التصنيفات
الحياة الزوجية

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ – بدون مشاكل

غالبا مانطلق كلمه ( عروسه ) على البنت الجميله الشابه التي تهتم بشكلها وطلتها ,, هل فكرت يوما انك في يوم من الايام كنت ط¹ط±ظˆط³ط§ جميله تهتمين بكل تفاصيل انوثتك وتحرصين عليها امام ط²ظˆط¬ظƒ الا ان مرور السنوات وتعودك على زوجك وتعوده عليه مع انجاب الاطفال والانشغال بالحياه وتفاصيلها جعل منك امرأه مختلفه ؟؟؟

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ acce2274c6.jpg

هل خطر ببالك يوما انك كنت انثى المدلـله الانيقه الرقيقه الخجوله الجميله الا ان توالي الايام والاعوام جعلك انت وهو كالاصدقاء واختفت تفاصيل العلاقه الحميمه الجميله التي كانت تجمعكما ؟؟؟

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ de3643eea3.jpg

هل تتذكرين حينما كنت عروسا حتى لوكان هذا من عام واحد ,كيف كان شكلك يبدو ؟؟ كيف كانت طلتك ؟؟ماذا كنت تلبسين ؟؟ ماذا تستخدمين لجسدك من عطور وكريمات ومستحضرات ؟؟ كيف كنت تتعاملين مع زوجك ؟؟؟

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ c8dda4f6ca.jpg

هل تعود ذاكرتك لاول الايام بينك وبين ابو العيال وكيف كنت تخجلين من الاكل امامه او حتى الكلام اما الان صار كل شئ مباح وكل شئ جائز ولا تخجلين من شئ حتى بت مكشوفه لديه وخاليه من الغموض والحياء الذي جذبه لك في يوم من الايام ؟؟؟

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ eca937f632.jpg

لا اعلم ان كنت نسيت اهتمامك بملابسك وشكلك وطلتك واناقتك وشرائك كل جديد وجميل ومغري من ضمن جهاز زواجك كي تخرجي امامه باحسن صوره اما الان وبعد ان عرف كل منكما الثاني جيدا وعلى الرغم من انك لازلت انيقه الا ان هناك تفاصيل دقيقه نسيتها لانها لا تليق الا بالعرائس الجدد والصبابا الصغيرات ؟؟؟
ان كنت تريدين ان تعودي تلك العروس الجميله قلبا وقالبا من الداخل والخارج تابعي موضوعي وستعودين عروسا اكثر من السابق ولن تندمي..

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ 67e3573394.jpg

بدايه عزيزتي
القي كل عبارات التذمر والشكوى من شكلك وجسدك خلفك وتذكري ان لايأس مع الحياه ولا مستحيل بالاراده والعزيمه ,, انظري للحياه بنظره ايجابيه متفائله وتخلصي من النظارات السوداء ..
مهما كان عمرك تأكدي ان داخلك تلك الانثى الرقيقه الناعمه اللينه , حاولي ان تبرزيها وتخريجها امام الاعين …
اشتري الجديد والجرئ من الملابس , واكبي الموضه امام ط¹ظٹظ†ظٹ زوجك كي ترضيه وتشبعيه ,, ان كانت الزوجه الانيقه الجذابه تعاني من خيانه زوجها فما بالكن بتلك التي تهمل ملابسها واناقتها ؟؟؟
هل تتذكرين ملابسك حينما كنت عروسا ؟؟ اذهبي للسوق واشتري مثلها لانك مهما كبرت بيدك انت فقط ان تجددي شبابك وحياتك الزوجيه
هل تتذكرين الحرير والشيفون والملون والملابس التي كنت تشترينها ؟؟
اشتريها وخصصي لوقت النوم مع زوجك ليلا .. قبل ان تأوي الى فراشك البسي هذه الملابس ,, انهضي في الصباح الباكر وانت ترتدينها لانك عروس

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ 341487a5a1.bmp

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ 1502f32c83.bmp

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ a456755d79.bmp

كيف تعودين عروسا في عيني زوجك بعد سنوات الزواج ؟؟؟ 138d1d9998.bmp

انظري للبيجامات الملونه والقصيره مع اقمصه النوم الحريريه والشفافه , ما اكثرها في السوق , فقط اشتري وخصصي للوقت النوم كما كنت تفعلين وانت عروسا هذا الامر سينعكس عليك وعلى زوجك الذي يرى انثى الجميله الرقيقه وهي ترقد بجانبه كالاميره بملابسها المغريه المخصصه للنوم ,, حتى لوكان لا يتكلم فهو يلاحظ ويلاحظ اهتمامك بنفسك ولبسك , كما ان هذا الامر له انعكاسا عليك فهو يشعرك بالثقه ….

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.