التصنيفات
الحياة الزوجية

امور بسيطه لحياه زوجيه سعيده للحياة الزوجية

سلام عليكم اخواتي …..حبيت اليوم اعرض عليكم بعض الامور الي توصلت لها من خلال تجاربي في حياتي الزوجيه و استفدت منها بشكل كبير. ما اطول عليكمامور بسيطه لحياه زوجيه سعيده 39.gif ….
1- الزوج يحب الابتسامه .
2- الزوج يحب دائما الشعور بالتقدير و انه هو محور البيت و كل شيء بما فيهم الابناء يأتي بعده.
3- اذا غضب الزوج ابدا لا تحاولي التبرير او الهجوم فهذا سيزيد الطين بله . كوني هادئه الى ان يهدئ و تناقشو في الموضوع بكل هدوء و بدون توجيه اتهامات و اذا اردت فافعلي ذلك باسلوب حضاري و ليس بشكل مباشر.
4- حاولي الابتعاد قدر المستطاع عن الحديث عن اهل زوجك بالسوء او الانتقاد امامه حتى ولو كان يشاركك نفس الافكار فمع الوقت يكره هذا الامر فيك فمهما يكون هذول اهله.
5- حاولي قدر المستطاع تذكيره بواجبه اتجاه اهله من صلة رحم او غير ذلك.
6- الزوج يحب ان يعلم انك تتحدثين عنه بالخير دائما في غيابه. اخبريه انك قلت عنه كذا و كذا امام فلان سيشعر ذلك بالسعاده.
7- يحب ان يشعر الزوج انه دائما المسيطر في كل الامور حتى ولو كنت تعلمين ما العمل في بعض الاحيان اجعليه يشعر بانك لا تعلمين و انك لا تستطيعين عمل بعض الامور من دونه .
8- عامليه كالملك اذا وصل الى البيت . قفي لاستقباله . وخذي ملابسه .و اجلبي له كأس ماء وووووووو ما يحتاج اعلمكم هالامور .كل شي تعرفوه .
9- اذا كنتو قاعدين في مكان و معاكم العائله يحب الزوج انك تعاملينه معامله خاصه امامهم.
اعرف انها ط§ظ…ظˆط± ط¨ط³ظٹط·ظ‡ و بعضكم بيقول مكررهامور بسيطه لحياه زوجيه سعيده su1n.gif وبعضكم بيقول احن ننزل من نفسنا و قدرناامور بسيطه لحياه زوجيه سعيده W56.gif لكن اقول لكم ان كل علاقه تبغينها تنجح لازم فيها بعض التنازلات من كلا الطرفين .واحنا تكلمنا عن التنازلات الي ممكن تقدمينها لكن صدقيني ما بتطولين هذي مجرد البدايه و بعدين انتي بتعيشين مثل الملكه لكثر ما بيحبش و بيقدرش زوجش امور بسيطه لحياه زوجيه سعيده W32.gif .
و بالتوفييييييييييييق.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.