التصنيفات
صور الانمي

تقرير عن الأنمي kamichama Karin – جديدة

مانجا ياباني و معناه الألآهه الصغيرة Karin لقد أخرج في January/2017 و قد نشر من قبل Ko***ha. بينما انتهى هذا المانجا بسبع Volumes, جاء الجزء الثاني منه Kamichama Karin Chu و قد أخرج July/2017 و بعد هذا أخرج المانجا الأول على أنمي و قد عرض في 6/April/2017

النوع : كوميدي, فتاة سحرية, رومانسي
المدير : Takashi Anno
الأستديو : Satelight
الشبكة : اليابان, TV Tokyo
أخرج في 6/April/2017 الى 29/September/2017
عدد الحلقات : 26

الشخصيات الرئيسية:

تقرير  عن  الأنمي    kamichama   Karin d0767a13faf180_full.
karin hanazo

العمر : 13 و في Chu14
يوم الميلاد : July,3
نوع الدم : O
المواصفات : Karin-chan لديها شعر طويل و أشقر و تملك عينان خضراوتان, تضع دائما روابط الشعر الزيتونية التي حصلت عليها من Himeka-chan. طولها 153 cm.

أداء الصوت : Mai Nakahara

Karin هي الشخصية النصيرة في هذا الأنمي. karin-chan تعيش في بيت خالتها بسبب رحبل والديها, و لاكنها انتقلت الى بيت Kazune-kun و Himeka-chan بسبب اكتشافهما لطاقتها الألاهية. Karin-chan شخصية مستقيلة بالرغم من أنها فاشلة في الدراسة و التصاقها بأصدقائها. Karin-chan في الصف السابع و عمرها 13 سنة. ان الخاتم الذي كان ذكرى لوالدتها كان يحمل طاقة الاهية. " أنا لا أقصد طاقة الله بقولي طاقة الاهية و انما أقصد طاقة تتحدث عن اليونان" ان خاتم Karin-chan فضي و يحمل طاقة الآه Athena. في البداية كانت karin-chan تحب Kirika Karasuma و لاكن فيما بعد أحبت Kazune-kun ليس السبب لأنها اكتشفت أن Kirika Karasuma امرأة. لقد اكتشف لاحقا أن Karin-chan زوجة Kazuto Kajyou, اسمها الحقيقي هو Suzuko Kujyouان Suzuko هي Karin-chan الى الوراء. لقد كان هذا مصروح في Volume 7 أن Karin-chan أرجعت الى أميرة طفولتها من قبل Kazuto Kujyou.

تقرير  عن  الأنمي    kamichama   Karin 2bea3f017dc2cddcd6c5


العمر : 13 و في Chu14
يوم الميلاد : Febraury 1
نوع الدم : A
المواصفات : شعره قصير و أشقر. يملك عينان زرقاوتان.
أداء الصوت : Miyuki Sawashiro

Kazune هو النصير الذكر الرئيسي في الأنمي. خاتمه يحمل طاقة الألآه اليوناني Apollo. Kazune-Kun في الصف السابع و عمره 13 سنة. بينما يمثل Kazune-kun شخصيته بهدوء (كوول), تقول Himeka-chan أن Kazune-kun في الماضي كان ضعيف, جبان و يبكي كثيرا و لاكن تغير كثيرا عندما أصبح في العاشرة, بعد ان عرف من هو. Himeka-chan تعشق الحشرات بينما Kazune-Kun حتى الآن يكره الحشرات و لا يطيقها. بالرغم من أن Kazune-kun نسخة من البروفيسور Kazuto Kujyou لاكنه ناقص و يغمى عليه بعد أن يتحول الى هيئة الألآه. عندما يتحث Kazune-kun الى Karin-chan يحدثها عن حماقة الفتيات و جبنهم =p ( و لقد أسماه Jin-kun في المنجا الجزء 2 بGirly Boy). ان Kazune-kun يحب Karin-chan و كان يعرف أنها زوجته Suzuko, منذ كان في العاشرة من عمره. ان Kazune-Kun هو نفسه نسخة من أبيه Kazuto Kujyou. Kazune Kazuto الأكبر سنا وضع بحثه في Himeka-chan ثم قسمهم نصفين ليحمي عمله من شريكه Karasuna Kirihiko. في Kamichama karin Chu (الجزء الثاني" مانجا") تأتي Karin-chan و ابنه Suzane-kun من المستقبل لينذروه أن Kazune-kun المستقبلي قد اختفى و يكتشف لاحقا أنه ميت ! و لآن تحاول Karin-chan و يحاول Kazune-kun أن يحمو مستقبلهم.

تقرير  عن  الأنمي    kamichama   Karin 67571.jpg


Himeka Kujyou
العمر : 13 و في Chu14
المواصفات : شعرها طويل, ناعم و أسود
أداء الصوت : Noriko Shitaya

Himeka صديقة Karin-chan و ابنة عم Kazune-Kun. هي اخت Suzane-kun في Kamichama karin Chu. لقد احتوت على بيانات بحث Kazuto الألآهي الجيد, ثم انقسمت الى نصفين لكي لا يكتشف Kirihiko (شريكه) البيانات. واحدة تعيش مع Kazune-kun و الثانية تعيش معKarasuma. عندما تكون واحدة منهن قوية, الثانية تصبح ضعيفة. منذ صغرها كانت تدافع عن Kazune-kun الذي كان يبكي عند صغره. Himeka-chan تحب الحشرات و هي طباخة ماهرة. Himeka-chan في الصف السابع و هي أيضا ليست جيدة في دراستها مثل Karin-chan. فيما بعد ينكشف أنها ابنة Kazuto و Suzuka. و قد أخبرت Karin-chan أنها تحب Kazune-kun و لاكنه ليس حب كصديق انه حب كأخ له أو أب. لقد شهدت Himeka-chan على قبلة Kazune-kun ل Karin-chan في الانمي.

تقرير  عن  الأنمي    kamichama   Karin 56455.jpg



Kiriko Karasuma
العمر : 15
المواصفات : لديه شعر بني غامق و عينان حمراوتان غامقتان, يضع نظارات و طويل.
أداء الصوت : Shintaro Asanuma

Kiriko هو الخصم الرئيسي. هو رئيس مدرسة Sakuragoaka الأكادمية. يحارب Karin-chan و Kazune-kun خارج المدرسة. Karin-chan تناديه بأسم "رجل النظارات" ((Meganekko. لديه حليفة واحدة و هي Kirika أخته الصغرى. خاتمه يملك طاقة الألآه Ares. فيما بعد, يحطمه Kazune-kun. ثم يسيطر عليه أبيه, Kirihiko, بخاتم Zeus بعد أن تحطم خاتمه Ares و لكن في النهاية Kazune-Kun و Karin-chan ينقذانه.(في الحلقة الأخيرة).

تقرير  عن  الأنمي    kamichama   Karin images?q=tbn:ANd9GcQ

Kirika Karasuma
العمر : 15
المواصفات : شعرها بني و تملك عينان حمراوتان, طويلة.
أداء الصوت : Yuki Kaida

Kirika هو أمير Karin-chan. هي أخت Kirio التوأم. في البداية لم تصدق أن Karin-chan لديها طاقة الآهية, و لكن فيما بعد تصدق ذالك. Kirika مرغوم على محاربة Karin-chan من أجل Himeka-chan الثانية و من أجل أخيه. يكتشف لاحقا أنه فتاة. تساعد Karin-chan و Kazune-kun عندما يسيطر أبوها على أخيها Kiriko.لديها طاقة Nyx.

اراكم في الجزء الثاني.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.