عيدكم مبارك وعساكم من العواده
البارت الاول
(بيت ابو عبد الله)
الاب سامي:شديد شوي صاحب شركات معروفه
الام نور :مدرسة انجليزي
عنود : عمرها 20سنه تدرس بالجامعه
عبدالله: عمره 18سنه يدرس 2 ثانوي
(بيت ابو ابراهيم)
الاب صلاح:حبوب
الام فتو:مدرسة بالجامعه استقالت
جودي: عمرها 18سنه تدرس 2ثانوي
اريج : عمرها 23سنه تشتغل بالمشغل كوفيرا
ابراهيم:عمره20 سنه مهندس
(بيت ابو صقر)
الاب طلال: يشتغل بشركه جرير
الام نوال: تشتغل بمستشفى
عبدالرحمن: عمره 18سنه يدرس 2ثانوي
صقر:23 سنه يشتغل في القباني <<<شكله كل يوم يجيب كيك لأهله ههههههههه
غرام:عمرها17سنه تدرس 1 ثانوي
امنه:عمرها 26سنه تشتغل حاسوب بمدرسه
(بيت ابو محمد)
الاب خالد:يشتغل بالأتصالات
الام سلمى:تشتغل مدرسة بالروضه
ريم:عمرها19سنه تدرس 3 ثانوي
توأم
خلود:عمرها 19سنه تدرس 3 ثانوي
محمد:عمره 20 سنه يدرس جامعه
البدايه
في بييييييييت ابو ابراهييييييم
دق التلفون
عنود: الو
جودي: هلا
عنود وين اريج
جودي مين اقولها
عنود: حبابتك بركه <<حلوة حبابتك بركه هههههههههه
جودي : لا والله منجد مين
عنود:انا عنود
جودي : هلا والله والله ماعرفتك يالدبه
عنود: طيب وين اروج
جودي:اوك اصبري
عنود: طيب
اريج: هلا عنود
عنود: هلا الا امنه وينها لاترد لاجوال وتلفون
اريج مدري ههههههه
عنود: اشبك
اريج: لا ولا شيء
عنود: اوك اكلمك بعد شوي
امنه : اريج تعالي
عنود من هذي الي تناديك
اريج لاشعوريا : امنه
عنود عصبت: يا سخيفه وتقولين ماعندنا احد ومادري عن امنه
اريج: وازيدك من الشعر بيت حمودي عندنا <<<حمودي هو محمد ابوه خالد يدلعونه حمودي
عنود: طيب أديني امنه
امنه: هلا عنود
عنود: هلا وينك أدق ماتردي
امنه: جوال مافيه شحن
عنود: اوك
امنه : اوك باي اتصل عليك من جوالي لأننا بنطلع
عنود: يالله باي
في حياة مول
حمودي: اقول ماودكم نطلع بكره البر
امنه: على حسب الأحوال
حمودي: اوك اذا بتطلعون دقوا على اوك
امنه: اوك
أريج: احنا بنطع مع برهومي
امنه و أريج وجودي وحمودي وغرام دخلوا محل زارا
اشتروا ملابس وخلصوا وطلعوا من المول وراحوا جابوا أكل من ماك وتعشوا في حديقة ورجعوا البيت امنه وغرام و حمودي ناموا عند جودي واريج
الصبح الساعة 9 راحو د.كيف وفطروا ورجعوا البيت وناموا قبل ماينامون جت مكالمه لحمودي طلع من عنود
حمودي: هلا فيك
عنود: هلا اسمع انت وينك؟ ومع مين؟ وش تسوي؟ <<<الله كل هذا بيرد عليه هههههه
حمودي :طيب شوي شوي
عنود: طيب بسرعة رد
حمودي : أنا عند خاله فتو ومع أريج وجودي وأمنه وغرام وكنا بنام خلاص
عنود: اوك قولهم إن في مفاجأه حتى انت
حمودي : اوك بس شنو هي
عنود: مالك شغل يالله باي حبيبي <<<طبعا بتستغربون ليش قالت حبيبي لأن هي من يوم في المتوسط تحبه ويموت فيها
حمودي: باي يا عمري
حمودي يقول لأريج وامنه وغرام وجودي
حمودي: تقول عنود في مفاجأة لنا
البنات : اوك بنام حنا
حمودي: وانا بعد
البنات :تصبح على خير
حمودي : وانتوا من اهله
المغرب حمودي وامنه واريج وجودي وغرام صحوا صحتهم أم جودي
يلا قوموا عندي مفاجأه
حمودي: حشى شكل اليوم يوم المفاجأت
ام جودي: طيب تفضلوا
الكل استغرب الا شوي تدخل عنود وعبدالله
عنود وعبدالله : هاي
الكل: هلا منورين الرياض
عنود: تسلمون
حمودي : ودك تنامي ولا نتمشى
عنود: لا لاتخاف أنا من الظهر نايمه هنا وقبل شوي رحت التموينات أنا وعبادي
حمودي: اجل يالله نتمشى
ام جودي: انا مابروح
حمودي: ليه
ام جودي: بس المهم بتاكلون برى ولا بتجون هنا وتاكلون
عنود: لا برى اوك
ام جودي : طيب مع السلامه
الكل:مع السلامه وراحت ام جودي تصلي المغرب
الي بياخذ شاور ويلبس ولي ولي
جودي كانت لابسه بنطلون جينز اسود وبلوزه زهر مكتوب عليها loveوانتوا بالكرامه جزمه زهر
واريج بنطلون جينز برمودا وبلوزه عاري لون اصفر وزهر وانتوا بالكرامه جزمه زهر مخططه بأصفر
وغرام بنطلون جينز وبلوزه حمراء وانتوا بالكرامه جزمه حمراء
وامنه بنطلون جينز وبلوزه لون موف إلى الركبة ومن ورى مفتوحة وانتوا بالكرامه جزمه موف
وعنود بنطلون جينز برمودا وبلوزه حمراء مكتوب من ورى I love you وانتوا بالكرامه جزمه حمراء وفوقها دوائر بالون الأزرق
وحمودي بنطلون جلد اسود وبلوزه بيضاء ومخططه بأسود وانتوا بالكرامه وجزمه بيضاء
عبادي بنطلون جلد اخضر وبلوزة حمراء طاقيه خضراء وانتوا بالكرامه جزمه حمراء احسن واحد فيهم
وطلعوا رياض جاليري وانواع الفله وهم طالعين اخذوا أكل من ماك وراحوا الثمامه فرشوا فرشه وقعدوا أكلوا وتمشوا بسيارة حمودي وصلوا البيت الساعه 3 الفجريه
ام جودي: تو مانور البيت
الكل خايف يجيهم تهزي من ام جودي عاد ام جودي لو عصبت عصبت نزل إبراهيم من غرفه وكان يناظر فيهم من فوق ويضحك هم عايشين بفله كبيره
إلي تحت البنات والعيال يناضرون فيه وكأنهم يبون يتوطون بطنه هههههههه أما هذي العايله تضحك
عنود: خالتي يلا اانا استئذان
حمودي كان بجنبها واقف ويضربها مع ظهرها بخفيف ويقلها انا وحمودي مو بس أنتي
عنود: حمودي وش تبي <<<ههههههه غبيه حمودي مايبي احد يعرف فضحته ههههههه
ام جودي: محمد شنو كنت تبي منها
حمودي عصب وحط عينه بعين عنود
عنود: لاخالتي ماكان يبي شيء شكلي أتخيل ابتسمت بوجه عمتها ام جودي
ام جودي: يلا انا بروح اصلي
البنات والعيال: إنشاء الله خالتي
وطلعوا فوق وجري على ابراهيم بس للأسف إبراهيم دخل الغرفه وقفل على نفسه وكلهم منقهرين منه
طبعا صلوا وكملوا سهرتهم إلى 9 وبعدها طلعوا مقهى د.كيف وكلوا فييييه كروسونات وكابتشينوا وبعدها رجعوا البيت ودخلوا بشويش عشان ام جودي ولقوا ابراهييم في المطبخ وماتلاقنهم الا ينطون في وكانت معه ماي حار رمى الكاس في الارض وانكسرت ومطبخهم في طاقه تطل على الصاله طلع منها وهرب لغرفته وام جودي صحت وشافت الكاس مكسوره طبعا الككاس طاحت على رجل عنود وحمودي
حمودي خاف عليها لبسها عبايتها ودها المستشفى وكان يسوق السياره بسرعه جنونيه وعنود: اه اه اه اه كانت تصرخ من شده الألم راح الدكتور نزل الزجاج الي كان في رجولها بس للأسف؟؟
طلع الدكتور وشاف محمد محمد:ركض لدكتور هاه دكتور انشاء الله مافي خطر
الدكتور:انت وش تقرب لها
محمد:انا ولد عمتها
الدكتور: طيب وين ابوها
محمد:اخوها موجود بس ابوها مسافر
الدكتور :طيب وين اخوها
دخل عبدالله وابراهيم وركضو من شافو الدكتور مع محمد
عبدالله:هاه دكتور بشر
الدكتور:انت اخوها
عبدالله:ايه
الدكتور:هي بخير ونزلنا الزجاج بس
عبدالله وابراهيم ومحمد :بس شنو
الدكتور: لازم لازم نسوي عمليه في رجولها ولا راح تلتهب لان في زجاج حجمها متوسط ماقدرنا ننزلها لازم عمليييييييييييييييه
عبدالله :طيب موافق
الدكتور:طيب شوي ونبدأ العمليه
عبدالله:اوك
دخلت عنود غرفه العمليات وسوي العمليه
اخذت ساعه فيييي العمليه
طلع الدكتور
ركض عبدالله للدكتور :هاه بشر
الدكتور:
خلص البارت
تتوقعون وش بيصر
هل بتنجح عمليه عنود؟؟؟
توقعاتكم وش بيصير الردووود ياحلون ولا ماراح اكمل البارت