التصنيفات
الاكسسوارات و المجوهرات

فن ارتداع و لبس الاقراط و الاساور الجديدة – عصرية

فن ط§ط±طھط¯ط§ط¹ و لبس ط§ظ„ط§ظ‚ط±ط§ط· و ط§ظ„ط§ط³ط§ظˆط± الجديدة

الاقراط من اهم قطع الحلى التى لا تستطيع اى منا الاستغناء عنها، لانها تعطى جمال اكثر للوجه وهى الوسيلة الويحدة التى يمكن من خلالها تزين الوجه بالاكسسوار، ولكن يجب اختيار القرط المناسب حتى يضفى الرونق المطلوب.

الشعر المنسدل
اذا كان قرارك هو ترك شعرك منسدل دون ربطه فالافضل هنا هو ارتداء القرط الصغير او القرط الدائرى الشكل الكبير، ويمنع تماما ارتداء القرط الكبير الطويل لانه لا يظهر مع الشعر ، كما ان انسدال شعرك يكفى لاضفاء جمال على وجهك خاصة اذا كنتى تلونى شعرك بالوان مختلفة.

الشعر المربوط
اما اذا كنتى ستربطى شعرك للخلف سواء فى هيئة ذيل حصان او كعكة فلكى مطلق الحرية فى اختيار القرط الذى ترغبر فى ارتدائة سواء كان كبير او صغير الحجم، منسدل او مغلق بالضغط كالقرط الحمصى.
كما ان القرط الذى يكون على شكل طوق كبير يزيد من جمال وجهك

الحجاب
اما اذا المحجبات فيمكنهم ايضا اظهار قرط الوجه من خلال ربط الحجاب للخلف " الحجاب الاسبانى" وهنا يفضل ارتداء الاقراط كبيرة الحجم حتى تظهر مع الحجاب، مع الابتعاد التام عنها فى حالة ما اذا كان الحجاب مزكش. ولا بفضا ايضا ارتداء اكثر من قرط فى الاذن الواحده بالنسبة للمحجبات لانه يعطى طلة غير مناسبة للحجاب.

الملابس
ملابسك ايضا تحدد شكل القرط المناسب لكى، فالملابس الزركشة والتى بها العديد من الالوان المتداخلة لا يفضل ارتداء اقراط لامعة او ذات اكسسوارات عديدة منسدلة منها، على خلاف الملابس المخططة او السادة التى تحتاج منك الى ارتداء قرط كبير بالوان متعددة وبه اكسسوارات، والامر يتوقف هنا على موعد ومكان الخروجه، فخروجة المساء تطلب الاقراط اللامعة، اما خروجة الصباح والاماكن الرسمية فنكتفى فيها بالقرط متوسط الحجم ذات اللون الواحد او لونين على الاكثر مع الابتعاد عن الاقراط ذات الاكسسوارات المتعددة.

من ايف ارابيا

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.