التصنيفات
عروس

معرض الزفاف في فندق ويستن دبي مينا السياحي ولا اروع للعروس – شيك للعروسة

معرض ط§ظ„ط²ظپط§ظپ في ظپظ†ط¯ظ‚ ظˆظٹط³طھظ† دبي ظ…ظٹظ†ط§ ط§ظ„ط³ظٹط§ط­ظٹ ولا ط§ط±ظˆط¹ للعروس

معرض الزفاف في فندق ويستن دبي مينا السياحي ولا اروع للعروس 02478994-e308-44ce-b

يشهد فندق ويستن دبي مينا السياحي في يومي 17 و 18 يونيو الحالي انطلاق ظ…ط¹ط±ط¶ الزفاف في دورته الثالثة، الذي يعد معرض الأعراس الحصري الأكبر والأفخر من نوعه بالمنطقة ، والذي تنظمه مجموعة ITP للطباعة و النشر بالتعاون مع مجلاتها الرائدة بالأسواق : VIVAWedding و Bandhan وأعراس.
ويستقبل معرض الزفاف زائريه في يومي الجمعة والسبت المقبليٌن من الساعة الرابعة عصراً. وسوف يتيح المعرض المرتقب الفرصة للمقبلات على الزواج للتعرف على أحدث إصدارات الموضة فيما يتعلق بفساتين الزفاف من خلال ثلاثة عروض يومياً، بالإضافة إلى دعوة مفتوحة لحضور دورات تدريبية على أحدث مبتكرات حفلات الزفاف، وعرض لأحدث ما طرُح في الأسواق العالمية من إصدارات تتعلق بالزهور والملابس وغيرها من أمور تهم كل عروسين على وشك الدخول الى القفص الذهبي. كل هذا بالإضافة إلى فرص حقيقية رائعة للفوز بالعديد من الجوائز القيٌمة التي تشمل رحلات شهر عسل الى جزر المالديف وأخرى الى القارة الأفريقية.
و من جانبه، علق السيد "جو ابكرافت" محرر مجلة VIVAWedding على الحدث مؤكدا أن تنظيم حفلات الزفاف يعد أمراً ضاغطاً إلى أبعد الحدود، غير أنه بالتأكيد أمراً ممتعاً بلا شك ، ولذا يأتي معرض الزفاف ليلعب دوراً سحرياً لكل عروس أوشكت على ليلة العمر، ليخفف بدوره من الجانب الضاغط للمسألة ويضيف اليها مزيداً من المتعة، إذ يمنحها المعرض فرصة مثالية لاختبار كل ما يشغل بالها في هذة الليلة الخاصة.
ومن المنتظر أن يشهد معرض الزفاف إقبالاً هائلاً سواء من المقبلات و المقبلين على الزواج، أو ممن ينتظرون حضور حفل زفاف عما قريب، أو حتى من هؤلاء العاشقين و العاشقات لمتابعة أحدث إصدارات الموضة المتعلقة بالأعراس في المنطقة.

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.