التصنيفات
القصص والروايات

روايتي..صمت المشاعر قصة حقيقية

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اممممممممم بصراااحه انا اول مررره اكتب روايه وابغااااكم تشجعوووني
وانا ان شالله رااااح انزل الجزء الاووول …واتمني ان تنااال اعجااابكم ياااارب ..
وابغي ردووووود حلووه وابغي كمااان روااايتي تنتشر..

بداية الرواااااايه ***
الجزء الاوووول…
رواااايه رووومنسيه ,,,خيااااليه,,,

اول شي راااح اعرفكم ع الشخصياات,,,
ابو محمد (عمر) اكبر اخوااانه **متفاعد وراتبه يمشي
ام محمد (منيره)
ولدهم محمد الكبير عمره (30)سنه يشتغل في الشركة الاتصالات ومتزووووج وعنده ولدين (عمر_خالد)توأم عمرهم 4سنووات**وزوجته مدرسه رياضيات تسنيم ..الولد ماعليه كلام ملامحه رجووليه..
والبنت مني عمرها (20)سنه تدرس بالجامعه 2 جامعه تدرس في جامعة الملك سعود في قسم اداارة اعماااال ..ملامح مني ناااعمه وهااديه بس جذااابه
البنت فدوي عمرها (19)سنه باول جامعه قسم فنووون ..ودلووووووووووعه ..حلوه ودلعها مزينهاا
الولد فهد عمره (17)سنه بالثاني ثنوي ..البنات يحبووونه لانه وسيم وحنوووون بس مو مع اخواااته ان شالله راح تعرفوون القصه ..

اخو ابو محمد سلطان ابو فهد وله هيبه كبيره بين اخوانه واخته وعياله وبناته وعنده شركات من الوالد متوفي من سنتين وخلا سلطان يدير الشركاات لان ابو محمد الكبير تعبااان وما يقدر يشتغل نتعرف ع عائلة ابو فهد
سلطان (ابو فهد)
والام (سلمي)
فهد عمره(28)صديق محمد الروح بالروح ويشتغل مع ابوووه ..فهد زي ولد عمه عمر محمد ماعنده حركااات بنات وما ادري ايش بس جميل
مازن عمره(25)يدرس برا في كندا باقي له سنه ويرجع لاهله …مملووووووووح وملااامحه حااااااااده وطووويل
عليا عمرها (22)تدرس بالجامعه ومغروره وشايفه نفسها..مع زميلاتها وبنات عمها .. لانها جميله وشعرها اسود لنص الظهر وجسمها خياااال وطويله طولها حلو ..
لمياء عمرها (15)تحب فهد ولد عمها ..لمياء عاديه مرررررررره ودائما تغااار من البنات الي احلا منها بالمدرسه واحلامها انها تكووون لفهد وتكووون جميله (مرااااااااااااهقه))ههههههههه..
هنا عمرها (19)صديقة فدوي بنت عمها عمر بالجامعه وبنفس القسم طيبوووبه وحبوووبه ومملووحه ..

اخو سلطان وعمر عبدالله
ابو تركي (عبدالله)

ام تركي متوفيه ..وتزوج وحده عمرها 30 وساكنه في بيت بلحالها وابوتركي من بين فتره وفتره يروح عند عياله ويشووفهم

اكبر عيالهاا ساره عمرها (27)سنه متزوجه واحد بعيد ومايقرب لهم وعايشه مع زوجها سعيده ..عااااااادية بس في نظر زوجهاا جميله
تركي عمره (23)سنه ويشتغل محامي ..اما تركي البنات يخقوووون عنده لانه وسيم وملامحه حلوووه خشمه دلة سيف وفمه صغير واسنانه بيض ومرتبة يعني اذا ضحك شكله خيااااااال..
حنان عمرها (16)سنه وتدرس باولا ثنوي وناوية تدخل علمي ودلووووووووعة اخووووها تركي يبغي يعوضها عن حنان الام..عااااااادية وبنفس الوقت هاااااديه ملامحهااا

اختهم الكبيره حصه زوجها عبدالرحمن يشتغل شغله عادية..
ولدها عبدالعزيز عمره (26)سنه عاطل ماعنده شغل ولاشي ومغازلجي ودائما في المجمعات مع اصدقاه يرقمووون ..اسمر وطويل وجذاااب وسكسوكه وضحكته شي لان سنووونه خياااال
هيفاء عمرها(22)ماتدرس درسة سنه وحده الجامعه وبعدين فصلت لانها ماتحب الدراسه ودائما تقرا روايات وعااااالم النت والمااااسنجر..مملوووحه وجذااابه دائما يجووونها خطاب بس ماتوااافق ليشش؟؟!!بعدين تعرفوون
غاده عمرها (18)في ثالث ثنوي شاطره بالمدرسه ..اما غاااده واااااااااااااثقه من نفسها لانها بجد جميله وشعرهاا الحرير وجسمها وهي علمي وناوية تدخل طب ..
وعلي فكره الاخواان عمر . سلطان . عبدالله . حصه .
كل اسبووووووووع يجتمعوون في بيت ابوووووهم والحريم وبناتهم مو دائم يجتمعون قليل ,, الاب والام متوفين من حادث سياااره .. ومااعليهم فلوووووسهم كثيره ..

في بيت ابو فهد سلطان
لمياء:مااامااا
الام سلمي:نعم ..
لمياء: انا ابغي اروووووح المشغل ابغي اسوي منكير وبدكير وبقص شعري الله يخليك ماما ..وافقي,,
عليا:وانا كمااااان ابغي اروح المشغل .
لمياء وهي تصاااااااااارخ: وانتي انا اي شي اسويه تقلديني فيه اوووووووووف منك..
عليا بغرووووور :اقول يالبزر اسكتي لاقوم عليك الحين طيب ..
لمياء بعربجيه:اتحدااااااااك قومي وريني علشان اكسر اظافرك ووووووووع شكلها تقرف انتي ع ايش مغروره ما ادري ؟؟!!
عليا بهدوء:ماما الله يخليك سكتي بنتك مالي نفسها اووك..
لمياء وهي تقلد صووت اختها بدلع وغرووور:ماما الله يخليك سكتي بنتك مالي نفسها اووك..وععععع مالت عليك يالمغروووره
الام برفزه :خلاص انتي وياااه اوووف منكم اربعه وعشرين ساعه هواااااااش ..
عليا وهي تبرد اظافرها ولابسه شورت وحاطه رجل علي رجل :ماما لاتصااارخين بليز ..
لمياء: وهي تقوووم من ع الكنبة وتلبس الشبشب :ماما ابغي اغير جوااالي تكفين
الام :وليه وش فيه جوالك ؟؟
لمياء:بس البنات كلهم مغيرين جوالاتهم وانا ابغي اصير مثلهم ماما الله يخليك ..
الام : خلاص اوكي اليوم انا طالعه وعلي الطريق راح اشتري لك وش نوووع الجهاااز
لمياء بفرحه :الله يخليك لي يا اعز ام بالدنيا يااااااااااااااي
فهد وهو دااخل يسمع صوووت اخته يحبها لانهاا مرحه
فهد با بتسامه : وش هالفرحه يالميوووه هاااه ؟؟
لمياء :امي راح تشتري لي جهاز جديد بس ياربي ما ادري وش اختااااار ؟؟
هنا وهي داخلة للصاله :اكيد طبعا بلاك بيري ..
لمياء : بس انا متحيره بين بلاك بيري ولا اي فون
الام :بسرعه عطيني خبر لان شوي وانا طالعه
لمياء :اووكي ماما بلاك بيري
الام : اووكي (وطلعت)
@@@@@@@@@@@@@@@

