التصنيفات
صور مكياج

مكياج EcoColour الجديد من ماركة RedEarth ولا اروع كوني محترفة

مكياج EcoColour ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ من ظ…ط§ط±ظƒط© RedEarth ولا ط§ط±ظˆط¹

مكياج EcoColour الجديد من ماركة RedEarth ولا اروع 1b70c368-c3c4-4053-8

تسعى كل امرأة بحثاً عن الإطلالة التي تناسب كل موسم، إلا أن بعض أنواع المكياج تتأثر بالطقس. ولتجنب استخدام المكياج غير المناسب في الطقس غير المناسب، فإن "بيوتي باي" تطرح مجموعة EcoColour الرائعة منRedEarth كخيار في هذا الموسم. وتمزج هذه التشكيلة بين ملامح الجمال الطبيعي مع لمسة الموضة الأنيقة والراقية. وتوفر RedEarth عبر هذه المجموعة خيارات من ظلال العيون وبودرة الأساس وأحمر الشفاه.

وتأتي تشكيلة ظلال العيون بدرجات لونية مختلفة: درجات الألوان الخريفية – بألوان خريفية مثالية طبيعية من الرمادي الداكن والرمادي والأخضر الفاتح الذهبي ولون الكراميل لإطلالة ناعمة ساحرة. أما ظلال العيون الدخانية فهي مثالية على منصات عروض الأزياء لموسم الخريف والشتاء، وذلك لأن المصممين غالباً ما يرغبون بإطلالة بارزة تلفت الأنظار.

وتساهم بودرة الأساس EcoColour من RedEarth في تعزيز إطلالة البشرة. ففي هذا الموسم، يمكنك اختيار المكياج الطبيعي الخفيف الذي يبرز ملامحك الطبيعية.

وقد أطلق على أحمر الشفاه في هذه المجموعة اسم Statement Lips على منصات عروض الأزياء من نيويورك وحتى لندن. فاستخدام هذا النوع من أحمر الشفاه يضفي على الشفاه قواماً غنياً كما يتمتع بألوان حيوية. ويتوفر المستحضر بدرجات مختلفة منها المرجاني والموف والزهري الصارخ. أحمر الشفاه من RedEarth يمنح شفاهك جاذبية واضحة.

تتوفر مستحضرات ظلال العيون وبودرة الأساس وأحمر الشفاه EcoColour من RedEarth لدى أي من متاجر "بيوتي باي" المنتشرة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

حول "بيوتي باي":
"بيوتي باي" هو أحد الأسماء التجارية المتميزة في عالم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والتي تنطوي تحت مظلة مجموعة "لاند مارك" الرائدة عالميًا في عالم التجزئة وإحدى المجموعات الأسرع نموًا في الشرق الأوسط. ويقع المقر الرئيسي لها في دبي. وهي تمثل مفهومًا جديدًا للمجموعة.

تعرض متاجر "بيوتي باي" تشكيلات متنوعة من مستحضرات التجميل، والعطور، ومنتجات العناية بالبشرة والوجه، ومجموعة من المنتجات الخاصة بالجسم والحمام، ومنتجات صالونات الشعر، والإكسسوارات التجميلية. كما توفر "بيوتي باي" لقطاع التجزئة – بالإضافة إلى المنتجات التجميلية الجديدة والناشئة الكثيرة – منتجات نخبة من أفضل الماركات العالمية مثل جيفينشي، ودولتشي وغابانا، وهوغو بوس، وأرماني، وكالفن كلاين، وديور، ويفيز سينت لورينت. كما تعرض متاجرها بشكل حصري منتجات العديد من الماركات الشهيرة عالميًا، على رأسها دييغو دالا، وبالما، وإيربوريان، وروج باني روج، وإيليت، وفريش مينيرالز، وآر إي إن، وذا بالم، و"في إم في هايبوأليرجينيكس، وغيرها من الأسماء العالمية الرائدة في عالم التجميل والعلامات الحديثة والواعدة.

ومن منطلق حرص "بيوتي باي" على توفير خدمات ذات قيمة مضافة، تقدم "بيوتي باي" استشارات متنوعة في مجالات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في غرف وقاعات التجميل وجلسات العلاج مخصصة لهذا الغرض. تفخر "بيوتي باي" بأن لديها نخبة من الاستشاريين والمتخصصين والخبراء في عالم العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والذين يقدمون استشارات ونصائح لجميع عملاء "بيوتي باي". من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.