التصنيفات
الازياء

احذية و حقائب و شنط ماركة ألدو موديلات جديدة – عصرية

احذية و ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ و شنط ظ…ط§ط±ظƒط© ط£ظ„ط¯ظˆ ظ…ظˆط¯ظٹظ„ط§طھ جديدة

احذية و حقائب و شنط ماركة ألدو موديلات جديدة e96d584b-4b84-403a-8

يعتزم " ألدو" فتح أكبر متجر له في العالم في "ديرة سيتي سنتر" وذلك عند اكتمال أعمال إعادة التوسع والتطوير التي تتم حالياً به ، بالإضافة إلى افتتاح متجر "أيروبوستال" الأكبر في المنطقة. ومن المقرر أيضاً أن يعيد متجر "ناين ويست" افتتاح متجره عند اكتمال أعمال إعادة التطوير في المركز.

سيكون متجر "ألدو" الممتد على مساحة 5000 قدم مربع الأكبر من نوعه في العالم على الإطلاق، وسيتألف من 30 قسم مختلف ضمن المتجر الذي سيوفر لعملائه أحدث تشكيلة من أحذية "ألدو"، هذا إلى جانب تشكيلة واسعة من حقائب اليد ومحافظ الجيب والساعات والنظارات الشمسية.
جديرا بالذكر أن ماركة "ألدو" من اكبر الماركات المعروفة في عالم الأحذية والحقائب في كافة أنحاء العالم، حيث التصاميم المتميزة التي تناسب كافة احتياجات المرأة في كافة مراحل عمرها( شباب- نضج-شيخوخة).

كما سيعيد متجر "ناين ويست" فتح فرعه في "ديرة سيتي سنتر" على مساحة 1600 قدم مربع ضمن مفهوم وتصميم مختلفين تماماً وذلك بناء على النجاح الكبير الذي حققه متجر "ناين ويست" بالمول لذا قررت إدارته نقله إلى مساحة أكبر بعد الانتهاء من أعمال إعادة التطوير المنفذة في "ديرة سيتي سنتر" حالياً.

وكان متجر "أيروبوستال"، المتجر المتخصص بملابس وأناقة الجيل الجديد والذي تعود انطلاقته إلى مدينة نيويورك الأمريكية، قد أعلن عن نيته فتح أكبر فروعه في منطقة الخليج العربي في «"ديرة سيتي سنتر"، وهو الفرع الأكبر له خارج أمريكا الشمالية. كما سيتضمن متجر "أيروبوستال" على محل خاص "للتي شيرتات" تعكس ملامح الحياة المدنية التي يتسم بها نيويورك. كما سيتضمن المتجر لمسات وعناصر تاريخية من مكتبة نيويورك العامة.

وتشمل مبادرة إعادة تطوير "ديرة سيتي سنتر" توسعات ضخمة ستضيف 30,000 قدم مربع إلى مساحة متاجر التجزئة في المركز، وأعمال تجديد، وإطلاق 55 متجراً جديداً. كما تشمل افتتاح مدخل جديد يؤدي إلى المركز من محطة مترو دبي، ومصلى جديد، وإقامة جسر جديد لتعزيز انسيابية حركة المرور في المركز وتوفير المزيد من الخدمات العصرية للمتسوقين.
من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمراة العربية

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.