التصنيفات
الوظائف النسائية

يا بنات اشتغلو من البيت من النت شركة بتبعتلك استمارات وانت تمليها للتوظيف

يا بنات اشتغلو من البيت من النت شركة بتبعتلك استمارات وانت تمليها W32.gifيوجد ط´ط±ظƒط© رائعة مقرها لندن بتوفر وظائف ع ط§ظ„ظ†طھ لراغبى العمل
اعمل منمنزلك واحصل على 1000 دولار شهرى يمكنك العمل بجزء من وقتك او بكل وقتك على حسب ماتريد .. القاعدة الوحيدة كلما تعمل اكثر تربح اكثر.
عن طريق شركة ادخال بياناتبريطانية كل عملك عبارة عن ملأ الاوراق بالبيانات والورقة الواحدة ماتاخدش فى ايدكاكتر من دقيقة .. وتكلفة ملأ الاستمارة الواحدة 40 سنت ولن تتكلف شيئا فى ان تبحثاو ان تحصل على معلومات من اى مكان الموقع يمدك بكافة البيانات اللازمة. كل ما عليكهو ادخالها بطريقة صحيحة.
للتسجيل:
http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3307536
ملحوظةهذة ليست شركة اعلانات بل شركة ادخال بيانات تدفعلك عن كل ورقة بتملئها بالبياناتولا تتطلب اى مهارات خاصة او مؤهلات معينة فقط الانجليزية.
كما ان الموقع يمدكيوميا باكثر من 100 استمارة اى انك ستصل الى الحد الادنى لسحب فلوسك وهو 40 دولاربسهولة جداً
كما يمكنك ايضا ان تربح عن طريق جلب اصدقاءك للعمل بالموقع وستأخذعن كل مشترك عن طريقك من 10 سنت الى 1 دولار .. والميزة الاكثر من رائعة هى تعددوسائل الدفع حيث يمكن تحويل اموالك على حسابك البنكى العادى مباشرة اوان تطلب الدفععن طريق شيك يصلك لمنزلك او على البنك الالكترونىي رابط التسجيل مرةأخرى:http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=3307536

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.