تركي وهو داخل من للبيت من بعد الدوام الظهر:حنووووووون قلبي تعااااالي
حناااااان اليوم ماداومت لانها كانت سهراااانه:طيب تروووك انا جاايه
تركي وهو يصااارخ لان حنان فوق في غرفتها:بسرررررررعه
حنان وهي نازله:هذا انا جيت وش عندك تروك
تركي بحناااااااان:حنون قلبي انتي متضايقه من شي
حنان وهي مرتبكه :لا تروك حبيبي مو متضايقه ولا شي
تركي:حنان انتي اختي وعارفك زين فيه احد مضايقك زعلانه تبين شي ببالك شي قولي انا اخوووك مو انتي دلوووعتي حنووونتي
حنان وهي خانقتها العبره : لا تروك مافيه شي (وبكت)
تركي جلس عندها وضمها : لاااااااحنووون حبيبتي مو انتي الي تنزل دمووووعك دلوووووعتي وش فيك ؟؟
حنااان : وهي تبكي والكلام يالله يطلع من فمها من بين الشهقااات : تروك انت اخوي وامي متوفيه وانا صغيره ولا اذكرها ولا حسيت بالحناان وابووي متزوج واختي تزوجت وانتت بتتزوج وتخليني وكلكم بترووووحووون وتخلووني وانا خايفه
تركي وهو خايف ع اخته : لااااا حنوون مو تروك الي يتزوج وينسي اخته مستحيل ياقلبي وحتي لو بتزوج انتي بتضلين دلوووعتي حنوون الدووعه
يالله يكفي بكي وقومي علشان تنغدي..
حنااان : الله الا يحرمني منك ياغلي انسان في حياتي بعد ابووي طبعن
تركي بحناان: امين ..

@@@@@@@@@@@@

حصه بصراخ:عزيز وجع ان شالله قم ماصليت لافجر ولا ظهر والحين بياذن العصر وانت ماصحيت قم
عبدالعزيز: طيب يمه خلاص اطلعي برا وانا بقوووم
الام : لاااا ما فيه بتقووم وانت قدامي يالله اشوووف قم
عبدالعزيز:يووووووووووووووه يمه اوووووووووووف
الام: وجع ان شالله اوف يا افك كانك واحد مراهق الي كبرك عيالهم طولهم وانت مستحيل تتغير ع حركاتك
عبدالعزيز : لاحول ولاقوة الا بالله(ودخل الحمااااااام) الله يكرمكم**
الام وهي طالعه من غرقة عبدالعزيزسمعت بنتها هيفاء تكلم بالتليفووون
هيفاء:حبيبي والله ما اقدر اطلع اليوم اجلها
ماجد: هيوفي قلبي وربي وحشتيني ابغي اشوفك تكفين يالله عاد
هيفاء: طيب حبيبي ابحاول وارد لك خبر بس مو اكيد يالله باي
ماجد: طيب قبل ماتسكرين عطيني بوسه عشاني
هيفاء بدلع: يوووه مجوود حبيبي والله استحي
ماجد: يالله بوسه وسكري
هيفا وهي مستحيه: اموووواه (وسكرت)
ماجد: يالب ياناس احبهاا
وارسل لها مسج
((احبك ياقلبي ))
وصل المسج لهيفاء وهي جالسه ع السرير تفكر وشلووون تقنع امها
فتحته ((احبك ياقلبي )) وجلست تضحك..
نزلت لامها وهي تدعي ربها انها توافق تطلع وطبعن الام حصه ع بالها انها وحده من زميلاتهاا
هيفاء:يمه؟
الام وهي تقرا كتاب : خيييييييير
هيفاء : ممكن اطلع مع وحده من صحباتي
الام : لا
هيفاء: تكفين يمه الله يخليك والله مليت من جلست البيت
الام: والله محد قال لك لا تدرسين روحي ادرسي كملي دراستك احسن لك تنفعك بكره
هيفاء بطفش: ياربي يمه كل ماقلت لك ابغي اطلع قلتي لي ادرسي شيلو هالفكره من راسكم الله يخليكم
الام : البنت مالها الي دراستها
هيفاء : طيب يمه قولي لي اطلع او لا تكفين يمه عشاني
الام : وين تطلعين ومع مين ؟؟
هيفاء : بروووح انا وحده من صحباتي علشان زواجها تروح تتقضا ودقت علي وقالت لي اروح معها
الام : طيب اوكي ..
هيفاء :تسلمين يمه ( ورقت فوق علشان تخبر ماجد )
ماجد راح اقووول لكم ايش قصته يحب هيفاء يعشقها ويموت عليها علشان كيذا موموافقه ع الخطاب الي يجوونها
ماجد تعرفت عليه احد المدونة ..
ومن زمان وهم بينهم علاقات لان هو واعدها بالزواج

هيفاء:الو
ماجد: هلا وغلا حبيبتي هاه امك وافقت
هيفاء : هلا فيك قلبي ايه وافقت وين اشوفك ؟؟؟
ماجد بوناااااااااسه: اي مكان تبينه انتي اختاري
هيفاء: اوكي بالستار بوكس الي في المجمع……..
ماجد: اوكي قلبي انا انتظرك فيه
هيفاء: اوكي باي .
ماجد:باي قلبي.
هيفاء:ياربي وش البس بروح انادي غويد ..غوووووووووووويد
غاده وهي ماسكه الكتاب:نعم
هيفاء : تعالي قولي لي وش البس ؟؟
غاده: ليه وين طالعه ليكون مع ماجد
هيفاء : ايه ليش مستغربه
غاده: انتي يالمجنوونه فكري وشلون بتطلعين معه وبعدين لو سو فيك شي او شافك اخوي عبدالعزيز والله ان يقطعك بسنووونه
هيفاء بطفش من غاده :ان الغلطانه اصلا يوم انا ديك واشااورك انقلعي اطلعي برا
غاده:احسن هيوووف انا اختك نصحتك علشان لو سو اي شي ما تقولين اختي غاده ما قالت لي شي وهي عارفه علاقتي مع ماجد
هيفاء:ترا انا مو فاضيه لفلسفتك اطلعي برا يالبزر اوووف منك
غاده : احسسسسسسسسسن وتقووووووووولين غاده ما قالت .(وطلعت)
هيفاء لبسة تيشيرت وردي وجنز برموده ضيق ولبسة عبايتها واخذت شنطتها وجوالها وطلعت .. طبعا كل البنات الي بالروايه يتلثمون وعبايه ع الكتف
ركبت مع السواق
هيفاءتكلم السواق: للمجمع ……..
السواق: اوكي
@@@@@@@@@@@@
ابو محمد :فدوي ؟؟
فدوي بطفش مع ابوها :نعم ..
ابو محمد: نادي اخوك فهد
فدوي: فهد مو هنا طالع برا
فدوي وهي جالسه ع الاب :هههههههههههه
ابو محمد :دوم هالضحكه يابنيتي ضحكينا معك
فدوي:لا بابا انا اكلم وحده من صحباتي
ابو محمد اهااااه
مني: هاااي
فدوي: هااايااات
مني : فدووووي تعالي معي شوي ابغااك
فدوي : يووووه مو فاااضيه بعدين بعدين
مني بطفش:يووووووووووووووه شوي تكفين
فدوي: طيب يالله (وسكرت الاب والتفتت ع اختها ) نعم وش عندك ؟؟
مني سحبت اختها وطلعت في حديقتهم :فدوي انا ماعندي غيرك اسمعيني
فدوي ببرود: قولي .
مني: اممممممم انا انا انا (وسكتت)
فدوي : انتي وش تكلمي انطقي .
مني: انا احب
فدوي بحماس: والله من وش يصير وشلوون حبيتيه ؟؟
مني بحماس مثل اختها:ههههههه وشلووون اجاوب ع كل الاسئله سوأل سوأل
فدوي بحماس: طيب السوأأل الاول من هو ؟؟
مني وهي مستحية: تررررررركي
فدوي : من تركي ليكوووووووون ..
مني : ايوووه تركي ولد عمي عبدالله..
فدوي:هههههههههه والله انك خطيره يامنمن
مني: هههههههههههههههههههههه فدوي
فدوي:نعم ,,
مني وهي بتموووت من الحياء:امووووووت عليه ..
فدوي: تصدقين والله ماتوقعت انك رومنسيه لهدرجه وتعالي وشلووون حبيتيه وين شفتيه ؟؟
مني:تذكرين يوووم عمي سلطان يسوي عزيمه علشان ولده مازن رجع من كندا علشاان يزور اهله
فدوي: اممممممممممم ايه ايه تذكرت ..
مني: انا كنت طالعه اكلم وحده من صحباتي في الحديقه لان كان ازعااج في الصاااله
فدوي : ايوه
مني :وانا كنت اتمشي واكلم وقفت فجاه وشفت تركي مو قف مع اخته حنان
فدوي:ايوه كملي
مني:وهو كاان يضحك مع اخته وكان شكله جناااااااااان ومن بعد ضاك اليوم وانا افكر فيه ما ادري احس بشي غريب
فدوي :طيب وانا وش دخلني
مني: اقسم بربي انك سخيفه جالسه اتكلم من الصبح واخر شي وانا وش دخلني
فدوي : طيب وش تبين اسوي لك .
مني: ما ابي شي وانقلعي عن وجهي مالت عليك.

