التصنيفات
الازياء

صور احذية نسائية مميزة ماركة ستيف مادين العالمية الجديدة ولا اروع آخر موضة

صور ط§ط­ط°ظٹط© ظ†ط³ط§ط¦ظٹط© ظ…ظ…ظٹط²ط© ظ…ط§ط±ظƒط© ط³طھظٹظپ ظ…ط§ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ولا اروع

صور احذية نسائية مميزة ماركة ستيف مادين العالمية الجديدة ولا اروع 08048f29-a494-4fdb-a

تقدم مجموعة ستيف مادين شيئًا جديدًا لكل امرأة يناسب كافة الأذواق. في المدينة العصرية الكبيرة، بإمكان فتاة ستيف مادين أن تصبح كما تتمنى، وأن تحلق لارتفاعات شاهقة مع الأحذية الجريئة التي تركز على أحدث صيحات الموضة. من مكتبها في شارع بارك أفنيو إلى سهراتها في شارع بويري، تتسم كل خطوة تخطوها طوال يومها بالثقة والهدوء. بالرغم من أن أحدًا لا يعرف ما الذي قد تصادفه، إلا أنها تشعر بالثقة في كل خطوة من خطواتها لأن أحذية ستيف مادين تمثل هذا الخريف قطعة أساسية في خزانة كل امرأة.
الفتاة العمليةفيالمدينة الكبيرة
سواء أكنت فتاة عملية أو مغنية شهيرة فإن لدى ستيف مادين شيئًا مميزًا لك. الجلد الخشن والتفاصيل المتعرجة لموديل أزوريت يعتبر مثاليًا للتجول في المدينة الكبيرة. هل ترغبين في السفر بكامل أناقتك؟ ارتدي فلانيل وليندلي وواكبي الموضة. بمجرد أن تغرب الشمس وتصبحين مستعدة للانطلاق، ارتدي جافين لقضاء ليلة في المدينة. بدءًا من الغرب البري ومرورًا بليالي الجانب الشرقي، ستجعل ستيف مادين كل فتاة تبدو في أفضل صورة لها.
الماضي يعود
ما كان يومًا ما قديمًا أصبح اليوم جديدًا مرة أخرى. انطلقي إلى آفاق رحبة وتجاوزي عنان السماء هذا الموسم مع أحدث موضة من السبعينيات. حافظي على اللمسة الكلاسيكية ومسايرة الموضة مع موديل سارينا الذي يعتبر شكلاً جديدًا من الكعب المكتنز المستوحى من موضة السبعينيات. مع حلول المساء اجذبي الأنظار إليك أثناء السهرة مع موديل أشلي الذي يناسب التنانير القصيرة المطرزة بالترتر اللامع، فلاشك أن هذا الثنائي سوف يترك تأثيره القوي. مهما تكن نهاية الليلة فإن ستيف مادين سوف تبث روح استوديو 54 داخل كل فتاة رائعة ترغب في قضاء ليلة راقصة تبدو فيها نشيطة ومرحة ومبهجة ومثيرة. لا شيء يفوق جرأة جايل عند الرغبة في ترك انطباع دائم، وذلك لأنه عندما يتعلق الأمر بالموضة فإنه لا يوجد أفضل من فترة السبعينيات.
سيرك سابواي
انطلقي بعيدًا إلى أرض الأحلام، حيث يتعانق السحر مع التحرر. اتجهت ستيف مادين إلى سيرك سابواي لتستلهم ذلك العصر الرائع للسيرك. وللحصول على الرفاهية في أعلى درجاتها مع الترتر والبريق، فإن موديل الباليه المسطح كريسس سيجعلك تقومين بالحركات الخفيفة والرشيقة مثل لاعبة الترابيز.
أما مجموعة جرووم المرصعة بالقطع البراقة الملونة فستضفي رونقًا على يومك غير الرسمي. توغلي بقطار الأحلام في أعماق أرض الأحلام، وستجدين أن ستيف مادين تمنح اللاعب الحقيقي الكامن داخل كل منا حذاء مرصعًا بالكامل بالترتر للمشي. لا توجد فتاة تستطيع مقاومة التأثير اللامع لبيف إس. من مدرب الأسود إلى فتاة المدينة التي تبحث عن السحر، هذا الموسم تعيد ستيف مادين العالم الخيالي في داخل كل فتاة إلى الحياة.
ملهى جو-جو من الستينيات
هل تبحثين عن جرعة من الألوان في هذا الموسم المتسم بالسواد؟ وجدت الستينيات طريقها وسط ثقافة البوب والفن الحديث وموضة الهيب وحياة الليل في نادي بيبر منت في نيويورك. هذا الموسم ترتقي بك ستيف مادين إلى المستوى التالي، مع الصندل المرتفع جدًا بيللاه هو من ميري جان التي تمزج بشكل مثالي بين المتناقضات في مزيج متناغم من الألوان.
الغابة الخرسانية
من الفهد إلى الثعبان هذا الموسم يتعلق كله بهذه الكائنات المرعبة. تأثري بسحر الثعبان المروض مع كلوود و بييست أو عيشي في الحياة البرية مع أني وويكيد-إل.
من الحياة البرية المتسمة بالغدر إلى خضرة سنترال بارك، تمنح أحذية ستيف مادين القصيرة المكتنزة وأحذية الباليه ملمسًا فريدًا لعشاق الموضة.
حول "ستيف مادن"
تقوم شركة "ستيف مادن" بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال. وبالإضافة إلى تسويق المنتجات تحت أسماء العلامات التجارية التي تملكها، ومنها "ستيف مادن" و"ستيف باي ستيف مادن" و"مادن غيرل" و"بيتسي جونسون" و"بيتسي فيل" و"بيغ بودا"، فإن الشركة تملك رخص تسويق لعدد من العلامات التجارية الأخرى، ومنها "أولسنبوي" للأحذية والحقائب والأحزمة، و"إليزابيث آند جيمس" و"إل.إي.آي" و"جي إل أو" للأحذية، و"دايزي فونتيس" لحقائب اليد.
أما أنشطة التوزيع بالجملة التي توفرها الشركة فتشمل متاجر الأقسام والمتاجر المتخصصة ومنافذ التجزئة الراقية وسلاسل المتاجر المحلية وتجار الجملة.
وتملك شركة "ستيف مادن" 170 متجر تجزئة (بما في ذلك متجر الشركة عبر الإنترنت) تنتشر في أنحاء العالم، وتمنح رخصاً لمجموعة معينة من علاماتها التجارية لأطراف مستقلة بهدف تسويق وبيع منتجات بعينها، ومنها الملابس الجاهزة والملابس الداخلية وإكسسوارات الطقس البارد والنظارات والجوارب النسائية والمجوهرات والعطور والملاءات ومستلزمات الاستحمام. من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.