افضل الاماكن السياحية في زيلامسي 2022 الجديدة 2022

افضل ط§ظ„ط§ظ…ط§ظƒظ† ط§ظ„ط³ظٹط§ط­ظٹط© في ط²ظٹظ„ط§ظ…ط³ظٹ 2015 ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© 2016 للعوائل

زيلامسي هي العاصمة الإدارية لل منطقة زيل أم في ولاية سالزبورج النمساوية . المدينة هي وجهة سياحية مهمة تعرف باسم زيلامسي كابرون – هو محور النقل في المنطقة .

من أهم الاماكن السياحية في زيلامسي
كنيسة القديس هيبوليت
كنيسة القديس هيبوليت هي أقدم بقايا بناء معروف من منطقة Pinzgau . بنيت الكنيسة على الطراز الروماني و معظمها يتكون من ثلاث بلاطات . قبل 1794 توج الصحن المركزي مع قبو القوطية ، ولكن في ذلك العام تم استبداله مع قبو أخرى ، والتي بدورها حلت محلها سقف خشبي مسطح في عام 1898 . هناك أربع خطوات أدت إلى المذابح الرئيسية ، ولكن لديها سرداب تم ردمها و صحن الكنيسة و الممرات التي لا تزال قوطية ، ولكن تم إضافة بعض الكائنات الأخرى القوطية (مثل مذابح العمارة القوطية الجديدة من قبل جوزيف Bachlehner ) خلال التجديد في عام 1898 ، عندما تم أيضا إزالة المفروشات الباروك من القرون السابقة .

يوجد عبر الكنيسة ممشى مرتفع مع المتراس في المزخرفة ، الذي بني في 1514 . والذي يرتكز على أربعة أعمدة من الممشى المنحوتة من الرخام الثمين ، وبين الذي نسج معقد صافي لل قبو . و توج ثلاثة عقود مدببة مع crockets ، و تنتهي في الأبراج المدببة . بين الأقواس هي baldachins القوطية مع شخصيات للخفض التدريجي سانت هيبوليت وسانت فلوريان ، منشؤها من عام 1520 .

معلومات عن كنيسة القديس هيبوليت
التركيز الرئيسي على افق زيلامسي ، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 36 مترا ( 118 قدم) . مع جدران قوية بما لديها من الحجر الجيري الخارجي .

من 1660 حتى 1670 ، تم استبدال المذبح الرئيسي من قبل احد الباروك ، والتي تم إزالتها مرة أخرى في 1760 . تقريبا تعرف كافة مفروشات الباروك الكنيسة ببعض الزينة الرائعة . انتهت تمثالين الباروك لتصل في كنيسة Prielau . بجانب المذبح الرئيسي هناك نوعان من التماثيل التي تعود إلى 1480 : سانت روبرت وسانت Vigilius . كما يحتوي جانب المذبح على صورة للعذراء مريم ولكنها الآن غير موجودة في كنيسة ماريا ، الذي يعود تاريخها الى عام 1540 . و صحن الكنيسة التي تركت لديه مذبح صغير مخصص ل سان سيباستيان في القبا .

ويوجد فندق جراند زيل أم الذي مع اطلالة فريدة على شبه جزيرة الخاصة على شاطئ بحيرة زيل – ويحيط بهذا الشاليه الكبير عن طريق المياه مع إطلالة بانورامية على الجبال .

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top