@@@@@@@@@@@@
فهد:الو
محمد:هلاااااا وغلاااااا
فهد:هلا فيك اقووووووول
محمد:قووول لاتستحي هع هع هع
فهد: احلف . اقوا اسمعني وانت ساكت ((سبحان الله العياال جفاسه ههههههه))وش رايك نطلع للبر ان وانت والشباب
محمد :الا وش رايك انا وانتت والعايله كلها نطلع للشاليهاات او نسافر بعد الامتحانات علشان الاسره تتقرب من بعض اكثر
فهد: والله انك جبتاها ياولد امك هع هع خلاااااااااص الاسبووع الجاي اذا اجتمعو عماني نقترح عليهم
محمد: خلاااااااااااااااااص اتفقنا ويالله فااارق انا عند زوجتي ((وسكر))
@@@@@@@@@@@@

هنا:هاااااااااي
فدوي:هااااي
هنا:كيفك؟؟
فدوي:كويسه انتي اخبارك؟؟
هنا : ان الحمدلله اقوووول فدوي سمعتي اخر خبر
فدوي : لا والله وشو؟؟
هنا : اخوي واخوك متفقين
فدوي:وعلي ايش متفقين لايكوون محمد اخوووي بيزوجني فهد اخووك
هنا:ههههههههههههههههه لا يامجنووووونه وانتي كل شي عندك زواج ههههههه
فدوي:ههههههههه هاه اجل وش متفقين عليه ؟؟
هنا : اخوك قال لا خوي وش رايك نطلعبع الامتحانات احنا العائله كلها نروووح للشاليهااات اممم اتوقع قصدهم بالشرقيه
فدوي وهي متحمسه : يااااااااااي فله ياااليت
هنا:قالو اذا اجتمعو عمااني الا سبووع الجاي يقولون لهم
فدوي :ايه فكره وناااسه صح؟؟
هنا : ايه والله وناسه بسس يارب يوافقووون
فدوي: ياااااااارب
هنا:فدوي وانا وصحباتي مسوين حفلة بارتي ..
فدوي:واااو وناااسه
هنا : ايوووه وابغاااك تحضري
فدوي:وين في بيتكم ؟؟
هنا:ايه
فدوي:اوكي راح اسال ماما وبابا وارد لك خبر
هنا: اوكي اناراح اسكر باي
فدوي:باي
@@@@@@@@@@@
هيفاء:الو
ماجد:شوووفي انا هنا ((واشر لها))
هيفاء:ايوه حبيبي شفتك باي
ماجد:باي
هيفاء:هاي
ماجد:هلا.ووووحشتيني مرا مرا
هيفاء:وانا اكثر حياتي كيفك؟؟
ماجد:دامك انتي بخير انا بخير
هيفاء:اجل احنا كلنا بخير..
ماجد:هيفاء
هيفاء:لبيه
ماجد:تعالي معاي الشقه..
هيفا:ايش
ماجد:اقول تعال معاي الشقه الله يخليك
هيفاء:انت مجنوون وش تقووول …
اتمني ان تنال اعجابكم وابغي ردووود الله يخليكم علشان انزل الجزء الثااني ..
وع فكره ابغااكم تساااعدوني ما ادري وش اسمي هالروايه ؟؟!!

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة محزنة جداااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!!! قصة رائعة


اليكم هاذي القصة

نحن تسعه اخوه,,,اخي الاكبر والذي يليه يعملان في وظيفتين محترمتين,ولهما صيت طيب بين الناس..اختي الكبرى متزوجه من رجل يتمتع بمكانه جيده فالمجتمع,واختي التي تليها تدرس فالجامعه .,اما اختي التي تكبرني مباشره وهي ضحيتي فهي فالسنه الاخيره من الثانويه,وتسبقني بعام واحد,اما الباقون فهما اختاي اللتان تصغرانني واخي الصغير الذي يدرس فالمرحله الابتدائيه..

عائلتنا محترمه جداً,تتميز بسمعتها الطيبه واصولها العريقه,, ووالدي يعمل في التجاره وامي امرأه اميه ولكنها حرصت على ان نكون جميعنا من المتفوقين الناجحين بعد ان زرعت بداخلنا حب المذاكره والحرص على تحقيق المكانه المناسبه فالمجتمع,,إن كل
اخوتي واخواتي كانوا يسيرون على منهج واحد,,وهو منهج الاستقامه والخوف من الله الذي تربينا عليه كلنا,,الا انا,نعم اعترف بهذا فانا أختلف عنهم كلهم,,كنت عاصيه,,لا أحب الالتزام بشي,,ولا أرغب في ان يفرض علي الاخرون نظاماً يقيدني به..أحب الحريه واحب ان اعيش بلا قيود من أحد..

تعرفت على صديقه جديده فالمدرسه وصرت اقضي معظم وقتي معها,,سواء في المدرسه ام في البيت حيث نتحدث عبر الهاتف طوال الوقت,,كانت اختي تنصحني بالابتعاد عن هذه الصديقه فهي سيئه السمعه,,ولا يحبها احد فالمدرسه,ولم اكترث لنصيحه اختي كعادتي,,وتمسكت بتلك الصديقه أكثر وأكثر,,صرت ازورها في منزلها وهي تزورني في منزلي,,عرفت بانها على علاقه بشاب وقد اقترحت علي ان اتعرف على صديق ذلك الشاب,,وبقيت تلح علي وتحاول ان تقنعني بأنني يجب ان أعيش مثل باقي الفتيات وأن اجرب الحب واستمتع بحياتي وشبابي..

ترددت كثيراً فالبدايه,,ثم دفعني الحاحها الشديد إلى التكلم مع الشاب بواسطه الهاتف,,لقد كنت خائفه فالبدايه,ولكنني تعودت على التحدث معه بشكل تدريجي,ثم تعلقت به وتعودت على سماع صوته,,واحاديثه الشيقه الممتعه وبسهوله استجبت لرغبته في لقائي.. تواعدنا والتقينا في مكان عام.. اعجبني شكله ووسامته,,وقد كنت خائفه جداً من الا يعجبه شكلي,فانا متوسطه الجمال,ولكنه أخبرني بانه قد بهر بجمالي,وانني ارق فتاه رآها في حياته..صدقته وتعلقت به اكثر واكثر..
وصلت الانباء لاختي فقد عرفت بعلاقتي بهذا الشاب,,ذلك لان صديقتي العزيزه صارت تحكي للطالبات عن مغامراتي مع ذلك الشاب متباهيه بانها هي التي عرفتني عليه,,عرفت أختي فتأذت كثيراً وحاولت أن تنصحني بالكلام الطيب فلم
أستمع لها..وبعد أن فشلت جميع محاولاتها أخذت تهددني بكشف امري امام اهلي,,بصراحه..خفت كثيراًلان والدي محافظ جداً وكذلك أخوتي الكبار فهم لايمكن أن يتقبلوا شيئاً مثل هذا ببساطه,,وإنما يعتبرونه جريمه تستحق أكبر العقوبات..

خشيت من تهديد أختي فقررت ان امسك عليها زله تجعلني أهددها بها فلا تستطيع أن تفضح امري,,فكرت كثيراً فااغواني الشيطان اللعين الى تلك الخطه الحقيره فنفذتها بلا تفكير..في البدايه قمت بكسب ثقه اختي لاحظى بفرصتي المناسبه لتنفيذ الخطه,,فأخبرتها بانني نادمه على علاقتي بذلك الشاب وانني قررت الاستماع لنصائحها في التخلي عنه والاهتمام بدروسي,,صدقتني المسكينه وصارت تحاول كسب رضاي وصداقتي.. غيرت تعاملي معها,وصرت أضحك معها وأمازحها فكانت سعيده جداً بذلك وهي غير مصدقه بانني تغيرت فعلاً,,ثم اغتنمت فرصه نادره حيث اخبرتني أختي بانها اشترت ثوباً جديداً سترتديه في عرس صديقتها فطلبت منها ان ترتديه أمامي لاشاهده عليها,وبمنتهى البراءه خلعت ثيابها المنزليه لترتدي ذلك الثوب,,وبمنتهى الخبث قمت بتصويرها بواسطه الكاميرا الموجوده على الهاتف الذي استعرته من ذلك الشاب,,ولم تنتبه أختي لما قمت به بخفه وبسرعه..
اعتقدت بانني حققت نجاحاً رائعاً بعد ان صورت اختي وهي شبه عاريه..

وفي اليوم التالي اعدت الهاتف الى الشاب,,وكنت قد أخبرته من قبل بنيتي واستحلفته بالاينظر الى صوره أختي أبداً
إذا كان يحبني فعلاً لقد شجعني على تنفيذ الفكره وأحضر لي هاتفاً متطوراً جداً يقرب الصوره ويبعدها,,أوتوماتيكياً

وبكل سهوله,,وأقسم لي بحبنا أنه لن يشاهد الصوره أبداً وإنما من اجلي ومن أجل الاتفرق أختي بيننا..
بعد أن اصبحت مطمئنه لكل شي عدت لوضعي السابق في تعاملي السيء مع أختي,وصرت اخرج مع الشاب واحدثه امامها,فحاولت ان تهددني
فأخبرتها بانني املك تسجيلاً صورياً لها وهي شبه عاريه,,وهذا التسجيل موجود لدى ذلك الشاب وانا مستعده ان استغله واريه لوالدي وأخوتي إذا قامت هي بإخبارهم عن علاقتي به..

اصيبت أختي بصدمه عنيفه,,وأخذت تبكي وتلطم خديها ثم أغمي عليها ونقلت الى المستشفى ولم تسترد عافيتها
بسهوله,,اما ذلك الشاب النذل…(الحين حست انه نذل) فقد قام بتوزيع ذلك التسجيل على كل الشباب.. وفي لمح

البصر اصبحت سمعه اختي على كل لسان حتى وصل الخبر الى ابي وإخوتي فقاموا بضربها ضرباً مبرحاً
اوصلها الى غرفه العنايه المركزه وهي بين الحياه والموت,,أما ذلك الحقير الذي أحببته فقد أخبرني بأنه لم يقصد
أن يوزع الصور وانما حدث ذلك بالخطا ثم أخذ يتكلم معي بصوره بذيئه فيقول:أختك اجمل منك بكثير,عموماً

فأنتم الان عائله وسخه,,سمعتكم سيئه,,فلا تحاولي ان تكوني شريفه معي ودعينا نتمتع بدون تمثيل كاذب وادعاء
زائف بالفضيله…

وفي هذه اللحظه ادركت الجريمه الشنيعه التي ارتكبتها بحق أختي المسكينه وبحق عائلتي كلها,,, فقد منع زوج أختي الكبرى زوجته وابناءه من زيارتنا,,وقد فسخ أهل خطيبه أخي الخطوبه على ابنتهم,,بعد التشويه
الذي طال عائلتنا ودمرها…

لا يمكن ان اسامح نفسي يوماً على ما فعلته أبداً,,حاولت أن اعترف بجريمتي,,ولكني لم استطع,,الخوف لجم لساني
ولم أمتلك الشجاعه لكشف الحقيقه للجميع,,على الرغم من عذاب الضمير الذي يقطعني باستمرار,,لذلك قررت
ان اجعل قلمي اشجع من لساني فيسطر الحقيقه المره,,وما قمت به تجاه كل من حولي,,

رساله بسيطه أوجهها الى كل شاب لديه ضمير فأقول له:لا تستمتع بمشاهده تلك الصور لبنات الناس,,
فلربما تجد صوره أختك أمامك فتنقلب حياتك رأساً على عقب,,

حاربوا هذه الوسيله التي يمكن ان يستخدمها اصحاب الضمائر الميته لتحطيم كل ماهو طيب في عاالمنا هذا..

ورساله أوجهها الى كل من يملك هاتف به كاميرا,,لا تصور عائلتك او احد افرادها فتنتشر الصور
وتأتيك المصائب,,,

وسلامتكم وارجو انكم استفدتوا من القصه

لاكن الله يهدها ويتوب عليها بس والجميع ينتبه
وش ذا القساوه اذا بنت قست على اختها وش عاد الغريب؟؟
الله يسامحها ويصبر اختها يارب

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة البنت اللي تتصل على ارقام مميزه قصة رائعة

السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته

بالصدفه دق عنده الجوال الا رقم غريب عنه مايعرفه رررد على الجوال الا بصوت يهمس همس احلى من نسمة الليل

واحلى من نغمة طرب كله حنان وشوق وغرام صوت بمعنى اصح جذاب يجذب زغاليل العصفور من اعشاشها .

كلمها وهو مو مصدق انها يكلمها كانت تبي التعرف عليه وهو مستغرب منها ومن طلبها قال لها : تعرفيني يابنت الناس .

قالت: لاوالله مااعرفك واول مره اسمع فيها صوتك .

سالتها من وين جبتي رقم جوالي .

قالت : انا احب اتصل على الارقام المميزه واتعرف عليهم واقابلهم بعد اذا اعجبني اسلوبه .

قال لها : طيب انتي على كذا اكيد بتعرفين شباب واجد مدامك تدقين على الارقام المميزه .

قالت : طبعا اكييييييد في كل مدينه اعرف اثنين او ثلاثه بالكثير .

قالها طيب اكيد انك قابلتيهم كلهم .

قالت:لامو كلهم البعض منهم .

سالها قال لها وين ابوك وين امك وين اخوانك .

قالت :ابوي وامي ميتين من زمان وانا صغيره وماعندي غير اخو واحد وعايش بفرنسا

وزيارة لي قليله وانا عايشه مع خالتي في نفس البيت .

قالها طيب معقوله وكل هالصوت الحلووووو اكيد انك بتكوني حلووووووووه ومااعتقد

بعد اني سمعت صوتك ط§ظ„ظ„ظٹ كل همس ورقة وحنان انك مو حلووووووه .

قالت له : انا الله عطاني من الجمال ماله حـــد .

قال طيب ليه للحين ماانخطبتي :

قالت له: انا تزوجيت مرتين وتطلقت الاول تزوجته وعشت معاه في الامارات لانه شغال

هناك وانجبت منه ولـــــد وبعد اربع سنوات تطلقت .

سالتها عن السبب .

قالت له: بسبب الشك الزايد اللي ذبحني فيه كان يقفل علي البيت ويمنع عني جميع

وسائل الاتصال حتى في جاراتي وصديقاتي يشك فيهن خلاني اعيش حياة ميؤوس منها معاه

حاولت كذا مره اتفاهم معاه بس خلالالاص تعبت واقتنعت تماما انه حياتي معاه لازم تنتهي .

وفعلا يوم رجعت للسعوديه وبالتحديد……… تطلقت منه

قال لها طيب والثاني:

قالت الثاني: كنت مجبورة على الزواج منه وكانت حياتي معاه مثل العذاب ماحسيت في يوم

اني مرتاحه معاه وكان هو بدون اهتمام او يهتم بي كنت مجرد دمية في حياة ولا يسال عني ولا

يفكر فيني وبعد اربع سنوان ثانيه انجبت منه ولد وطلقني .

قال لها وبعدين وش صار .

قالت: بعدها حياتي صارت كلها فراغ في فراغ كنت انام واصحى مدري وين اروح مدري

وش اسوي قمت اتعرف على الشباب من كل مدينه كنت اروح مع هذا واسافر لي هذا حتى كانوا

يحجزون لي التذاكر وتجي باسمي واروح لي اي مكان ابغاه وماكان فيه احد يسالني انتي من وين جايه او وين كنتي غايبه .

قالها لها طيب وعيالك.

قالت عيالي عندهم شغاله هي اللي قايمه بتربيتهم ورعايتهم .

وقتها هي قالت خلاص الحين بقفل معاك بس بكره بتصل عليك في نفس الوقت قال

لها خلاص وتأكدي اني بكون مستني اتصالك هذا على احر من الجمر قالت انشاء الله .

جلس يفكر فيها وعن حياتها وياترى هي حقيقه او بس وحده من البنات اللي يعرفهن تبي

تختبره وجايبه صديقتها تكلمه بس كان فيه احساس او شعور غريب يقوله هذي ط§ظ„ط¨ظ†طھ اكيد

انها صادقه ولاكان ماجاني هالشعور واحساس عمره ماخيبني في شي .

جاء موعد اتصالها في التالي وكان طبعا منتظر اتصالها وشوي الا جواله يدق عليه الا وهي

من فرحته مادرى وش يقول لها كانت متلخبط في كلامه قالت وش فيك منت على بعضك قال

مدري بس يمكن من فرحتي فيييك ماقدرت اخفي مشاعري وقامت تفضحني ضحكت ضحكه حلووووه

وخفيفه ابتسم معاها وطلب انه يشوفها وافقت واعدها بعد ساعه وراح لها في نفس الموعد وهو جالس

في سيارة عند السوق الفلاني ينتظرها وكل ماشاف وحده كان يقول هذي لامو هذي وكانت يخمن بين

هذي وهذيك وبعد ربع ساعه من وقفتها الا وهذيك البنت اللي جايه ولابسه عبايه على الكتف وحاطه اللثمه

وكلها حلاوة وهيبه وتلفت كل من كان في السوق او مار من الشارع من حلاوة مشيها

ولبسها جات عند السيارة قالت فلان قال ايه فلان اركبي يافلانه قبل لاتشوفنا الهيئه ركبت معاه وهي تضحك وتقول ياخواااااااف .

اخذها معاه وعزمها على العشاء وجلس معاها قال لها ابغى منك تفتحين لي قلبك وتقولين لي عن كل شي

في حياتك اعتبرين ورق ونتي الحبر اكنتبي بي هالورق كل اللي في خاطري وبعدين شقي هالورق علشان يرتاح بالك 0

بدت بالكلام قالت يافلان انا اعاني من قوت الفراغ اللي ذبحني وذبح حياتي معاي مدري وش اسوي تعلمت اشياء وعرفت

اشياء والله في يوم كنت اسمع عنها بس مع الاسف الحين صرت استخدمها طبعا اكيد عرفتوا وش اقصد بالضبط .

كان هو من شدة جمالها وحلاوة اسلوبها يستحي يطالع فيها او عينه تجي بعينها .

عرف انه هالبنت ماضيعها الا الشباب اللي استغلوا وقتها وخاصتا انها مطلقه وحلوووووه وتقدر تروح وتجي وتغيب

بدون مااحد يسال عنها .

طلب منها طلب واحد انها تسمع منه كل كلمه راح يقول لها وتسلمه نفسها .

قالت :اوكي انا معاك وسامعه لك وصدقني من اول ماكلمتك عجبني صوتك كان فيه شي من البحه يعني مبحوح

وانا تعجبني هالاصوات من الشباب وبعدين بعد ماكلمتك ارتحت لك .

الولد ماهو بشين بالعكس وسييييييييم بس ياريت كل الشباب مثله في اخلاقه .

عالعموم هو قاله لها اسمعي يابنت الناس :ترى كل الشباب اللي تعرفتي عليهم يضحكون عليكي وكلهم نصابين

عارفه ليه لانهم يمشون ورى رغباتهم وشهواتهم واهم شي انهم ينبسطون مع بنت وماهم هالبنت هذي مين تكون
او ماتكون صدقيني يافلانه انا لو ابغى اسوي مثلهم والله اقدر والحين واقدر اضحك عليكي واقول انا عندي وما

عندي واغريكي فيني بس بتكلم معاكي بصراحه انتي ترى للحين في عز شبابك والفرصه قدامك انك لحقين نفسك

اللي ضاعت بسبب اشخاص اغروكي باشياء ومثلوا عليك باسم الحب الكذاب عمر احد فيهم قال لكي يافلانه ترى

الطريق هذا اللي انتي ماشيته غلط وترى نهايته بكره كله ندم في ندم على كل لحظه راحت من عمرك صدقيني انا اتكلم

لاني حاسس فيكي انتي طفشتي من الدنيا لانك مانجحتي في حياتك الزوجيه وكنتي تبغي البديل حتى تطلعي من اللي

كنتي فيه بس للاسف كان البديل هو ضياع احلى شي فيكي وهو انك فقدتي احترامك لي نفسك ولي اولادك ولي اهلك

وذاتك وكنتي تمشي مع ناس كلهم يسعون الى تدميرك لانه مافيه احد من هذول اللي ذكرتيهم قال في يوم ابغى اساعد

فلانه لازم اقف معاه واطلعها من الحياة هذي اللي هي قرفانه منها .
قال لها صدقيني واقسم بالله لكي يافلانه انه مااقول هالكلام علشان علشان تكوني لي انا وحدي لاوالله ولاكن والله كل

هالجمال هذا يروح كذا مع ناس ماتستاهله .

انا راح اوريكي الحياة الحقيقيه صدقيني يافلانه ترى الحياة حلوة بس للي يعرف يعيشها ويحافظ على

كل شي امرنا فيه ديننا الحنيف .

وقتها البنت قامت تبكي هو لاحظ دموعها عرف انها دموع الندم دموع كل لحظه عاشتها غلط .

بعدها فكر في حياتها هذا وشلون يغيرها .

قرر انه يجيب لها كمبيوتر ويسجلها في دوره حاسب آلي ويأمن لها وظيفه تكسب من وراها لقمة عيشها .

وبالفعل جاب لها الكمبيوتر ودخلها دورة حاسب آلي وجاب لها سايق متفق معاه بالشهر يوديها

ويجيبها لمقر الدورة الحاسب الآلي .

وعلمها على النت وعرفها على كل من معاه في المسانجر وطلب منهم انهم يعلمونها كيف تستخدم

النت صح وسجلها معاهم عضوه في المدونة .

وبعد كذا سالها قال شخبار الفراغ قالت يوووووووه يافلان معاد له طاري .

قال لها خلاص ابشرك يافلانه انا لي صديق في مستشفى الفلاني وكلمته عنك قال

هات لي بس الشهاده الدراسيه وشهاده الكمبيوتر وخبرته انه انتي تدرسين دبلوم حاسب

آلي وهو ضمن لكي الوظيفن من يوم تتخرجين .

فرحت وقامت تبكي وحست انه الحياة فعلا حلووووة .

وطلب منها انها تغير ط§ط±ظ‚ط§ظ… تلفونات البيت ورقم جوالها وبالفعل غريته وبعد ماتخرجت

تعينت في المستشفى الفلاني وبراتب معقوووول وزين .

بعدها قال بسألك يافلانه وشلون حياتك اول وحياتك الحين.

قالت وعيونها كلها دموع والله العظيم يافلان لو كان كل الشباب مثلك كان كل بناتنا

بخير وماينخاف عليهم فعلا الحياة حلووووة بس للي عرف يعيشها خاصتا انه في بنات

يمشون في هالطريق ماهو رضى منهم لاكن الظروف هي اللي حدتهم على كذا واستغلال

الشباب لهم ولاكن من في زمانا هذا يقول او يسوي اللي انت سويته روح ياشيخ الله يسعدك

ويوفقك وين ماتلقي وجهك .

عاهدها وعاهدته انهم ماينقطعون عن بعض ويكون اللي بينهم صداقه

حميمه نادرة في زمانا هذا اللي هو صداقة بين بــنــت ولــــــــد .

ياريت الكل يقرأ ويفهم معنى هالقصة اللي انا اعتبرها رسالة الى كل ولــــد وبـنـت

(منقول)

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة فعلا تحكى الواقع – قصة جميلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في كل يوم تتوجه نمله صغيره إلى عملها بكل جهد ونشاط

وتبدأعملها باكرا قبل الجميع ،،
قصة فعلا تحكى الواقع 234308172.jpg
استغرب الأسد (المسؤول) من كفاءة النملة التي تعمل بدون اشراف !!!
قصة فعلا تحكى الواقع 892595052.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 690747540.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 462187962.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 664683499.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 576738904.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 419673190.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 915680251.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 704241356.jpg

النملة التي كانت تنتج وتطور أدائها بحرية كرهت كثرة الورق في النظام الجديد

والإجتماعات التي كانت تضيع وقتهاااا ….
قصة فعلا تحكى الواقع 571191465.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 568922831.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 586221694.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 292502929.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 903629154.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 730009063.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 991975233.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 810545256.jpg
قصة فعلا تحكى الواقع 810385071.jpg

8

8

8
8
8

8

8
8

قصة فعلا تحكى الواقع 501617256.jpg

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

ايهاااا الامل…. ماوسعك!!!! قصة حقيقية

أيها الأمل … ما أوسعك !!
أيها الأمل … ما أوسعك !!

أيها الامل ما أوسعك !
قصة رائعة لم اتمالك دموعي وأنا أقرأها

وقف أمامي،طفلٌ لم يتجاوز عمره السابعة ،
نحيل الجسم ، رث الهيئة ، مكسور الخاطر حدَّ التحطم !!

التقت نظراتنا للحظة ، ثم قبلتُ وجوده في منزلي ، فهو أخٌ لزوجي ، توفي والده وهجرته أمه ،
فتنازعته أيدي الشقاء وهو بين زوجات أبيه وإخوانه ، فالتقطته يد زوجي بعد أن وجده جائعاً ، منطوياً أمام إحدى الحدائق العامة ..!

لم يكن عمري يتجاوز الخمسة عشر عاماً حين أدخلته الحمام وغيرتُ ملابسه بعد أن أخذ مني جهداً في التنظيف من وعثاء التشرد !

ولم أستطع قط نسيان ابتسامته حين رأى نفسه نظيفاً لأول مرة .
قدمت له الطعام فالتهمه وهو يرمقني بنظرة الامتنان !

دخل المدرسة وتابعتُ دراسته حتى بعد أن أنجبتُ أبنائي ،
وحين وصل لنهاية المرحلة المتوسطة توفي زوجي ليتركني مع أبنائي الثلاثة وأخوه (طارق) .
فوجدت نفسي لأول مرة بمواجهة الترمل والفقر والحيرة ،
وأنا لم أبلغ الثالثة والعشرين من عمري .
ولإجادتي الحياكة أصبحت هي مورد الرزق الوحيد لإعالة أبنائي الأربعة .
كان (طارق) يذهب برفقتي للسوق لشراء الأقمشة ، كما كان يقوم بإيصال الملابس بعد حياكتها للزبائن والمحلات التي تبيعها ،
وتأخذ نصيبها وتسلمه نصيبي .
وكان يشاركنا المنزل برغم حجابي المحكم ، حيث يتخذ من ملحق المنزل مسكناً .
ويقاسمني المسؤولية ويساعدني في تحمل رعاية الأبناء ويقوم بتدريسهم ومتابعتهم .
ولم يتبرم قط من طعامٍ أو لباسٍ أو معيشة .

ولم تكن الإجازة راحةً واستجماما بل كان يستثمر وقتها بعملٍ شاق عدا عن عمله المسائي أثناء الدراسة ،
فهو يحلم بشراء سيارة للتنقل ولتوصيل أبنائي لمدارسهم ،
فهو عمهم الذي ما فتئ يشعر بالمسؤولية والأمانة تجاههم ، والإحساس بالجميل لم يبرح مخيلته قط .

وهاهو يتخرج من الجامعة مهندساً ويُحضِرُ لي شهادته مؤطرة بكرم أخلاقه وشهامته التي لم تنفد ،
ولم تتبدد وسط أمواج عاتية من مآسي الحياة وإغراءاتها .

وحين بلغ طارق من العمر ثلاثاً وعشرين سنة ، فارع الطول ، وسيماً شهماً كريماً بسيطاً ، كانت كل فتاة تتمنى الاقـتران به.
وكنت أتساءل حينها كلما رأيتُ فتاة : ترى هل ستملأ عين طارق؟
وهل ستستطيع تحقيق آماله وطموحاته ؟ أخشى أن تجرحه بكلمة أو تخدش مشاعره بتصرفٍ أحمق !

في ليلة عجيبة كأني سمعتُ دوي انفجارٍ عنيف وأنا أستمع لأخي يطلق تساؤلاً أعجب : طارق تـقدم خاطباً لك ، فهل توافقين يا نوال ؟!

يا إلهي .. هل أتزوج ابني؟!
إن طارقاً بالفعل ابني !
كيف لامرأة أن تتزوج ابنها ..؟!
وكان عمري إحدى وثلاثين سنة وولدي الأكبر على مشارف الثانوية !

رفضتُ وبكيت ، ولكنه لم يملْ ولم ييأسْ !
حيث وسَّط كل معارفه وأقاربه واستنجد بأبنائي ..
بل إنه خاطـَب حتى الجمادات ،
فلا تعجب حين تراه يُكلــِّم جداراً أو حجراً ليقول له : أرجوك أن تقنع نوال بالزواج مني ، وأعدها أن أسعدها كما أسعدتني !

تقول نوال : وتزوجته وأنا في كامل خجلي ، ولم أستطع أن أنظر إلى وجهه ،
وأنا أتذكر تلك النظرة الوحيدة حين استقبلته وهو صغير وكان في حالة بؤس وشقاء !
وهو اليوم أمامي بكامل هيئته وهندامه ، وهيبته ! ولأول مرة أنظر له ملياً لألمح في عينيه نظرة الحب والامتنان !!

فأي مكافأة يا ربِ تمنحني إيآهَــآآآ بعد رحلة الفقر والترمل والشقاء !
وأي عملٍ جميل فعلته لتجزيني ـ ربي ـ بهذا الجزاء ..؟!
فإن كنتُ قد عشتُ ثلاثين سنة شقاء ،
فإنني وأنا الآن في الخمسين قد نسيتها تماماً ، وأتذكر أنني عشتُ مع طارق ثمانية عشر عاماً ثرية بالعطاء والسعادة .
وهاهو فهد ابننا الأكبر يستعدُ لاجتياز امتحان القدرات .
وأنا وأبوه نعيش لحظات ترقب ووجل !

حين التفت أبوه نحوي والتـقت نظراتنا تذكرنا لحظات الترقب والهلع خوفاً من أن ترد بضاعتنا من الخياطة التي كنا نقتات منها وتحفظ كرامتنا عن سؤال الآخرين .

ولا أحسبك متعجباً من رحمة ربي وزوجي يحتضنني ويربتُ على كتفي ويداعب شعري
ويمسح دمعتي ويعدني بأن فهداً سيجتاز امتحان القدرات بامتياز ويدخل الجامعة ،
ويصبح مهندساً كوالده !
حينها غرقتُ بالبكاء لأتـنهد بتفاؤلٍ وأقول :

أيها الأمل … ما أوسعك !!
__________________
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………..

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

فتاه مراهقه – قصة جميلة

السلام عليكم اليوم حبيت اجيب لكم قصه من قصصي الحقيقيه اللي انا اعيشها انا اعلم ان بعض الاشخاص يحسبون اني قصتي كذب لا ولله يشهد علي ان قصتي حقيقه بخليكم تقروءنها

،كانت هناك ظ…ط±ط§ظ‡ظ‚ظ‡ تختبىء وراء شخصيتها الحقيقيه امام الناس وتبين لهم انها سعيده
في حياتها ومتفائله بما لديها ولكن هي عندما تبحث في حقيقه اعماقها تجد الم قد عانته
منذ وهي في العاشره من عمرها قد عانت من تعب في نفسها وفي حياتها ولكن هذا
لايعني شيئا لبعض الاشخاص لم تطعم النوم ابدا وذاقت لقمه من الخوف والرعب
الحقيقي التي هي عاشته وعرفت معانته وجربته وعندها عاشت معه ومرت السنين
وهي على هذا الحال المزري الى ان كبرت واصبحت في الرابعه عشر اصبحت
فتاه تخاف من تخاف من مواجهه الناس كانت تختبىءتحت شخصيه سخيفه ترضي
الناس على اضحاكهم على الاخرين كانت في المدرسه شخصيه والبيت شخصيه
في المدرسه تبين انها انسانه طبيعيه وفي البيت عكس ذلك تعيش في جو من المشاكل
والارهاق والتعب والملل والطفش كانت لحظات الفرح تمر كهفه من الريح وكان الحزن
يعم دائما وكانت هذه الفتاة كتومه تتضايق بكثره وتفرح بقله كانت تتمنى يوم من الايام ان
تكون سعيده هي وعائلتها واضافه الى وضعها المادي كان سيء اباها كان على قد حاله
واخواتها اللاتي اكبر منها متزوجات وكلا منهن لها مشاكلها الخاصه عندما كانت تمر باصعب حالاتها كان تلجا الى ربها الرحيم الغفور التي كانت متعلقه به وتعبده وكان يفرج عليها همها

فتاه مراهقه images?q=tbn:ANd9GcS

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

صرصور يتسبب في توبة فتاه – قصة واقعية

جلست الفتاه في غرفتها بعد صلاة العشاء تمارس هوايتها المفضله وتقضي امتع ساعاتها …تغيب عن الدنيا بما فيها وهي تسمعه يترنم بأعذب الالحان.

إنه المغني المفضل لديها .. تضع السماعه على اذنيها وتنسى نداءات أمها : بنيتي استعيذي بالله من الشيطان ,واختمي يومك بركعتين لله بدل هذا الغناء.

بضجر أجابت :حسنا …حسنا . اتجهت الام إلى مصلاها وبدأت مشوارها اليومي في قيام الليل ..نظرت إلى أمها بغير اكتراث انتهت الاغنيه ..تململت في سريرها بضجر ..جلست لتستعد للنوم فآخرما تحب أن تنام عليه صوته .. حلت رباط شعرها ,أبعدت السماعات عن أذنيها ,إلتفتت إلى النافذه …أوه … إنها مفتوحه قبل أن تتحرك لإغلاقها

رأتها كالسهم تتجه نحوها .. وبدقه عجيبه اتجهت نحو الهدف ..وأصابت بدقه طبلة الاذن ..

صرخت الفتاه من هول الالم ,أخذت تدور كالمجنونه والطنين في رأسها والخشخشه في أذنها . جاءت الام فزعه , ابنتي ما بك ..؟؟ وبسرعة البرق إلى الاسعاف, فحص الطبيب الاذن واستدعى الممرضات. وفي غمرة الالم الذي تشعر به ,استغرق الطبيب في الضحك ثم الممرضات..أخذت الفتاه تسب وتلعن وتشتم ,كيف تضحكون وأنا أتألم ..؟؟؟أخبرها الطبيب أن صرصارا طائرا دخل في أذنها ..!!!!

لا تخافي سيتم أخراجه بسهوله ,لكن لا أستطيع إخراجه لا بد مراجعة الطبيب المختص عودي غدا صباحا !!!!

كيف تعود والحشره تخشخش في أذنها تحاول الخروج؟؟؟؟ والألم يزداد لحظه بعد لحظه ..؟؟؟

أخبرها الطبيب انه يمكن مساعدتها بشيء واحد وهو تخدير الحشره
إلى الصباح حتى لا تتحرك .حقن الماده المخدره في أذنها وانتهى دوره هنا ….

عادت إلى البيت كالمجنونه رأسها سينفجر من شدة الألم ومر الليل كأنه قرن لطوله , وما أن انتهت صلاة الفجر حتى هرعت مع والدتها إلى المستشفى ..فحصها الطبيب لكن خاب ظن الطبيب المناوب , لن يكون إخراج الحشره سهلا. وضع منديلا أبيض واحضر الملقاط وأدخله في الأذن ثم أخرج ذيل الحشره فقط, عاود الكره ,البطن ..ثم..الصدر…ثم الرأس …هل انتهى ؟؟؟؟؟؟لا زالت تشعر بالالم !!!

أعاد الطبيب الفحص ..لقد أنشب الصرصور نابه في طبلة الاذن!!!!!!!!!!!!! يستحيل إخراجه انه متشبث بشده !!!وضع عليها الطبيب قطنه مغموسه بماده معقمه وأدخلها في الأذن وطلب من الفتاه الحضور بعد خمسة أيام فلعل الانياب تتحلل بعد إنقطاع الحياه عنها !!! في تلك الايام الخمسه بدأت تضعف حاسة السمع تدريجيا حتى أصبحت ترى الشفاه تتحرك ولا تدري ماذا يقال ولا ماذا يدور حولها كادت تصاب بالجنون ! عادت في الموعد المحدد ..حاول الطبيب ولكن للاسف لم يستطع فعل شيء .أعاد الكره قطنه بماده معقمه ..عودي بعد خمسة ايام

بكت وشعرت بالندم والقهر وهي ترى الجميع يتحدث ويضحك وهي لا تستطيع حتى أن تسمع ما حولها أو تبادلهم الحديث …عادت بعد خمسة ايام إلى الطبيب …أيضا لا فائده ستقرر لك عمليه جراحيه لاخراج النابين …كادت تموت من شدة الرعب وطلبت من الطبيب فرصة خمسة ايام أخرى ..أعادو الكره وبعد خمسة ايام ……من الله عليها بالفرج واستطاع الطبيب أن يسحب النابين دون تدخل جراحي وأبتدأ السمع يعود إليها بالتدريج..
عندها فقط …علمت أن كل ما أصابها كان بمثابة الصفعه التي أيقضتها من الغفله …و أصبحت من العائدين إلى الله


لا اله الا الله محمد رسول الله
سبحانه الذي وضع سره في أضعف خلقه
سبحان الله ايقضها الله في اصغر خلقه…..
م/ن

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

اذا احببت يوماًًًًًًًًًً قصة حقيقية

في يوم من اﻻيام.. احب شخص فتاة
تعمل في محل اشرطه لبيع الشرائط
… كان هذا الشخص يذهب كل يوم الى
هذا المحل يشتري شريطا
ولكن كان هدفه فقط لرؤية البنت ولكنه
… … كان يعجز بان يعترف بحبه لهذه البنت

لذلك فقد كان يذهب كل يوم لرؤيتها
تتابعت اﻻيام وهو على هذه الحال..
.
حتى جاء يوم قد قبض الله روحه
توفي!..
فعلمت الفتاه التي تعمل بمحل
اﻻشرطه بان هذا الشخص توفي..
فذهبت الى منزلهم حتى تعزي .. فلما
وصلت وعزت دخلت الى غرفته..
فكانت المفاجئه بانها رآت الشرائط التي
كان يشتريها بانها لم تفتح وكانها جديده
ولم تباع حتى اﻻن
فلما رات الفتاه ذلك انفجرت بكاء بكت
بكت بكت.. لماذا؟؟……
طبعا جميعا سيعتقد انها بكت بسبب انها
علمت انه كان ياتي لرؤيتها وانه كان
يحبها..
كﻼ…. بكت ﻻنها كانت في كل شريط
يشتريه تضع له رسالة حب
وبما انه لم يفتح حتى شريط واحد فانه
لم يعرف انها كانت تحبه ايضا ..
لذلك
اذا ط§ط­ط¨ط¨طھ يوما اخبر من تحب بانك تحبه ..
قبل ان يموت الحب فى يوم مولده

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة حقيقية عن براءة الاطفال – قصة واقعية

هذي قصه حقيقه لبنت في أول إبتدائي كانت جالسه في أمان الله في حصه الرسم

المهم طلبت من البنات إنهم يرسمون بنت لها شعر قامت هالطفلة ورسمت البنت وخلصت رسمتها المهم ما بقى إلا الشعر

البنت قالت للمدرسه ماعرفت ياأبله أرسمه قالت لها الأبله :

لأ لازم تسوين لها شعر قص ولزق أو رسم أو أي شي المهم

أبي شـــــــعر لأن الدرس عن الشعر .

ضاق صدر الصغيره وقامت تتلفت تشوف صديقاتها وشلون يرسمون المهم وهي تتفرج لمحت زميلتها السودانيه

اللي قدامها طبعا كلكم عارفين نوعيت التسريحات السودانية ( ضفاير صغيرة )

المهم لمحت البنت الشعر

ولقت خمسة جدايل يعني عشره !

عشرررررره تدرون يعني أيش

الضعيفه ماهي عارفه ترسم شعر وهذي عندها

عشره ظلم صح

المهم تخيلوا وش فكرت فيه إلا قولوا وش سوت

وربي شي لا يخطر على البال ولا على الخاطر !!!

قامت وطلعت المقص من الشنطه وأخذت لها جديله من كل جهه والسودانيه لا حست بشي

ماتدري وين الله حاطها لاهيه

وربي محترفه هذه الصغيره

المهم لزقتها في الكراسه والمدرسه هذي الخبله أعجبتهاااااااا الرسمه

المهم طلعوا وراحوا البيت واليوم الثاني جاء السوداني ببنته وهو معصب
و قال : يوم راحت البنت للبيت جات أمها تمشطها عدت جدايل بنتها ولقتها ناقصه وأنهبلت وين راحت جدايل بنتى

المهم قابل أبوها المديره وقال القصه وراحت تدور البنت تخيلوا من طلعت

مارح تصدقوووووووووون

طلعت بنت المديره نفسها

المهم قام السوداني وراح المحكمه ورفع عليهم قضيه يقول لازم يرجعون شعررررر بنتي

المهم

حكم لهم القاضي :

خمسة الأف عن كل جديله و دفعوهااااااا

ارجو التقييم

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

كيِفـ تصبِح كٌاتب قصة .: – قصة واقعية

[font="tahoma"]السسلام عليكم
صباحكم / مسائكم ورد وفل

كيف تصبح كاتب قصة ؟؟؟؟؟

هل قرأت يوما كتابا وقلت في نفسك حبذا لو أكتب أنا أيضا قصة ؟

إليك نصائح بسيطة تترجم حلمك واقعا لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر لتكتب قصتك بل إلى الأراده والفكر والهدوء والورقة والقلم .

1/ (الألهـــام)
حاول أن تستلهم وتستوحي من مخيلتك أجواء القصه والأحداث ومن المهم أن تكون الفكرة جيده وشائقة لنجاح القصة.

2/ (البـــــدايه)
يمكنك أن تحدد مجموعه من الأفكار التي ستشكل القصة ،فترسم مخططا واضحا عما تريد الكتابه عنه كأن تستوحي القصة من حادثة وقعت معك أو مع أحدهم امزج الواقع بالخيال .

3/(قــــاوم التعب)
إذا شعرت بأنك داخل الفكرة لا تعرف كيف تعبر عنها أو أن قلمك عاد لا يسرح على الورقة وجفت الأفكار خذ قسطا من الراحه ، لا تخف فخ النسيان ، بعد الراحه ستعود الأفكار إلى ذهنك بزخم قوي.

4/(القـــراءه)
بعد إنهاء القصة التي كتبتها اترك الفكرة بضعة أيام انساها تماما ثم عاود القراءة ، ستلاحظ مجموعه من الأخطاء ، كما أنك ستضيف بعض التعديلات التي قد تغير من مجرى القصة .
ستشعر حتما وقتها بالرضى

هنيئا فلقد أتممت أولى قصصك الرائعه ولك تحيه
يلا عاد ننتظر قصصكم[/font]

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده