التصنيفات
الاكسسوارات و المجوهرات

صور مجوهرات ماركة ليالي الجديدة للسهرات و للحفلات – عصرية

صور ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ ظ…ط§ط±ظƒط© ظ„ظٹط§ظ„ظٹ ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ظ„ط³ظ‡ط±ط§طھ و للحفلات

صور مجوهرات ماركة ليالي الجديدة للسهرات و للحفلات 04026bb3-c8b2-47a7-8

بمناسبة مرور 12 عاماً على تأسيسها، أطلقت مجوهرات ليالي الدار الرائدة بالدولة مؤخراً تشكيلة DZ، لتعبر عن فترة مليئة بالإبداع والابتكار امتدت لأكثر من عقد من الزمان، حيث أن كل قطعة في هذه التشكيلة التي يصل سعرها لـ12.000 درهم، تعتبر أيقونة حقيقة وتهم كل سيدة. إنها تجسد الإبداع الحقيقي الذي لطالما اعتمدته مجوهرات ليالي. يشار إلى أنه ومنذ الأول من يونيو الجاري فإن مجوهرات ليالي تقدم لعملائها الكرام مجموعة واسعة من العروض التي ستضفي عليهم جواً من البهجة والفرحة بمناسبة مرور 12 عاماً على تأسيس الدار.

تأسست مجوهرات ليالي بدبي في عام 1999، وأضحت الآن واحدة من أبرز دور المجوهرات بالإمارة. حيث تمتلك الدار 18 متجراً بأهم مراكز التسوق بالدولة، كما أنها تمتلك متاجر بكل من المنامة، البحرين وبرشلونة، اسبانيا. قصة نجاح ليالي تعتمد في المقام الأول على منتجاتها الفاخرة ومستوى خدمة العملاء الرفيع والتي تدفع الزبون للعودة مرة أخرى للمتجر لشراء ما يحلم به من منتجات راقية.

وتعرف ليالي بتشكيلاتها المتميزة والتي تجعلها تخاطب جمال وأنوثة السيدة، كما أن مجوهراتها عصرية وتعكس أحدث خطوط الموضة والجمال. تستعين مجوهرات ليالي بأنقى المجوهرات على الإطلاق عالية الجودة وتبدي اهتماما بالغاً بكافة التفاصيل التي من شأنها أن تجعل من قطعة المجوهرات شيئاً فريداً تفخر به السيدة أينما توجهت وفي ذات الوقت تعكس اسم وسمعة مجوهرات ليالي. تطرح ليالي تشكيلات راقية مصاغة من الذهب وأحجار الماس والأحجار الكريمة الملونة في معظم المناسبات كالأعياد وغيرها من المناسبات. و يوجد لديها تشكيلات وقطع تناسب كافة الأعمار والميول التي ستجعل من السيدة محط أنظار الجميع.

وفي تعقيب لـرائد باقر رئيس مجوهرات ليالي قال فيه "إنها رحلة مثيرة لليالي امتدت على مدار 12 عاماً، مليئة بالآمال والإنجازات. وبالإنابة عن كافة العاملين بدار مجوهرات ليالي، أتوجه بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الأوفياء الذين ساندونا ودعمونا طيلة السنوات السابقة. وللاحتفاء بهذه المناسبة، فإن مجوهرات ليالي طرحت تشكيلة DZ، الراقية بداية من الأول من يونيو الجاري، لتكون إضافة أخرى لصندوق مجوهرات كل سيدة جميلة."

عن مجوهرات ليالي
تأسست مجوهرات ليالي والتي يقع مقرها الرئيسي بدبي من قبل السيد رائد أحمد باقر والسيد آنوراج سينها عام 1999 .وتمتلك الشركة 18 متجراً في أرقى مراكز التسوق بالإمارات العربية المتحدة.تضم قائمة الأسماء التي تعرضـها ليالي مثل: Vivien Westwood، Memories و Petite، والمجوهرات اللؤلؤية تتضمن: Sakura و Kimono. بالإضافة إلى المجوهرات المرصعة بالأحجار شبه الكريمة مثل: Braseel و Tirisi. و ماركة Memories الخاصة بمجوهرات الليالي.
وتوفر الشركة لعملائها الكرام عدد كبير من الساعات والمجوهرات الذهبية، الماسية واللؤلؤية التي تتناغم مع مختلف المناسبات. تتخصص الشركة في طرح أفضل تصميمات الذهب عيار 18، الأحجار الكريمة وشبه الكريمة، الماس الأصلي، المجوهرات الفضية والمصنوعة يدوياً. يمكن للعملاء الكرام أن يشتركوا في برنامج ليالي الخاص والذي يتيح لهم فرصة الاستفادة من مزاياها وعروضها المتميزة.
كما تقوم الشركة أيضاً بابتكار وتصميم مجوهرات وفقاً لرغبة العميل. تفخر مجوهرات ليالي بأنها تجلب إلى دبي أفضل أنواع المجوهرات ذات التصاميم الإبداعية والمبتكرة، وذلك لمجاراة آخر خطوط الموضة والتوجهات العالمية. اسم ليالي يرتبط بالمجوهرات الرفيعة المستوى .

من ايف ارابيا

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.