التصنيفات
الاستشارات الصحية و الطبية

افضل طريقة لعلاج هبوط و نزول المشيمة كيف يمكن معالجة هبوط المشيمة طب و صحة

افضل ط·ط±ظٹظ‚ط© ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ظ‡ط¨ظˆط· و ظ†ط²ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ط´ظٹظ…ط© كيف ظٹظ…ظƒظ† ظ…ط¹ط§ظ„ط¬ط© هبوط المشيمة في الشهر الاول و الثاني و الثالث و الرابع و الخامس و السادس و السابع و الثامن و التاسع

كيف يمكن معالجة هبوط المشيمة؟

تعتبر معالجة هبوط المشيمة في بعض الأحيان مسألة مراقبة وانتظار فقط. ستقوم طبيبتك بمتابعة مواقع ووضعيات المشيمة لديك.

تختلف درجة رعايتك ومتابعتك الطبية أيضاً بحسب وضعك وما إذا كنت قد عانيت من أي نزيف أم لا. إذا لم تعاني من أي نزيف، تستطيعين على الأرجح البقاء في المنزل. قد تُنصحين بتجنب المعاشرة الزوجية (الجماع) للفترة المتبقية من الحمل. كما ينبغي أن يكون هناك شخص ما لمساعدتك في جميع الأوقات، وتأكدي من امكانية وصولك إلى المستشفى في أي لحظة.

إذا كنت تعانين من نزيف أو كان لديك مشيمة ملتصقة، سيطلب منك الحضور إلى المستشفى عندما تكونين في الأسبوع 34 من الحمل. عادة، سوف تنصحين بالخضوع لولادة قيصرية مخططة عندما تكونين ما بين الأسبوعين 37 و38 الحمل. وغالباً ما تجرى لك العملية قيصرية على أيدي أخصائيين كبار، لأنك قد تكونين أكثر عرضة للنزيف خلال العملية، فضلاً عن التجهيز لعملية نقل الدم، تحسبا لأي طارئ.

إذا عانيت من نزيف حاد قبل أن يحين وقت ذهابك إلى المستشفى، تحركي مباشرة إلى المستشفى بحيث يمكن رصد ومتابعة النزيف. وعندما يتوقف، قد يطلب منك البقاء في المستشفى حتى يصبح طفلك مستعداً للولادة. إذا لم يتوقف النزيف، أو إذا دخلت في ولادة مبكرة، سيحتاج طفلك إلى الولادة بعملية قيصرية طارئة.

المصدر
ط§ظ†ط®ظپط§ط¶ ط£ظˆ ظ‡ط¨ظˆط· ط§ظ„ظ…ط´ظٹظ…ط© ط¨ط¹ط¯ ط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ 20 ظ…ظ† ط§ظ„ط*ظ…ظ„

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.