التصنيفات
ملتقى التعليم والحياة المهنية

احدث الطرق للعلاج بالماء و بالمياه للبنات و للمراهقات – بحث مدرسي

احدث ط§ظ„ط·ط±ظ‚ ظ„ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط¨ط§ظ„ظ…ط§ط، و ط¨ط§ظ„ظ…ظٹط§ظ‡ ظ„ظ„ط¨ظ†ط§طھ و للمراهقات

الفكرة في بساطتها لا تزيد عن كونها بعض المواظبين علي أخذ حمام, وتنظيم شرب الماء.. كن هذه الفكرة البسيطة بمحمل داخلي طريقة جديدة لعلاج الأمراض .. بالماء.

هناك طرق مختلفة لاستخدام الماء كعلاج، مثل حمامات الكبريت التي تستخدم لعلاج الأمراض الجلدية مثل الصدفة والتهابات الجلد والتهابات الأعصاب التي تظهر في بعض أعراضها كبقع سوداء، وطبقات الجلد البقعة وحب الشباب وعين السمكة.

في هذه الحالات يتم وضع الجسم في حمام مياه معدني مشبع بالكبريت بتركيز يعادل 5.25 في اللتر.. لمدة تتراوح من 10 – 15 دقيقة، ويلي ذلك استرخاء كامل في غطاء جاف لمدة 15 دقيقة.
نجح الماء أيضا في علاج الكثير من الأمراض الأخرى وهو ما كشف عنه نتائج تجربة الاتحاد الياباني، التي أكدت أن الماء نجح بنسبة 100% في علاج الصداع والأنيميا وضغط الدم، والشلل وسرعة خفقان القلب، والسعال، والتهابات الحلق والربو والسل وأمراض المسالك البولية والتهاب غشاء المعدة، وأمراض الأذن والحنجرة والعين وعدم انتظام الدورة الشهرية.

الماء أيضا يساعد في علاج مرض النزلات الشعبية المزمنة وحساسية الصدر كما يقول د. وحيد عبد المنصف أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، الذي يؤكد أن الماء أفضل طارد للبلغم، إضافة لأهميته البالغة لصحة الجلد والأظافر.
خطر الوفاة بأمراض القلب يكون بعيدا جدا مادام هناك ماء، فقد كشفت دراسة في جامعة "لوماليندا الأمريكية" عن وجود علاقة وثيقة بين الاستهلاك اليومي للماء وخطر الوفاة الناتج عن الإصابات القلبية.

الدراسة أجريت علي 8280 رجلا و 12017 امرأة .. تزيد أعمارهم عن 38 عاما توفي منهم 246 بسبب مرض القلب التاجي خلال 6 سنوات، ولوحظ أن الرجال الذين شربوا خمس كئوس أو أكثر من الماء يوميا كانوا أقل عرضة للوفاة بسبب أمراض القلب، مقارنة مع من شربوا كأسين أو لأقل، وانخفض هذا الخطر بين السيدات بنسبة 40%، وأوضح الباحثون أن الاستهلاك المتكرر للسوائل الأخرى غير الماء كان مرتبطا بزيادة ملحوظة في خطر الوفاة القلبية، فالرجال الذين شربوا مقادير كبيرة من الحليب والقهوة والشاي والعصير والمشروبات الغازية، تعرضوا لخطر أعلي بنحو مرة ونصف المرة، بينما زاد عند السيدات اللاتي تناولن هذه المشروبات بمرتين ونصف المرة.

طريقة العلاج بالماء
استيقظ مبكرا وتناول كئوس ماء سعة كل منها 160 ملم مع عدم تناول أي طعام أو شراب لمدة 45 دقيقة علي الأقل.

لا تتناول أي طعام أو شراب خلال الساعتين التاليتين لكل وجبة: الإفطار، الغداء، العشاء.

قد يواجه المرضي والمسنون صعوبة في شرب 4 كئوس ماء في وقت واحد، لذا يمكنهم أن يتناولوا أقل من ذلك علي أن يعملوا علي زيادة الكمية تدريجيا إلي أن يتمكنوا من شرب الكمية المقترحة.

مدة العلاج بالماء ولبعض الأمراض هي:
السكر 30 يوما
مشكلات المعدة 10 أيام
السرطان 9 أشهر
السل 6 أشهر
الإمساك 10 أيام
ضغط الدم 30 يوما من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.