقال لها شوفي الشيخ اذا وافق ما فيه مشكله

وقالت للشيخ ان الطفله تبكي وتريد الدميه ولا املك الا 15 ريال وهذه الطفله

يتيمه ونحن فقراء ولا نملك شي –

اتدرون ماذا قال المليونير (اطلعي بره ولا عاد اشوف وجهك باين عليك نصابه مو ناقص الا اصرف لك راتب )

فنظرت اليه والده اليتيمه وعيونها تذرف الدموع وقالت ربي اني ام الايتام والفقيره

اجعلني اتصدق على هذا الظالم بخمسه ريالات وارني فيه عجائب قدرتك .

ومضي ثاني ايام العيد فاحترق نصف السوق ومضت الشهور

وزادت المصائب على هذا الظالم

حتى انه يقف عند الاشاره يشحد الناس ثمن رغيف الخبز

فذهبت له ام الايتام واعطته خمسه ريالات

ومازال الشخص عبره لمن لا يعتبر"

دوام الحال من المحال

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة شاب مع بنت في احد المدونة….رووووعه ادخلوا – قصة جميلة

السلام عليكم

انا قرأت القصه دي علي احد المدونة ولقتها قصه رووووعه وقلت لازم انقلها للمنتدي الغالي علي والوحيد ليا واتمني تعجبكم صحيح هي طويله شويه بس تجنن
قصة شاب مع بنت في احد المدونة....رووووعه ادخلوا coo1l.gif

تقول القصة هذا ما حدث لي مع بنت من بنات المدونة !!! قصة حقيقة

لاحظت في فترة من الفترات أن فيه عضوة من أعضاء المدونة اللي أنا فيه مركزة على مواضيعي وترد عليها.. وكانت ردودها ردود إعجاب شديد… لدرجة إنها صارت تدور مواضيعي كلها وترد عليها… حتى لو كانت قديمة…..

أنا جاني الغرور وبديت أشوف نفسي… إيه من قدي صار لي معجبات…
صرت أجلس على الإنترنت أكثر من جلستي مع أي شخص ثاني…

حتى إذا طلعت مع أخوياي ماأطول معهم وعلى طول أرجع للبيت وأجلس على الأنترنت وأبدأ بالأفكار والكتابة والتأليف كل هذا عشان المعجبين مايفقدون حسي في المدونة….
يعني الغرور كان واصل حده عندي…

وفي يوم من الأيام كنت طالع للمقهى مع أخوياي وذاك اليوم كعادتي في الفترة الأخيرة مااطول معهم رجعت ذيك الليلة بدري يعني حوالي الساعة 12 بالليل…( حنا يالشباب الفاضي 12بالليل . يعتبر أول الليل عندنا )…

المهم وأنا راجع وقاعد أسولف مع نفسي وأغني وأهيجن وموسع الصدر على الآخر…
ويوم دخلت شارع حارتنا الرئيسي..وكان كالعادة في مثل هالأوقات فاضي تقريبا….
وفجأة…
لقيت وحده لحالها بالشارع وتأشر…
أنا حسبتها تأشر لليموزين وراي … بس يوم طالعت مع المراية ماوراي سيارات…
قلت في نفسي … وش عندها ذي…ووش قصتها…..
خلني أخذ فرة ثانيه بالشارع وأشوف وش السالفة…

خذت لي فرة وفرتين وثلاث…. وكانت كل مامرت سيارة أشرت لها… ومحد يوقف لها…

أنا قلت أبوقف لها.. بس خفت تكون رجال من ذا اللي يقطعون الطريق ويكون لابس عباية يعني مسوي تمويه ولا شي….

قلت أبجهز العجرا وامسكها بيدي وأوقف وأن شفت شي مريب نزلت عليه وجلدته بذا العجرا….

وفعلا وقفت….

قلت : نعم وش عندك تأشرين؟..

قالت: لو سمحت يااخوي أبيك توصلني للبيت….

أنا : ومتى المعرفة عشان أوصلك لبيتكم..

هي : أجل وشوله واقف لي….

أنا : أنا واقف أبشوف وش سالفتك… يعني بنت تالي الليل وفي شارع فاضي .. وش القصة..؟..

هي : ومو معنى هالشي إني أكون من اللي في بالك… أنا كنت راكبة مع ليموزين.. وبدأ يتحرش فيني وأنا بديت أزاعق واصارخ وهو خاف ووقفني هنا….

أنا : لاحوووووول ولاقوة إلا بالله… طيب طيب …بيتكم وينه فيه؟….

هي : قريب …يعني تقريبا ثلاث كيلوات من هنا….

أنا : طيب .. يالله أركبي خل نوصلك نكسب فيك أجر….

جت تبي تركب ورا وقلت لها : لا تعالي قداااام … رفضت ….. قلت لها : ركوبك ورا يجيب لي الشبهة تعالي قدااام ومايكون إلا كل خير…

وفعلا ركبت قداام…. وأول ماركبت ..

قلت : إسمعي يابنت الناس… أنا مابعد تأكدت أنك بنت.. أنا اخاف أنك من قطاعين الطرق واللي يتقنون أصوات الحريم.. وعشان كذا ماخليتك تركبين ورا… أخاف وأنا أسوق تجيني من ورا غدر وتسوي فيني شي…

ردت علي وقالت : والله بنت … وماني من ذا اللي تقول عنهم…صدقني..

قلت : إكشفي لي وجهك..

قالت: ( وبسرعة) مستحيل…

قلت : أجل إنزلي…

قالت: تكفى ياخوي أنا ماصدقت اني القى أحد يوصلني أرجوك لاتخليني في ذا الشارع المظلم لحالي…

قلت : أن لازم أتأكد أنك بنت..

قالت : والله بنت.. وأرجوك لاتستغل الموقف…

قلت : هذا حقي … انا ماقلت أبسوي معك شي حرااام لاقدر الله…. أنا أبي أريح نفسي بس….

قالت: أنا وكلت رب العالمين في أمري….

وكشفت نصف وجهها.. وشفت دموع تسيل من عينها….

أستغربت… بس جمعت قواي وسحبت لثامها كله… وشفت شي عجيب…..

شفت وجهها ….. شفت الحسن كله….شفت الجمال… سبحان الله صورها….وشفت دموع تسيل على خدها….. كانت تبكي بدون صوت… حتى مارفعت عينها بعيني……

غطيت وجهها وصديت.. ومسكت طريقي ومشيت فيه….

كان تفكيري يلعب فيني شمال ويمين…
هي وش طلعها من ليموزين تالي الليل..وش سالفتها… ياولد لاتكون من بنات الليل ….وقاعدة تمثل عليك….أطلع بها … اطلع بها محد داري عنك….
وبدأ إبليس يشاركني تفكيري….

بس كنت كلما تذكرت كلمتها ( وكلت رب العاملين في أمري )…. وكل ماتذكرت دموعها… أستغفر الله وأرجع عن الأفكار السوداء….

وبعد وقت قصير وصلتها لبيتهم … ونزلت بسرعة أختفت ورا الجدران… وأنا قاعد أتابعها…وأفكر في هالبنت العجيبة… ووش قصتها ….

ومادريت إلا وأبوها ينزلني من السيارة غصب … ويجلد فيني جلد… ومافكني منه إلا البنت…يوم حلفت له إني مالمستها بشر…..

الأب وقف وهو مازال ماسكني … وطالعني وقال : تنام هنا… وبكرة نروح للمستشفى ونتأكد من كل شي…فااهم..

وافقت مضطر يعني واحد في نفس موقفي وش يبي يسوي…

وأتصلت على أهلى وقلت لهم إني أبنام عند صديقي محمد اللي ساكن لحاله لأنه مريض وابغى أشوف طلباته….

والله ويدخلني أبوها للمجلس..ويقفل علي الباب….

نمت عندهم وأنا عيوني مفتوحة…أفكر في هالورطة اللي ورطت نفسي فيها بدون داعي….البنت أنا وش دخلني فيها أروح أوصلها كان خليتها ويرزقها رب العالمين من يوصلها…

كنت خايف ويزداد خوفي إذا سمعت خطوات أبوها وهو قاعد يمشي عند الباب رايح جاي……

وأصبح الصبح…وقبل كل شي… نقزنا للمستشفى…وسوينا التحاليل للبنت والفحوصات وكل شي…
والحمد لله طلعت البنت شريفة وأنها مازالت بكر… هالشي خلاني أشيل فكرة أنها من بنات الليل نهائيا عن بالي….

وحنا طالعين من المستشفى …

قال لي أبوها.. ياوليدي أنا اسف … بس العذر والسموحة يعني واحد موقفه مثل موقفي …يعني يطلع للحوش الساعه 1 الفجر ويلقى بنته تدخل عليه البيت… وواحد غريب هو اللي موصلها.. وش تبغا يكون تصرفي غير هذا….

قلت : ياعم .. أنا ماشرهت عليك… ومن حقك كل اللي سويته.. وتتطمن على بنتكم المصون…

قال : ياوليدي أنا أبسألك سؤال؟.

قلت : تفضل .

قال : أنت متزوج؟؟..

قلت : خلني أخلص دارستي واتوظف وبعدين أفكر بالزاوج..يا عم أنت عارف أن هالزمن صعب…

قال : الله يستر عليك زي ماسترت على بنتي… ويوفقك لبنت الحلال اللي تسعدك انشاء الله….

قلت : اللهم أمين… أنا أبمشي اللحين توصيني على شي..

قال : سلامتك ياوليدي والله يحفظك…. وانا اسف مرة ثانية…

تركتهم ومشيت…. ورجعت لبيتنا…
والخوف و الروعة مازالت في قمتها..لدرجة أني ماطلعت من البيت أسبوع… إلا ما طلعت حتى من غرفتي….
وبعد هالأسبوع بديت على شوي شوي أطلع على خفيف.. ورجعت للأنترنت مرة ثانيه ..وتذكرت المعجبين…. إيه اللي يدورون مواضيعي…. واروح أشوف وش صار على المدونة وعلى مواضيعي…. ويوم دخلت المدونة …لقيت موجود رساله خاصة…. قلت أشوف منهي منه…

لقيتها من العضوة اللي دايم ترد على مواضيعي بأعجاب… وكانت تطلب في الرسالة… أن عندها قصة وتبغاني أكتبها بأسلوبي لأنه زي ماتقول معجبها الأسلوب…

أنا ارسلت لها وقلت هاتي القصه ونشوف وش نقدر نسوي….

المهم رجعت للمدونة وقعدت أتصفحه … كنت مشتاق له حيل….

وبعد نص ساعه لقيت …. انه يوجد عندي رساله خاصة توها تجي …. فتحت الرسالة.. ولقيتها من نفس العضوة.. وترد على رسالتي…. وكاتبة القصة… قعدت أقرأ بطريقة الكبار يعني أدقق عند كل حرف واوقف عند كل كلمة…

بس…… هذي هي نفس قصتي…. إيه قصتي مع البنت اللي لقيتها بالشارع….

وش الكلام هذا…..

وشلون…. معقوله تكون هي نفسها البنت….. لالا ما أظن.. إذا أنا وأنا رجال… قعدت منهار أسبوع كامل… وشلون حالتها هي….

فكرت كثير .. وقررت إني أعرف منهي ذا العضوة…

ارسلت لها وطلبت انها تسوي اضافه بالماسنجر عندها عشان أناقشها على القصة…

وفعلا بعد يومين لقيت إضافه بالماسنجر..

((@************—— ) …. عبق الزهور يرغب بالتحدث إليك)….

قبلت الإضافة…. وجلست أنتظرها… وفعلا بعد ثلاث ساعات لقيتها داخلة الماسنجر…ودار بيننا الحوار التالي:

سلطان says:
السلام عليكم…

عبق الزهور says:
وعليكم السلام

سلطان says:
يالله حيها … كيف الحال … وش الأخبار.. بشرينا عنك…
عبق الزهور says:
بخير..

عبق الزهورsays:
ممكن تقولي إيش سويت بالقصة لو سمحت؟؟..

سلطان says:
أنا ودي أسألك سؤال إذا ممكن؟..

عبق الزهور says:
بس أنت ماجاوبت على سؤالي؟؟…

سلطان says:
القصة غريبة شوي… وما أتوقع انها ممكن تكون حقيقية زي ماقلتي لي بالرسالة الخاصة..

عبق الزهور says:
لأ… لا والله حقيقية وصايرة مع صديقتي…

سلطان says:
صديقتك…؟؟؟… ممكن أعرف أسمها ؟؟…

عبق الزهور says:
نعم؟؟… أنت وش خصك بالإسم … صحيح إنك تجيد فن القصص بس الأسماء مالها علاقة بالموضوع…

سلطان says:
أنتي تعرفين اللي وصلها لبيتهم من يكون….

عبق الزهور says:
لأ.. طبعا لأنه وصل صديقتي ماوصلني أنا و مو من طبعي الإلحاح مثل الغير…

سلطان says:
عموما أنا أبقولك من اللي وصلها… مادام أنا اجيد فن القصص… ترا أنا أجيد فن التوقعات..

عبق الزهور says:
طيب خل نشوف يابديع زمانك.. من هو..

saysسلطان :
أنا..

عبق الزهور says:
؟؟؟؟؟ إيش تقصد ؟؟؟؟ …

سلطان says:
أنا اللي وصلتها… وعندي الدليل…

عبق الزهور says:

الدليل ؟؟؟

سلطان says:
إيه الدليل اللي يثبت أنه أنا نفس الشخص… أنا مستعد أذكر لك أشياء… صارت في نفس الليلة ومااحد غريب ممكن يعرفها غير نفس الشخص اللي وصلها…

عبق الزهور says:
مثل؟؟؟؟؟..

سلطان says:
وش كانت شنطتها ووصف ووجهها … ولون ثوبها….. ووأوصف لك أبوها بعد لوتبين..

عبق الزهور says:
طيب يالله قول أوصف خلني اشوف…

saysسلطان :
أنتي وش يهمك طيب؟…

عبق الزهور says:
أنت اللي طلبت مو أنا؟؟؟…

سلطان says:
إيه صح ….

وبديت أوصف لها كل شي … واثبت لها اني أنا نفس الشخص اللي وصل صديقتها…

عبق الزهور says:
فعلا أنت صادق بكل اللي قلته…

سلطان says:
شفتي أنه أنا نفس الشخص اللي وصل صديقتك…

عبق الزهور says:
أنت تدري مين البنت؟؟؟…

سلطان says:
كل اللي أعرفه انها صديقتك…

عبق الزهور says:
أنا… هي نفس البنت…

سلطان says:
معقولة؟؟؟؟….

( تعذر تسليم الرسالة لكافة المستخدمين
saysسلطان :
معقولة؟؟؟؟؟؟.)

وانتهت ذيك المحادثة وأنا ماخذت جواب شافي… وكنت مستغرب كيف الأقدار تجمع بيننا بعد ماظنيت أني خلاص أنتهيت من سالفتها…

قررت أني أجلس لها واقعد أنتظرها في كل الأوقات لين ألقاها….

وجاء يوم ودخلت وكلمتها…. وسألتها

سلطان says:
ممكن سؤال ؟

عبق الزهور says:
تفضل…

سلطان says:
أنا أبغى أفهم أنتي وش طلعك ذيك الليلة وخلاك تركبين مع ليموزين … انا ترا من ذيك الأيام وأنا أفكر في هالشيء….

عبق الزهور says:
إسمع سلطان .. أنا أمنتك على نفسي وركبت معك توصلني…وأظن لو قلت لك على سري ماراح تتكلم عني فيه عند الناس.. وخصوصا… إنك حتى البيت تعرفه..

سلطان says:
وأنا انشاء الله أبكون عند حسن ظنك…

عبق الزهور says:
أنا كنت عند نايمة عند خالتي …لأنه بنت خالتي في نفس عمري…. وفي الليل سمعت زوج خالتي قاعد يصارخ على خالتي… وبدأ يتكلم كلام جرحني… يقول أننا ماتحملنا بناتنا عشان نتحمل بنات العالم… ومن هذا الكلام اللي يجرح….وخالتي مسكينه تحاول تسكته وهو يصارخ بصوت أعلى …

أنا ماقدرت اتحمل أني قاعدة في بيته وهو مايبغاني أجلس فيه… حسيت إني أنجرحت بكلامه.. ومالقيت نفسي إلا برا البيت…

سلطان says:
إيه بس انتي بنت ومايصير تطلعين لحالك في وقت متأخر….

عبق الزهور says:
وقتها ماقدرت أفكر… لاتلومني… حس فيني الله يخليك…

سلطان says:
انا ماأدري وش أقولك بس الأيام راح تبين لك هل اللي سويتيه صح ولا خطأ…

أخيرا عرفت السبب اللي خلاها تطلع تالي الليل.. وكان بالنسبة لي كافي ومقنع ماادري ليش….

ومع مرور الأيام بديت أحس بقرب لها….. وبديت احس انها لي …. وبديت أحس أن رب العالمين أرسلها لي ذيك الليلة… ووخلاها بطريقي عشان أعرفها… وتكون من نصيبي…

وصارحتها بهالشي…. وكان عندها نفس الإحساس والشعور…
وعشنا مع بعض ايام كلها حب وسعادة… وماكن ينغص علينا شي أبد … أصلا ماكنا نسمح لشي يخرب علينا جونا اللي معيشين نفسنا فيه….

ولكن.. كان القدر اقوى مننا…
ومارست الأيام جبروتها علينا…..

وفرقت بيننا.. إيه فرقت …. تقدم لخطبتها شاب من هالشباب… هي ماكانت تبغاه..بس ابوها كان خايف عليها لأن العمر يمشي وهي مابعد تزوجت…

وفعلا تزوجت بعدها بشهور… وانا متضايق ومقهوور….

بس جاء الخبر اللي أسعدني وضايقني بنفس الوقت…..
وعلى طول وبعد ماانتهت عدة لأربعة شهور عشرة ايام .. تقدمت لها وطلبتها ووافقوا…. وعشنا حياتنا من جديد حياة سعيدة بديناها حب وأنتهت قصة الحب بزاوج… وخالفنا القاعدة… وأثبتنا للكل أنه ممكن للحب ان يعيش إذا خالط الحب صدق…

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

يسال جده "مافائدة القران"فيجيبه بجووواب رائع قصة حقيقية

يسأل جده "ما فائدة القرآن " ؟ فيجيبه بجـواب راائـع

$)يسأل جده "ما فائدة القرآن " ؟؟؟؟؟؟ ……. فيجيبه بجــــواب راائـــــع ..!!‎ ($)

كان هناك رجل يعيش في مزرعة بإحدى الجبال
مع حفيده الصغير
وكان الجد يستيقظ كل يوم في الصباح الباكر
ليجلس الى مائدة المطبخ ليقرأ القرآن
وكان حفيده يتمنى ان يصبح مثله في كل شيء
لذا فقد كان حريصا على أن يقلده في كل حركة يفعلها
وذات يوم سأل الحفيد جده:
يا جدي ، إنني أحاول أن أقرأ القرآن مثلما تفعل
ولكنني كلما حاولت أن أقرأه
أجد انني لا أفهم كثيرا منه
وإذا فهمت منه شيئاً فإنني
أنسى ما فهمته بمجرد أن أغلق المصحف
فما فائدة قراءة القرآن إذا؟
كان الجد يضع بعض الفحم في المدفأة
فتلفت بهدوء وترك ما بيده ثم قال:
خُذ سلة الفحم الخالية هذه واذهب بها إلى النهر
ثم ائتِني بها مليئة بالماء
ففعل الولد كما طلب منه جده
ولكنه فوجىء بالماء كله يتسرب من السلة قبل أن يصل إلى البيت
فابتسم الجد قائلاً له:
ينبغي عليك أن تسرع الي البيت في المرة القادمة يابني
فعاود الحفيد الكرَّة
وحاول أن يجري إلى البيت
ولكن الماء تسرب أيضاً في هذه المرة
فغضب الولد وقال لجده:
إنه من المستحيل أن آتيك بسلة من الماء
والآن سأذهب وأحضر الدلو لكي أملؤه لك ماءً
فقال الجد
لا، أنا لم أطلب منك دلواً من الماء
أنا طلبت سلة من الماء
يبدو أنك لم تبذل جهدا ًكافياً ياولدي
ثم خرج الجد مع حفيده ليُشرف بنفسه على تنفيذ
عملية ملء السلة بالماء
كان الحفيد موقناً بأنها عملية مستحيلة
ولكنه أراد أن يُري جده بالتجربة العملية
فملأ السلة ماء ثم جرى بأقصى سرعة إلى جده ليريه
هو يلهث قائلاً:
أرأيت؟ لافائدة
فنظر الجد إليه قائلا:
أتظن أنه لا فائدة مما فعلت؟
تعال وانظر إلى السلة
فنظر الولد إلى السلة
وأدرك للمرة الأولى أنها أصبحت مختلفة
لقد تحولت السلة المتسخة بسبب الفحم
إلى سلة نظيفة تماما ً من الخارج والداخل
فلما رأى الجد الولد مندهشاً ، قال له:
هذا بالضبط ما يحدث عندما تقرأ القرآن الكريم
قد لا تفهم بعضه
وقد تنسى ما فهمت أو حفظت من آياته
ولكنك حين تقرؤه
سوف تتغير للأفضل من الداخل والخارج
اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور صدورنا
وجلاء همومنا وذهاب حزننا
اللهم آمين

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

الفتــاه والذئب …….. قصة حقيقية

الفتــاه والذئب ........ 18292_31059195572253

في إحدى القرى الهندية النائية تزوجت فتاة شابة ،،
وكانت مستاءة من ذلك الزواج ..
ذلك أن زوجها كان يسيء معاملتها ،،
من أجل هذا انطلقت الفتاة لتشكو زوجها لدى شيخ القرية وتطلب منه عونا ً
في حل مشكلتها ..

قال لها شيخ القرية الذي حنكته التجارب :
يتوجب عليك أن تنزعي بنفسك شعرات من ذئب حي
ثم إئتني بها حتى استطيع تليين قلب زوجك ..

وفكرت الفتاة كيف يمكنها أن تفعل ذلك ..
كيف يمكنها أن تنزع شعرات من ذئب حي ..

وذهبت الفتاة إلى الصحراء علها تحصل على ذئب ..
ورأت ذئبا ًيجر ماعزا ً وينطلق بها إلى الغار ..
فراحت تراقب ..

رأت جراء الذئب يرضعون من أمهم ..
وفي اليوم التالي أخذت الفتاة قدرا ً من اللحم والعظام
ووضعتها في طريق الذئب ..

وجاء الذئب فأكل قسما ً وحمل الباقي إلى جرائه ..
كل يوم كانت الفتاة تفعل ذلك ..
وشيئا ً فشيئا ً راحت تقترب أكثر فأكثر ..

الذئب اطمأن للفتاة ..
والفتاة راحت تمسح على رؤوس الجراء ..
وذات يوم وهي تمسح على رؤوس الذئاب الصغيرة
انتزعت بلطف عدة شعرات وذهبت بها لشيخ القرية ..

واندهش الشيخ وقال :
كيف أمكنك أن تفعلي ذلك ؟!
كيف تسنى لك أن تنزعي شعرات من جسم ذئب حي ؟!
وقصت الفتاة على الشيخ ما جرى وقالت :
لقد توددت للذئب حتى أصبح يطمئن لي فلا يؤذيني ..
وهنا التفت الشيخ وقال لها :
يا ابنتي .. لقد استطعت ترويض ذئب مفترس ..
وحيوان كاسر ،، أفلا تستطيعين ترويض زوجك !!
افعلي معه ما فعلتِ مع الذئب

لو أنك توددتِ له لأحبك ِ وأصبح قلبه أسيرا ً بين يديك ِ


لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

من عجائب رجال الفجر .. قصة رائعة

من ط¹ط¬ط§ط¦ط¨ ط±ط¬ط§ظ„ الفجر

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي الكرام: هذه بعض القصص الواقعية أحببت نقلها وجمعها حتى يستفيد الجميع منها ويشهد الله عز وجل ما كتبتها إلا من أجل التحفيز ورفع الهمم فيما بيننا .

يقول أحد طلاب الشيخ عبد العزيز بن باز – رحمه الله – كنا مع موعد مع الشيخ عبد العزيز بن باز بعد صلاة ط§ظ„ظپط¬ط± لحضور الدروس العلمية فتأخر الشيخ، فذهبنا إلى منزله ففتح لنا الباب حارس الشيخ، وسألنا عن الشيخ فقال في غرفته وبعد الإذن والسماح منه، قال الشيخ: كم الساعة الآن ؟ قلنا الساعة الخامسة والنصف. قال الشيخ هل صليتم الفجر ! قلنا نعم.

قال الشيخ عبد العزيز بن باز : لا حول ولا قوة إلا بالله – والله إنها أول مرة تفوتني صلاة الفجر.

الله أكبر أيها الأحبة : كم عمر الشيخ؟ كم قضى من شبابه وشيبه؟ يقول: إنها أول مرة تفوته صلاة الفجر – فكيف بحالنا من تفوته الصلوات ولا يبالي وقد يصلي صلاة الفجر بعد وقتها، ولا يشعر أنه مقصر في ذلك.

يقول الشيخ عمر بن سعود العيد – حفظه الله – في لقاء بمدينة جدة: من المواقف التي لا أنساها في حياتي أن شخص يتصل بي لصلاة الفجر كل يوم منذ تقريباً 12 سنة ولا يزال على هذا الحال والله لا أعرفه جزاه ربي عني كل خير.

أحد جيراني وفقه الله عمره فوق 50 سنة من رواد المسجد ولا أزكيه على الله، والله دائماً يتصل بي قبل صلاة الفجر بنصف ساعة يوقظني للصلاة.

يقول: بفضل الله يا أحمد أيقظ زوجتي تصلي القيام ثم أخبرها توقظ الأبناء لصلاة الفجر. ولا أستغرب منه فهو دائماً في الصف الأول خلف الإمام أطال الله عمره على الطاعة.

حدثني أحد الثقات من المقربين لي بقصته يقول بفضل الله عز وجل لي تسع سنوات أقسم بالله العظيم مواظب على صلاة الفجر مع الجماعة في المسجد.

فقلت له : ما شاء الله تبارك الله كيف تتغلب على النوم والكسل؟ قال: أستعين بالله وأتوضا قبل أن أنام وأقرأ المعوذات وأنام على الشق الأيمن وأنبه ساعة الجوال وساعة اشتريتها ذات جرس عالي توقظني لصلاة الفجر ولا أنام إلا وقد سامحت جميع الناس.

دار حوار بيني وبين صديقي عن أسباب القيام لصلاة الفجر، ثم قال: والله يا أحمد بفضل الله لي تقريباً ثلاث سنوات يومياً أتصل على 48 صديق لي وقريب قبل الفجر أيقظهم ورأيت منهم القبول والتشجيع بحمد الله، وضعتهم في مجموعة في جوالي وأسميتهم – رجال الفجر- ثم قال اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك ، أوصيك يا أحمد أكثر من الدعاء وأعلم أن كثرت الطاعات من أسباب الثبات.

يقول أحد الدعاة: اتصلت علي امرأة وهي تبكي فظننت أنها تشكو من مشكلة عائلية أو تسأل عن بعض أهل الخير ليساعدوها فقلت لها تفضلي بسؤال يا أختاه : فقالت والله يا شيخ لي ست سنوات لم تفتني صلاة الفجر في الوقت وكنت حريصة دائماً عليها ولله الحمد أما اليوم فقد استيقظت ونظرت إلى الشباك وإذا بالشمس تنير منه وعلمت أنها قد ذهبت علي صلاة الفجر، فهل علي كفارة، وكيف أقضيها وكيف أعالج هذه المشكلة.

الله أكبر.. هذه امرأة غيورة على صلاتها، حريصة على وقتها، نسأل الله أن يكثر من أمثالها.

كنت في سفر مع والدي حفظه الله وأطال عمره على الطاعة وأخبرني بهذه القصة التي جرت معه يقول والدي: والله يا ابني لي تقريباً سنتين أو أكثر وفيه رقم غريب يتصل بي دائماً وقت صلاة الفجر يتصل حتى أرد ثم يغلق الخط، والله ما أعرفه ولم أتصل به حتى اليوم ولكني أدعو الله له بالتوفيق وأن الله يشرح صدره ويرزقه من حيث لا يحتسب.

نسأل الله عز وجل أن يجعلنا من المحافظين على الصلوات ومن المكثرين من الطاعات.



أحمد خالد العتيبي
من للفـآئدهه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

الاخ ام الزوج – قصة جميلة


فتاه متزوجه أحست باعراض الموت!
فقامت بارسال رسالتين..
رسالة الى زوجهآ
واخرى الى أخيهآ
المكتوب فالرساله انا رايحه بتجي معاي !!
بعد دقيقتين وصلتها رِسالة من زوجهآ
ومكتوب في الرساله :
وين رايحه ؟انا مشغول ! ..ما يمديني أجي معاك روحي بروحك !
فبدأ قلبهآ يؤلمهآ أكثر … وبعد ثانيتين
وصلتهآ رسالة من أخيهآ ومكتوب
فالرساله :
وين بتروحين لحالك !! ..،،
اصبري انا جاي معاك آنتِي وراسك !
اِبتسمت ابتسامة حب وحنان واغمضت عيناها ثم
توقفّ قلبها عنِ النبض..
..
..
انتهت القصه
..
..
.

مهما كان حب ط§ظ„ط²ظˆط¬ .. لن يصبح كالأخ ..
الاخوّه علاقه بل رابطه وحب فطري بعيد عن كل المصالح..
إن أجملَ وأروع وأنفس وارقّ ما تملكون هُنّ شقيقاتكم، هم أشقاؤكم ..
هم لا يعوّضون…
مهما أحببتم من الناس، ومهما تشرب هذا الحبُّ في تربة النفوس،
يبقى الأخُ والأختُ هما الأهم والأقرب..
..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة مقرن بن عبدالعزيز الامير و الملك – قصة واقعية

قصة ظ…ظ‚ط±ظ† بن ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² ط§ظ„ط§ظ…ظٹط± و الملك

تلقى تعليمه الأولي في معهد العاصمة النموذجي، وبعد تخرجه بعام 1964 التحق بالقوات الجوية الملكية السعودية[1]، وأكمل دراسته في علوم الطيران في المملكة المتحدة وتخرج منها عام 1968 [1]، وظل يعمل في القوات الجوية الملكية السعودية حتى عام 1980. حيث في 2 جمادى الأولى 1400 هـ الموافق 18 مارس 1980 عين أميرًا لمنطقة حائل[1]، وظل بهذا المنصب حتى 16 شعبان 1420 هـ الموافق 29 نوفمبر 1999 عندما عين أميرًا لمنطقة المدينة المنورة[1]. وفي 19 رمضان 1443 هـ الموافق 22 أكتوبر 2022 عين رئيسًا للاستخبارات العامة خلفًا لأخيه الأمير نواف، وظل يتولى المنصب حتى 29 شعبان 1443 هـ الموافق 19 يوليو 2022 عندما عين مستشارًا للملك ومبعوثًا خاصًا له.[2]. وفي 20 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 1 فبراير 2022 عين نائبًا ثانيًا لرئيس مجلس الوزراء[3].

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

سكران اسلمت على يده 120

سكرآآن آسلمت على يده [ 121 ] امرآة !!!

بسم الله الرحمن الرحيم

يروى أنه في فرنسا عاشت امرأة عجوز نصرانية عمرها قد تجاوز الخمسين عاماً ،

كانت تجارتها في الملاهي الليلية و العياذ بالله فمن الخمر إلى الزنا و الفواحش عافانا الله و إياكم ،

و كانت يومياً وفي كل ليلة تذهب لأحد أنديتها لمتابعة العمل و في أحد الأندية لفت نظرها شاب عربي

مسلم عاش في الغرب فتطبع بطبائعهم و تخلّق بأخلاقهم ، و في كل ليلة و بعد أن يسكر و يمتلئ رأسه ويفقد وعيه و عقله و سيطرته على نفسه ،

يأتي إلى هذه العجوز و يقول لها : أنتي مسلمة ، فتقول : لأ ، فيوقد عود ثقاب (كبريت) و يقول لها ضعي

أصبعك على النار ، فتقول له ابتعد عني ،، فيضحك و يقهقه و هو في سكره و يقول : عود كبريت ما قدرتي

تتحملينه شلون نار جهنم تتحملينها و انتِ غير مسلمة ،، ثم يذهب و الخمرة تملأ رأسه ..

تقول المرأة العجوز و في كل ليلة على هذا المنوال لمدة ستة أشهر , يأتيها الشاب آخر الليل و يسألها

أنتي مسلمة ، فتقول : لأ ، فيوقد عود ثقاب (كبريت) و يقول لها ضعي أصبعك على النار ، فتقول له ابتعد

عني ،، فيضحك و يقهقه و هو في سكره و يقول : عود كبريت ما قدرتي تتحملينه شلون نار جهنم

تتحملينها و انتِ غير مسلمة ؟؟

تقول المرأة العجوز : فلفت نظري هذا الفتى بكلامه و شدّني بسؤاله لي عن الإسلام .

فقررت أن أذهب إلى أحد المراكز الإسلامية و أسأل عن هذا الدين ،،

فذهبت إلى المركز الإسلامي بفرنسا و طلبت منهم ، فتلقاها إمام المسجد و أعطاها من الكتب و

الأشرطة ما يتكفل بعد فضل الله تعالى بإقناعها .

تقول : فعكفت على الكتب مدّة شهر كامل اطالع و اقراء و أسمع عن هذا الدين إلى أن منّ الله علي

فأعتنقت الإسلام و الحمد لله..

و الأجر يعود لصاحبنا السكران ….

هنا لم تنتهي القصة بعد ، بل انطلقت هذه المرأة في الدعوة ..

و كعادة فرنسا لديها يوم من أيام السنة يسمى بــ (( يوم المرأة العالمي )) ، فيستضيفون ثلاث نساء كل

امرأة تمثل ديانة فاليهودية و النصرانية و الإسلامية .

و دعيت هذه الإمرأة لتتحدث عن الإسلام و كان الحضور ما يقارب العشرة آلاف امرأة أو يزيد من مختلف

الديانات . و تحدثت العجوز المسلمة بما فتح الله عليها ،

و بعد المحاضرة أتى إلى المركز مائة و عشرين امرأة و أعلنوا إسلامهم ..

سبحان الله و كل هذا في ميزان أخينا السكرجي ؟؟؟

قلت أيها الأحبة و ما يدريكم لعل الله قد فتح على قلب أخينا صاحب الخمر و حسن إسلامه و إلتزامه ..

هذا السكران قد أسلم على يديه (( 121 امرأة ))،

فما بالنا أيها الأحبة نتثاقل العمل لدين الله عزوجل بحجة أن لدينا من المعاصي ما ننشغل بأنفسنا عن الناس …

لحد هنا منقول بس اريد اقولكم شي

العبرة مو سكرو حتى تصيرو دعاة طبعا لا

العبرة عندك ذنوب؟؟
كلنا عندنا ذنوب صح؟؟
طيب هل هذا يمنع من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر؟؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

رواية وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزانيروايه رومنسيه جريئه روعه | قصة حقيقية

اقرو البارت الاول تتحمسون للثاني والى باقي الروايه
{مساؤكم عاطر}،،،

جبت لكم روايه حلوه اتمنى قراءتها
وش جاه ظ…ط­ط¨ظˆط¨ظٹ مشى ظˆط®ظ„ط§ظ†ظٹ ظ…ط§ط¨ظٹظ† ظ†ظٹط±ط§ظ†ظٹ ظˆط¨ظٹظ† احزاني..]

الباـآـآـآـآرت الاولـ

( الفرحة كانت ترسم وجوه الكل والبيت كان مليان من الضيوف رغم ان الحفلة كانت عائليه )

احلام :. ياااااااااااااااهوووووووو ياناس مدري وش البس من الفرحه

غرام :. ووووووووووووع هذا لبس تلبسينه الحمدلله والشكر يارب
ا
حلام تاخذ لفه على نفسه:. ويه شحلاتني بس

ريم :. هههههههههههههاااااااااااي ربنا لك الحمد

( احلام عمرها 19 سنة ثالث ثانوي علمي بنت طيووبه ومرحه كثير حلوه بشرتها سمرا وشعرها لنص الظهر وخشمه صغير

سيف وعيونها صغار مو طويله وضعيفه وشفايفها صغار وعربيجية شوي )

( غرام 19 سنة ثالث ثانوي علمي همها كله الزواج تحب الكشخه والرزه سمرا شعرها لنص ظهرها

عيونها ذبلانة وصغار مو طويلة وفيها نعومة لكن صراخها يخربها )

( ريم 19 سنة ثالث ثانوي علمي حلوه وبشرتها بيضا عيونها وساع ومكحله ورموشها طوال جسمها

حلو كثير رشيقه شعرها **تنائي طويل تحت ظهرها وقاصته درجات مايعة لكن عربجيه شوي من احلام )

احلام كانت لابسه فستان اخضر قصير لساقها وفيه كرستال على عنقها لكنها لابسه شربات طوال يوصلون

للفخذ لونهم اسود وفاتحه شعرها بطريقه مبعثره :. ياحليلي وحليل سيقاني اول مره احس اني بنت

ريم :. ههههههههه انتي بنت بس هالشربات شكلهم غلط

احلام :. مالت بس

غرام تعدل شعرها :. والله بنات اخاف انزل ويخطبوني ( كانت لابسه فستان لنص ساقها لونه ازرق و

كانت فاتحه شعرها وماخذه خصل من الجهتين وماسكته بتوكه لونها ازرق وحاطه مكياج خفيف كثير )

ريم بغرور :. بس ماتوصلون لجمالي ( كانت لابسه فستان لنص الفخذ اسود وحرير وفاتحه شعرها وكانت

مطيحته كله بالاستشوار رغم انه ناعم ومسويه باف من قدام وحاطه كحل راسم عيونها وروج وردي )

احلام " ياربي غرورك مدري وين بيوصلك " :. احم احم

ريم التفت لها :. انتي ليه مو حاطه شئ بوجهك

احلام انقرفت :. انا احط حرااااااااااام عليك والله

دخلت ساره :. يو فشلتوني صايرين احلى مني اهئ اهئ ( ساره اخت غرام عمرها 21 سنة رجه تحب

الضحك والوناسة حلوه بشرتها بيضا هواياتها الرسم والطنز ماهي طويلة وضعيفة كثير وبرودها يقهر و

لابسه برمودا ابيض وبلوزه لونها اصفر سير وفيها كتابه بالابيض وحاطه روج وفاتحه شعرها الي طوله لكتفها )

ريم :. يلا ننزل ( ونزلوا كلهم ودخلوا الصاله .. ونزلت بنت عمهم ريماس وكانت لابسه فستان فضي لنص الفخذ وفاتحه

شعرها الي لظهرها وهي كبر احلام وغرام وريم وحاطه مكياج بارز شوي )

غرام :. يالي ماتستحين ليش حاطه هالمكياج

احلام :. تبي تنخطب ههههههه

ريم :. اقول انتي يالمطوعه سكتي

احلام :. ههههههههههه شفيني يالخايسه اجنن ( ورفست حمودي برجلها ) ( محمد عمره سنة ونص اخو ريماس ) انتو ليش

تلبسونه وردي تعلمونه الخكاره من هو صغير

ريماس :. انا الي ملبسته عند مانع

ريم :. لادواس هههههههههههههااي ( وضربت كفها بكف احلام )

شوي الا دخلو البنات كلهم ( ريماس هي واخوها حمودي وراكان ) ( ريم ونايف وبندر وفهد وهيفاء ) ( احلام و عبدالله

وفيصل ونجد ) ( غرام وساره واماني وريناد وعزام ) وباقي الشخصيات مع الرواية راح تتعرفون عليهم والي كان

موجود بالصاله ( ريماس وريم وهيفاء واحلام ونجد وغرام وساره واماني وريناد )
هيفاء :. متى بتجي عمتي لينا

ريم :. بالطريق يالفالحه

احلام رن جوالها :. هلا يبه ….. ايه بالصاله …. طيب …. يلا باي …. بنات امشوا الغرفة الثانية ابوي يقول بيدخلون يملكون

هنا ( البنات قاموا )

ساره :. ايتها القليلة الحيا هاتي لي مويه

غرام :. شفيييييييييك والله ما اعرف امر الصاله فيها رجال

نجد " بنت عاديه بس ماهي اجتماعية جمالها عادي عمرها 20 سنة " :. قولي للخدامات

ريم رمت المخده عليها :. ياااااااااااالغبية شلون تقول لهم

ريماس :. طيب عادي تروح من ورا البيت للباب المطبخ

احلام :. ايه صح نسيت ( وطلعت من باب الحريم وصارت تلف الفلا كلها ومرت جنب مجلس الرجال الي كان فاضي )

احلام كانت تغني :. بلاحب بلا اوجاع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جانا ووو ياربي وش يقولون

وقفها صوت حلو يكمل
.
…..:. يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى

ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا

يـا قــلبـي يكــفـي مـاجــرى الجــرح تــوه مـابـــرى

مـاجـانــا مـن الـدنيــا تــرى كـفــانــا

جربــت فـي مــره الهـــوى وأخلــصت أنــا وقـــلبي ســـوى

وفجـــأه كـــذا الغــالـــي نـــوى ينســـانـــا

يـا شـــوق خـــذ مـــني وعـــد مـاعـــاد نشــــتاق لأحـــد

إرحـــل بدربـــك للأبــــد وإنســانــــا

مـاعـــاد يغــرينـــا العـشــــق مـاصـرنـــا ويــاه نتـفـــق

والحــظ مـاعـمـــره صــدق ويــانـــا

احلام كان عاجبها صوته :. ول عليك حافظها كلها

…. عرفها من رجتها :. هههههههههه قولي ماشالله بس

احلام كانت واقف ونست انها من غير عبايه :. يلا قرب لي فيسك خلني اسمي واتفل

بندر :. الله يقرفك ياشييييييخه وش ذا الكلام مشكوره دام الدعوه فيها تتفل ما نبغى

احلام بغباء :. هـاهـاهـا احسن

بندر جلس يطالع فيها من فوق لتحت :. هه هه هه حتى انا اعرف البس احسن منك ياخي هذا لبس تلبسينه

احلام :. وانت شعليك راز عنقك البس الي البسه قراميل ياحلاتني

بندر يطنز :. ايه ماشالله عليك اقول شكلك رايحه الحرم وجايه هنا بالغلط

بندر عمره 23 سنة يدرس بالجامعة تخصص حاسب الي " سكرتارية" حلو يجذب بس**وكته السوده

وجسمه الحلو )

احلام :. اقول ضف بس ضف انت وذا الوجه ( ورجعت داخل )

هيفا :. وين الماي

احلام :. أي ماي انتي ثانيه طسي انعن اخوك بس

هيفا :. الحمدلله والشكر ماعليك شرها بس ( هيفاء حلوه عمرها 22 سنة تدرس اخر سنة بالجامعة تخصص علوم )

مرت الساعات وملكت غسق وراحت المشغل هي وصديقتة عمرها ليلى من الطفولة وهم مع بعض )

في العشاء كانوا البنات جالسين على الاريكه :. ام نايف :. قوموا يالله

دخلت ريم وطالعت احلام :. ول عليك اول وحده ناطه علشان بطنك

احلام :. جب انا من امس هنا جالسه

وفي العشاء وصلت عمتهم لينا وجلست معهم ( لينا عمرها 31 سنة وماتزوجت الا توها بسبب ابوها الي كان يرفض الكل

بسبب مستواهم المادي وتزوجت واحد عمره 37 سنة لكنه يحبها وطيوب معها )

رن جوال لينا :. الو هلا تركي

تركي " زوج لينا " يتكلم بجديه :. هلا تعالي هنا علشان تسلمين على ابوك واخوانك يبغونك

لينا استغربت اول مره يصير جدي :. هههه انشالله وش فيك تكلمني كذا كل هذا عشان شخصية قدام اخواني

تركي وده يضحك لكن مستحي وتكلم بهمس :. وعدك بالبيت يالدبه

لينا استهبلت وبدالخة ونذالة :. محشش يصلي بجنب واحد أسود ، قال الامام : استوووو . قال المحشش: احنا استوينا بس

اللي جنبي انحرق هههههههههههههههههههههاااااااااااي

تركي ماقدر يمسك نفسه لان هو أي شئ يضحكه وضحك على اسلوبها :. ههههههههههههههههههههه ( الكل قام

يطالع فيه … على طول قفل الجوال ) أسف ماكنت اقصد

نايف :. وش قايلة لك

تركي تذكر اسلوبها :. هههههههههههههههههههههههههه ت ههههههههه تقول محشش هه ي ههه يصلي جنب واحد

اسود ههههههههههههه ههههههههههههههه

نايف :. وهذا الي مخصكك

تركي هز راسه يعني لا :. قال الامام استو ههههههههههههههههههههه قال كلن هههههههه كلنا استوينا هههه الا

واحد اح ههههههههههههههههههههههاااااااااي ترق هههههههههههه

نايف ضحكته فضيحه وابوه ما يحبها لان يقول ضحكت المسخره :. ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي

عجبتني والله
& بعد ماوصلت غسق الصاله &
غسق :. ياااااااربي والله خايفه

روان :. ترى اخوي ماياكل ( روان اخت مساعد الي خطب غسق عمرها 17 رجه شوي )

غسق :. اسكتي والي يرحم والديك

احلام وغرام وريم وريماس بصوت واحد :. يلاااااااااااااااا نزلي
غسق رتاعت وشهقت :. ااه يالنذلات روعتنوني

احلام :. ههههههههههههه شكلك فله

ريم :. فله ولا بيت حكومه

غرام :. هه هه بايخه

( نزلوا الكل وبدت زفة غسق اغنية راشد الماجد شيخة الزينات .. وبعدها قالوا لها ان مساعد بيدخل

ارتبكت وانحبست دموعها وغمضت عيونها ومافتحتها الا وشخص يبوسها بين عيونها ابتسمت له )

مساعد :. مبروك ياقلبي

غسق كانت تبغى ترد بس ماقدرت تتكلم واسكتت واكتفت بابتسامة ( جاء ولبسها الخاتم وهي لبسته

لكن الخاتم مادخل وضطرت تمسك يده وهي ترتجف ودخلته ولبسها الشبكة ولبسها العقد )

مساعد ابتسم على جنب :. ترى مقلوب

غسق ضحكت ضحكه خفيفه ( مر الوقت والكل راح ينام ماعدا احلام وريم وغرام وريماس )

احلام :. وش رايكم نسوي شئ خطير

ريم :. وشو

احلام :. نطلع بالسيارة

ريماس شهقت :. لامسسسسستحيل ماتخافين

غرام :. لابالع** فله قوموا بس قوموا ( وكانوا لابسين عباياتهم وتلثموا كلهم واحلام خذت سيارة

جدهم من غير لايحس ولبست عبايه وحطت الطرحه على كتوفها ولبست كبوس عشان تعرف تسوق )

احلام شغلت السيارة

البنات :. بسم الله الرحمن الرحيم

احلام :. واااااااااااااااااااااااااو فله بنات

ريم كانت جالسه قدام جنب احلام :. حركاااااااااااااااات حلوم شغلي اغاني

احلام شغلت لهم اغنية راشد الماجد بلا حب والبنات انواع الرقص والفله وراحو الكورنيش

غرام :. ياسلااااااااااااام وناسة

احلام بغرور :. شفتوا خططي وين توصلكم

ريماس كانت خايفه :. الله يستر

ريم قامت :. انا بروح اشتري لكم اوك

احلام صفرت والكل انتبه لها :. عاااااااااااااشت رورو

ريم :. احم احم طبعاً اعيش الله يخلي المصالح بس ( ومشت وبعدت لكن ماحصلت البقالة وصارت

تمشي الين لقتها لكنها مقفله ورجعت للبنات وشهقت :. وين راحوا ياربي

& عند البنات &
ريماس :. بنات ماباقي شئ ويأذن الفجر قسم بالله لو صحى أي احد من اهلي وماشافنا بيفضحنا

احلام :. اوكي يلااااا نمشي

غرام :. طيب وريم

احلام :. مدررررررري ياربي ( ودمعت عيونها ) انا السبب الي خليتكم تجون

ريماس :. خلااااااااص بنات احنا نرجع احين واذا احد سألنا عن ريم نحاول نألف سالفه ولا ان احنا

نجلس وبعدها نروح فيها اربعتنا وبعدين وحنا قايمين ندور عليها

غرام ابتسمت :. صح جبتيها ريماس يلا حلوم قومي ( وقاموا واحلام فصخت الغطوة ولبست الكبوس

وصارو يدورن ريم لكن ماحصلوها ورجعوا البيت وكل وحده دموعها على خدها )

& في الكورنيش عند ريم &
كانت دموعها تنزل من الشباب الي واحد رايح وواحد جاي وعبايتها الي كانت مطرزه وعيونها

المكحله فكانت كلها تجذب الانظار وتلفت الانتباه

وقف سيارة في وجه ريم وهي دموعها على طول نزلت

الولد الاول :. يالله ركبي

ريم وهي تشاهق وتترجاه لانها اصلن مش عارفه كيف تنحاش :. والي يخليك خواتك ويستر عليهم

خلني اروح وبعد عني تكفى يا اخوي

الولد الاول :. اوكي انا فهد ركبي معي وماراح اسوي لك شئ

ريم طالعت من حولها وشافت نظرات شباب كنهم وحوش بياكلونه وخافت :. الله يخليك بعد عني

فهد :. شوفي الي حولك وقولي بعد عني اقسم بالله لانك تروحين فيها وبعدين لاتخافين انا وبرهوم

ماراح نسوي فيك شئ

ريم فتحت الباب وترددت تركب لكنها سمت بالله وركبت واول ماركبت التفت عليها ابراهيم :. السلام

فهد لف عليها وناظره بنظرات خبث ورجع طالع ابراهيم :. المفروض هي الي تسلم مو انت

ابراهيم :. يالله معليه مني ولا منها مافي مشكله شخبارك

ريم كانت خايفه وتدعي

ابراهيم كان لاف عليها ويطالع فيها :. وش فيك تستحين ولا اول مره تركبين مع شباب

ريم خافت اكثر لان كلمته اول مره تركبين مع شباب يعني اكيد هم صيع وراعين بنات

فهد :. وش اسمك ( ريم اكتفت بالسكوت )

ابراهيم :. انتي تعرفتي علينا واحنا ماتعرفنا عليك وش اسمك

فهد لف عليها وابتسم لها

ريم " ياااربي ليه كل هالخوف ذا الحين فهد كل جمال الدنيا فيه وانا خايفه منه وربي غبيه وانا

في الاول والاخير بتكلم فخلني اتكلم واريح نفسي بس وربي عذاب " :. م ممكن توصلوني بيتنا

فهد لف بسرعه وغمز لها :. ياااااااااااااويل حالي على هالصوت

ريم خافت

ابراهيم :. اقول اسكت بس لاتعلم علينا خويها ويجي يسطرنا

ريم بدلع :. ماني راعية هالحركات

ابراهيم " لا واضح قسم بالله " :. باين عليك والله

فهد :. وش اسمك قلبي

ريم ابتسمت واسكتت … فهد :. وش اسمك

ابراهيم :. ياخي اسكت انت وش اسمك .. ااه بس على هالعيون الذباحه

فهد لف وراح بر ولف عليها:. بتكلمين ولا افحط

ريم " يمه الله يااااااخذك يا احلام يارب مايسون فيني شئ " :. لا عادي اصلن انا احب التفحيط هههه

فهد صار يمشي بالطريق مره يمين ومره يسار وبسرعه :. ها افحط

ريم خافت وسكتت

فهد لف على ابراهيم :. شوووووف قسم بالله لو ماتكلم بافحط فيها

ريم بسرعه تكلمت :. طيب وش اقول

فهد ابتسم :. فديت الخوافات ياناس قولي اسمك

ريم بدلع زايد :. رورو

ابراهيم :. شوفي يابنت الناس احنا بنوصلك بيتكم بس بعد هالحركه شكلي بتهور واسويلك اسلوبي

الثاني

ريم " اسلوووووبك الوسخ ياوسخ " :. ممكن توصلني احين

فهد :. انا ابغى اسمك مو اللقب

ريم :. شوف ياولد الناس انا قلتلك ولي يخليلك خواتك وصلني بيتنا

فهد حن عليها :. اوكي بس وين

ريم :. حي عبدالله فؤاد الشارع …… وانا بمشي

فهد :. اوكي ياعمري ( ومشى بالسيارة وهو يفكر بخبث وكل دقيقه يلف على ريم ويسوي لها حركه )

ابراهيم :. فهود وقفني هنا بنزل ( وقف فهد ) طالع ابراهيم في ريم :. سلاام ياحلو

فهد بعد ماوصل الحي وقف السيارة في مكان بعيد وقف ونزل وقفل الباب وفتح الباب الي ورا

ريم شهقت وجات بتفتح الباب بس مافتح :. م معل يش تخليني انزل

فهد وهو خاق عليها وقرب منها وتوه بيمد ايده لكن انفتح لثام ريم وهي خافت وهو خق اكثر على

جمالها وقرب منها اكثر واكثر الى ماصارت انفاسه تقارب انفاسها ومسك يدها وفتح غطوتها وفتح

نص عبايتها وقرب منها وباسها على خدها اليمين وبعدها اليسار وقرب من لكن ريم دعت ربها

وبكل قوتها دزته وتفلت بوجها وبسرعه حاولت تفتح الباب لكن مانفتح وصارت تحاول مره ثانيه وهي

تصرخ :. حققققققققير يا*** افتح الباب

فهد ماهو سامعها بس مركز على جمالها رغم انه انقهر من حركتها :. والله راح افتح بس تعالي احين

ريم واخيرا فتح الباب ونزلت وعطت فهد كف لف وجهه وانحاشت وصارت تركض

فهد مسك مكان الكف :. ااااه ياحماره انا فهد تمدين يدك علي هين يارورو ( ونزل من السيارة و …

بعد ماتردون4 راح اكمل

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده