التصنيفات
القصص والروايات

قصة فريدة من نوعها!!!!!! قصة حقيقية

السلام عليكم

قصة ما أدري مدى صحتها وصلتني عبر البريد

مضحكة وبنفس الوقت مؤلمة


ماذا حدث في مسجد الحسين بالقاهره؟

تناقلت الاذاعات هذا الخبرالحقيقي منذ فتـــــــــــرة

في مسجد الحسين بالقاهرة

وحين انتهى الامام من صلاة العصر نادى بالناس

الصلاة على الميت جامعه يرحمنا ويرحمكم الله

وبينما يصطف الناس لأداء صلاة الجنازة

واذا بصوت من خلف المصلين ينادي‎

قفو ايها الناس ولا تصلوا على هذا الميت!!؟

تهامس الناس مستنكرين

فقال بصوت عال :ان لهذا الميت دين علي بمبلغ 5000جنيه

ومات قبل ان يسددها لي لاهو ولا اولاده‎

تهامس المصلين مره اخرى مستنكرين جشع الرجل

ولكنه أصر على أن الصلاة لا تجوز ما لم يسدد ورثته الدين

ومن الجموع الأماميه صرخ شاب وقال‎

يا رجل استنى لنصلي على ابويه بعدين احنا حنديك اللي انت عوزو بس امهلنا ايام

ولكنه اصر على اخذ المبلغ حالا

فما كان من جمهور المصلين الا ان جمعوا المبلغ وتبرعوا به لابن الميت

فاعطاه للرجل وصلوا جميعا على الجنازه

وحينما ذهب الناس

انتظر الامام اهل الميت لاخذه‎

ولكن لم يات احد لاخذه‎

بص يمين وشمال عن اولاده‎

مافيش حد

ساوره الشك‎

اتجه الى الميت وكشف الغطاء

فاذا بسجاده ملفوفه‎

ولا يوجد لا ميت ولا نيله !!!!!!؟

وشفطوا الفلوس

مضحكة لأن الخدعة ظپط±ظٹط¯ط© من نوعهاقصة فريدة من نوعها!!!!!! wow.gif

ومؤلمة لأن التلاعب والإحتيال وصل بهذه الشرذمة الى التطاول على الأماكن المقدسة وسرقة الملمين عيني عينك في بيت اللهقصة فريدة من نوعها!!!!!! rolleyes.gif

ما أقول غير ولله في خلقه شؤون

منقوووووووووووووووولة

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

هادي روايتي الثانية روووومنسية ادخلووووووووووووو قصة رائعة

هادي روايتي الثانية روووومنسية ادخلووووووووووووو W27.gif بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا يا حلوين ظ‡ط§ط¯ظٹ رواتي ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© انا ما بعرف شو بدي احط اسمها بس اكيد راح تعجبكم انا ط±ظˆط§ظٹطھظٹ الاولى ما حصلت على كل هالاعجاب بس ان شاء الله تعجبكم وان ما عجبتكم وما شفت ردود كافيه راح اوقفها وانشرها في موقع تاني انا اكتير بدخل عليه صراحة وبنشرها فيه ماعلينا المهم يلاااااا نبدأ

ملخص القصة:فتاه جميلة تعيش في فرنسا مع ابن عمها واخاها وطبعا مع اهلهم ينتقلون للعيش في اميركا من عائلة غنية جداااااااااااااااا جداااااااااا يتعرفون على اصدقاء جدد وطيبون ومرحون وخجولون ولكن اندرياس يضل بارد المشاعر الى ان تخبره مارينا ان يغير تصرفاته تجاههم ولكن عندما تقول له هذا الكلام يحصل شيء غير متوقع اذا كنتم تريدون ان تعرفوا ماذا سيحصل وما هي الاحداث تابعوا معي هذه الرواية

الشخصيات :

مارينا(فتاه جميلة جدا خجولة طيبة وحساسة تحب من حولها ليس لديها الا صديقة واحدة وهي في فرنسا اسمها روسي مارينا فتاه تحب التسوق او بالاصح مهوسه به ودائما انيقة الا انها ليست مغرورة عمرها 16 الا انها دخلت المدرسة مبكرا وهي صغيرة وهي تحب ابن عمها اندرياس)

اندرياس(ابن عم مارينا بارد الاعصاب الا مع مارينا وليون وسيم الى ابعد الحدود يحب مارينا وكنه خائف من مصارحتها لانه يظنها لا تحبه وتعتبره اخاها مع انه العكس تماما عمره 17 عاما ويهتم بمظهره وخصوصا امام مارينا يغضب اذا ازعجها احد)

ليون(اخ مارينا وابن عم اندرياس مرح جدا عمره 17 عاما وسيم الى ابعد الحدود ايضا يهتم بمظهره يغضب اذا ازعج احد اخته يحب )

باقي الشخصيات مع الاحداث والان القصة

::::

كانت تتحدث مع اندرياس وليون بمرح وفجأة تقول بلهجة حزينة:ولكن انا خائفة من المرسة الجديدة
اندرياس:لا تخافي نحن معك
ليون:نعم ومن يؤذيكي سوف
ليون واندرياس معا:سوف نلقنه درسا لن ينساه طيلة حياته ابدا
وبدئوا جميعهم بالضحك قال ليون:اتعلمون اناااا جائع
اندرياس بمرح:وانا ايضا وانتي مارينا هل انتي جائعة
مارينا:ان كنتم جائعون فأنا بتأكيد جائعة وبعدها ضغط اندرياس على زر استدعاء المضيفة وعندما اتت قالت :كيف استطيع خدمتكم يا سادة
فقال اندرياس ببرود:اريد طبق Potato and Zucchini Frittataمع عصير فراولة
فقالت المضيفة في نفسها :يا الهي انه وسيم ولكن اعصابه باردة جدا كيف يستحملونة ولكنها تفاجئت عندما حدث مارينا بحنان فقال لها:ماذا تريدي مارينا
مارينا:مممم Chicken Parmesan مع عصير برتقال
اندرياس:وانت يا ليون ماذا تريد
ليون :ممم Shimp Scampi مع عصير التفاح
المضيفة:حسنا دقائق واعود
وعندما عادت واعطتهم طلباتهم ذهب الى المطبخ وما زالت تنظر الى اندرياس وعند اندرياس ومارينا وليون كانت مارينا تاكل من طبقها فقال ليون واندرياس في نفس الوقت اطعميني فضحكت عليهما اما المضيفة فقد اشتعلت من الغضب والحقد على مارينا فلنعد الى ابطالنا وبعد ان اطعمتهما قال اندرياس وليون في نفس الوقت ……
فقال ليون :مارينا من تريدن ان يطعمك اولا ولكن عندما التفت اليها لم يجدها فقال اندرياس بذعر اين ذهبت وعندما كانوا يبحثن عنها كانت تتحدث مع مضيفة على ان تغير مكانها وجلست في مكانها الاخر بجانب فتاه فأتى اندرياس وليون وقالا:لماذا ذهبتي
فقالت مارينا:لانكما دائما تتشاجران
فقال اندرياس:ولكن هو من بدأ المشاجرة وانا الذي سبق
فقالت مارينا وهي تضحك:حسنا حسنا انا سوف ابقى هنا الى ان تتصالحا
وقد كانت الفتاه التي بجانبها تنظر لها بحقد لان اندرياس وليون يتشاجران من اجلها وقد انتبه لها ليون وقال :ماري عزيزتي هيا بنا لا تبقي هنا تعالي معنا ولن نتشاجر
انتبه له اندرياس وقال :ماذا بك هل حصل شيء
فقال ادوارد:سأخبركما في ما بعد ليس الان
فقالت مارينا:حسنا هيا بنا وعندما ذهبوا الى مقاعدهم قال اندرياس :ماذا بك
ليون:الم تلاحظ كيف كانت تنظر تلك الفتاه التي كانت بجانب ماري لقد كانت تنظر لها بحقد
ماري : لماذا لم افعل لها اي شيء اقسم لكم
ليون:هاذا بالنسبةالينا وليس بالنسبة لها
مارينا:لم افهم
اندرياس بعدما فهم ما كان يلمح او يقول له ليون :لقد فهمت الان اسمعي ان هذه الفتاه قد حقدت عليكي لاننا نهتم بكي وليس لانكي فعلتي لها شيئا اي انها تغار منكي لا تقتربي منها هل فهمتي
مارينا:نعم لقد فهمت

وبعد مرور ما يقارب الخمس ساعات قال كابتن الطائرة :الرجاء ربط الاحزمة لاننا سوف نهبط في مطار نيو يورك
كانت مارينا نائمة ولم تنتبه نداء الكابتن وعندما التفت لها اندرياس لم يرى الحزام مربوط لها وعندما انتهى من ربط الحزام استيقظت مارينا من النوم وقد رأت اندرياس قريب منها فاحمر وجهها وابتعد عنها بسرعة فقال بتعلثم:لقد كنت اربط لكي الحزام لاننا سوف نهبط الان اقسم انني لم افعل اي شيء غير ذلك وعندما انتهى من الحديث قالت له :لا بأس اصدقك وقالت له :هذا تعبير عن شكري لك اندي وقد احمر وجة اندرياس وقال :لا داعي للشكر

التكملة لبعدين يا حلوين بعد الردود هادي روايتي الثانية روووومنسية ادخلووووووووووووو W27.gif

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر    الاســـم:	76e5d547e3.jpg‏  المشاهدات:	64  الحجـــم:	58.6 كيلوبايت  الرقم:	2863  

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قمة, الألم. قصة رائعة

>>قمة الآلم<<
ان تنام وفي داخلك
آمنية لااااا تستيقظ ابدا"

>>قمة الآلم<<
ان تحمل هديتك لإنسان
يتفنن في إغلاق الابواب
دونك ودونة؟!

>>قمة الآلم<<
ان تلوح مودعا" لاشياء
لاتتمنى ان تودعهايوما"

>>قمة الآلم<<
ان تبكي سرا" فقط
لان احدهم اقنعك يوما"
بإن البكاء نوع من انواع
الضعف الإنساني

>>قمة الآلم<<
ان تصل يوما" الى
قناعة ان كل من مربك
اخذ جزءا" منك ومضى

واخيرا" . . .
((ليس بالضرورة ان
الذي يؤلمك يؤلم
سواك
فاالبعض قد تجاااوز
مرحلة الآلم ودخل في
مرحلة التبلد والا
مبالاااااااااة؟!))

منقوووووووووووول:w32:

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

قصة حكايتى مع الزمن قصة حقيقية

قصة حكايتي مع الزمن
الجزء الأول

نظرها مركز على الشاشة وبأيدها عم تحرك الماوس وبتدور بين المواقع والمدونة لتشوف شو في شي جديد يلفت انتباها
رنيم: بنت في أواخر العشرينات مقعدة بسبب حادث، هادية، ناعمة، جمالها عادي، روحها حلوة ( زي ما بعرفها الكل)
رنيم اكبر إخوتها إلها أخت وحدة اسمها رنا اصغر منها بست سنوات متزوجة وعندها بنوتين والها اخين غسان عمره 26 سنة ومتزوج وعنده ولد وعدنان آخر العنقود 19 سنة حليوة والبنات بحبوه شب طايش متل اغلب الشباب في هيك عمر
نرجع لرنيم وتجوالها في النت… وهي عم تطالع بعض المواضيع لفت انتباهها موضوع عن الزواج في عصر الانترنت وبدأت تقرأ فيه واندمجت… سرحت رنيم في خيالها ورجعتها سنين لورا……………..
…:يا رنيم الشب كويس وما بعيبه شي من عيلة وابن ناس وبحبك وبدو اياكي وشاريكي .
رنيم:يا ماما مابدي إياه والله مو مرتاحة اله وبعدين هو من بيئة مختلفة عن بيئتنا وعاداتهم غير عنا ما راح اقدر اتفاهم معه .
أمها:كيف يعني ما بدك إياه وشو هالحكي الفاضي اللي بتحكي فيه ما هيني من بلد وابوكي من بلد وعشنا مع بعض لحتى ما ربنا اخد امانته… اتركيلي حكي المسلسلات والافلام تبعك واصحي على عمرك ولك أنتي مو شايفة أختك اللي اصغر منك انخطبت وهيّ اخوكي بدو يخطب وأنتي قاعدة بوجهي ترفضي هاد وتتعززي على هاد؟! لتكوني مفكرة راح يجيكي ابن بارم ذيلوه ولا الفارس على حصانه الأبيض… اصحي وشوفي الدنيا اللي من عمرك صار عندهم أولاد
رنيم:يا ماما يا حبيبتي وأنا شو ذنبي ؟ لسه ربنا ما كتبلي نصيب.
أمها:اسمعي هي كلمة ومافي غيرها إذا ما وافقتي أختك ما راح نتمم إلها شي.
رنا:نعم نعم بالله شو ؟ أنا شو دخلني فيها؟؟؟؟

أمها:رنا اسكتي وما الك دخل
رنا:بس يا ماما…. ( بتقاطعها رنيم)
رنيم:ماما رنا ما إلها دخل وهاد الحكي ما بجوز بكرة زي ما ربنا يسر إلها زواجها بيسر لي أنا كمان إنسان كويس
رنا( تحضن أختها ):ينصر دينك يا أحلى رنيم هاد الحكي الصح ( وبوسة مصلحة)
أمها:أنا قلت كلمة وحدة بدك تقبلي فيه وما عندي غير هالحكي أنتي لو ابوكي عايش ما حملت همك أبدا لكن بما انه ترككم أنتي وإخوانك وهالمقصوفة (رنا) فانتو أمانة برقبتي وبدي اطمن عليكم قبل ما يصير فيني شي…
رنيم:بعيد الشر عنك يا أمي وربي يطولي بعمرك وتشوفي أولاد أولادنا ( مع بوسة وحضن بحنية)
أمها: رنيم يا حبيبتي الله يرضى عليكي ريحي قلبي ووافقي على هالشب بكرة بتشوفي انه نظرتي في محلها والشب كويس ومافي منه
رنيم: والله ياماما صليت استخارة وما ارتحت … يعني أنتي مفكرتيني عاجبني تنقير الحكي على الطالعة والنازلة من كل اللي حواليي ليه لهلا ما انخطبت ….
أمها: ما هو أنتي اللي بتجيبي الحكي لحالك كل ما يجيكي واحد بترفضي وياريت بترفضي على شي محرز إلا ما عندك إلا ما عجبني اسلوبه في الكلام بدل انه مغرور وشايف حاله بمصاريه … ما عجبني هاد إنسان سطحي وما بفكر إلا بامور تافهة… ما عجبني هاد بخيل وكمان بتشرط وبتامر من قبل ما يصير بينا شي أنتي شو بدك فيه مغرور ولا سطحي ولا بخيل ولا بتامر ولا بتشرط بكرة بتغيريه على كيفك…
رنيم: يا ماما يا حبيبتي كيف شو بدي فيه هاي صفات ما بقدر اتقبلها في اللي بدي اخده كيف يعني اخد واحد مغرور ويضل شايفلي حاله انه أحسن واحد في الدنيا كيف بدي أعيش معه وهو بطلع على الناس من فوق وأنتي اسمعتيه وهو ما حكى عن شي غير مصاري البابا وفلوس البابا وشركات البابا والتاني إنسان سطحي ما بقدر اتناقش معه بموضوع جد إلا احكي معه عن انواع السيارات ولا عن آخر موديلات الموبايلات أنتي ما شفتي كيف من أول ما قعد وهو ما حكى إلا عن انواع الموبايلات اللي حملها واديش قعد معه كل موبايل ولا التالت اللي من أول ما دخلت عليهم الصالون وقعدت وهو يحكي اسمعي يا بنت الناس طلعة من البيت ما في… كل يوم والتاني تحكيلي بدي لبسة ولا فستان ولا كندرة ( اجلكم الله ) خليكي في بيت ابوكي … ولا تيجي تحكيلي اروح عند أمي ولا اروح عند اختي ولا في عرس فلان وعلان هاد الحكي ما عندي ….لا بدي ازور حد ولا حد يزورني واللي بزورني ما يفكر إذا اجى وبايده شي راح اردله الزيارة والهدية ….
أمها : خلص خلص انسي هدولاك خلينا في العريس الجديد هاد ما في شي فيه من اللي حكيتيه بس مشكلته انه على قد حاله ولا لتكوني بترفضيه عشان هيك وليه؟؟؟
رنيم: لا يا أمي يا حبيبتي عمر الزلمة ما بعيبه فقره ولا غناه كل القصة انه مو مرتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحة…
أمها: ولك قربتي تعنسي خلص أنا رديت عليه واعطيته الموافقة المبدئية ويوم الخميس جاي هو وامه وخواته
وبتركض رنيم لغرفتها خوف من أنها تبكي قدام أمها واختها ويشوفو دموعها….
بتصحى رنيم من سرحانها على رنة مسج جديد في الماسنجر (( صباحو يا عسل))
فبتبسم رنيم وبترجع للواقع وبتبدأ بالمحادثة مع صاحبتها سهام اللي تعرفت عليها في مدونة أبو محجوب…….

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

حب بلا امل بقلم امى مصر 3

اجمل شى ءفى الحياه هو العمل احب العمل جدا وبكون مرتحه جدا وانا مع اصحابى فى العمل يعدى الوقت بسرعه هوا لعمل تعب بس مش مهم انا واصحابى بنضيع الوقت انا عندى صدقتى عبير هى متدينه جدا وتريدى الزى الشريعى من اسره فقيره وهى اصغر منى بااربع سنوات وعندى صدقتى الاخر انا وعبير نوره هى اكبره منى بكثير لا اعلم بكام سنه لانه لاتحب ان تتكلم فى موضوع السن لانه غير مخطوبه وعندم يتقدم اليه احد لايتم الموضوع وانا وعبير ايضا غير مخطوبين انا عندى ثلاث وعشرين سنه وعبير فى التاسعه عشر من عمرها كل وحده منا تعش فى مكان بعيد لكن العمل هو اللى جمعنا مع بعض انا بحب عبير علشا ن بتشجعنى على طاعه الله سبحان وتعالى عبير قمحيه البشر قصير رفيعه ام نوار هى سمراء عيونه واسعه ممتلات الجسم ولكن ليس على قدر من الجمال ولكنه طيبته القلب ومحترمه وكل ما يشغل باله هو انت تتزوج هى عندها ثلاث اخوات بنتين ولد صغير وتعش هى وامى والاب والاخوات جمعنا مع اعمامه وابناهم كل واحد فى شقه وتحدث بنهم مشدات وخصومات كثير مما جعل نوره تشك ان احد زوجت عمه هى التى قامت بعمل عمل له كى لا تتزوج هى واخواته تعالوا معى لكى نراى ما يحدث
( 1 )
قامت داليا من النوم مسر عه ودخلت الحمام ثم اتهجت الى الثلاجه واخذت بعض الطعام وخرجت من المنزل واشارت الى السياره وركبت وصلت الى العمل هى تعمل عامله فى مصنع تعبه المحاصيل الزرعيه رغم انه متعلم ومعه مواهل متوسط فا اغلب البنات فى هذ العمل غير متعلمات الكل يعرفه ويحبه هى عندها قبول كبير وكل من يعرفه يحبه وهى تجلس فى السياره اخذت تتامل الطريق والارضى المزروعه با زهور واشكال الطيور وهى تطير بسرور فى الجو ونهر النيل الذى يمتد على الطريق وانتبهت انه وصلت الى مكان العمل فاشارت الى السائق ان يوقف السياره وقف السياره ونزلت واخذت تنظر وهى تسير الى حقول الزهور الموجود بجانب العمل دخلت من الباب وقالت صباح الخير يا استاذ عاطف استاذ عاطف ببتسامه واسعه صباح الخير فين الدفتر علشان امضى عاطف يناوله الدفتر فتكتب اسمه وتدخل الى مكان العمل وتسلم على البنات وتجد عبير فتقبله وتجلس بجواره ويتناوله الافطارثم يبداء العمل لم تاتى نوره الى الان داليا نواره اتاخرت ياعبير عبير اه بس اكيد هى جايه فى الموصلات داليا ممكن عبير نوره معقده من حياته نفسه تتجوز بااى شكال لكن سبحان الله ربنا لسه مرزقش با ابن الحلا ل داليا ربنا يدهه عبير ياترى نوره عندها كام سنه داليا يعنى فىق الثلاثين بس هى مش بتحب تقول انتى عارفه ان مفش واحده بتحب تقول على عمرهامش عارفه ليه انا شايف ان الموضوع عادى عبير اه زى المطربات داليا عمرهم واقف عند الوحد وعشرين عبير عوزنا نسبح قولى لى البنات عبير يلى يا بنات كل واحد تذكر ربنا الاول حاجه سبحان الله كل البنات انشغلوا فى التسبيح خلاص عوزنا الحمد الله يلى كل البنات تقول مع نفسه الحمدالله جاء المشرف على العمل استاذ هشام فوجد البنات تعمل من غير صوت ولا كلام وهو اللى تعب من كتير ما قال مش عوز كلام ولكن لا حياه لمن تنادى وعارف ان السر داليا وعبير جاءت نوره مسرعه وسلمت على البنات وعلى استاذ هشام واقفت بجوار داليا داليا اتاخرتى ليه نوره الموصلات كانت صعبه قوى وانا رجع بعد ما سبتنى فى السياره ركب واحد قليل الادب جانبى داليا عمل ايه نوره عمله يتلصق فيه روحت شتمته داليا شتمته بس لو انا كونت دبحته نوره هم شاطرين فى قلت الادب لكن حد يجى البيت لاء داليا اسكتى باء متفكرنش ما انتى عارفه انا كمان كل ما واحده يتقدم يروح ما يرجعش تانى نوره احنا لازم نروح لوحد شيخ يحل مشكلتنى داليا شيخ ايه ربنا موجود نوره اكيد حد عامل لينا عمل انا عارفه عبير تدخل فى الكلام خلاص احنا الثلاث نشوف شيخ انا هسال الشيخ محمود فى ساعه البيرك تخرج عبير وتذهب الى المسجد الموجود دخل العمل وتسال الشيخ محمود عن شيخ ويدله على الشيخ كمال وسيذهب معهم الشيخ محمود معهم بنفسه

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

أحلى دكتور,,شفته في حياتي

أحلى دكتور,,شفته في حياتي dn30.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي قصةوحدة من صديقاتي كانت مريضة دائما ويجيها صدااااااااااااع فضيع ماتحس بالي حولها إذا جاها ذاالصداع

وراحت عند كذا ط¯ظƒطھظˆط± وسوت كذا إشاعة حتى كرهت المستشفيات والدكاترة والأدوية واستمرت سنين

على هذي الحال وفي يوم من الأيام قالها زوجها إنه بيسافر برى المملكة وبيقعد شهرين وبيشوف لها

دكتور زين هناك المهم راح الرجال وبعد شهرين رجع والحمد لله على السلامة قالها إنه لقى دكتور زين

ومحد راح له إلا طاب وكان الرجال مستغرب إن زوجته متغيره وجهها رجعت له الحياة وصارت أفضل

من أول قعد يسألها وش الي مغيرها وقعد سين وجيم …..

قالت له الزوجة ياشيخ لقيت دكتور ولاأحسن دكتور في العالم يجي مثله دكتور زين وحلو بالمرررررة

ويريح الواحد ويخليك تنام مرتاااااااااااح ولاكأنك جاك مرض من قبل ..وش أقولك وإيش أخلي لو أقعد

من اليوم لين بكرة أمدح فيه ماوفيته حقه….عاد هنا الرجال بغى ينهبل زوجته تمدح بالدكتور لا وقدامه

لامااااااااااااصاااااااااارت …قام معصب ..وشبك يامرة وش قاعدة تقولين تمدحين بالدكتور وقدامي بعد

آآآآآآه يالي ماتستحين هذا وأنا متعني أدور لك على دكتور زين تقومين تقولين هالكلام ……

قالت له هدي أعصابك ياابن الحلال ….قام الرجال ينافخ ويصرخ ويتكلم عليها ….

قالت له:هدي شوي وبتعرف السالفة لو أقولك منه هالدكتور والله إنك تقوم وتحبه وتتحمد الله ..والحين

أروح أجيبه لك…

إستغرب الرجال وش تقول هالمرة ..إ

إلا شوي تجي وتقوله هذا هو الدكتور اللي مافيه أزين منه بهالدنياكلها رفع الرجال راسه ولقاها واقفة

ومعها المصحف …

الرجال فوق راسه ألف علامة إستفهام ..قالت هذاهو دكتوري ودواي قريته ودعيت الله وترجيته وربي

ماخيب رجاي وهذي أنا قدامك مافيني إلا العافية …قام الرجال ويحب المصحف وسجد سجود الشكر

وتحمد الله على عافية زوجته وشفاها

ودمتم في حفظ الباري

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

العمر الضائع 4 – قصة واقعية

شقه صغير ه وضيقه جدا الكل من فى البيت نامونا الا هو احمد جلس يذكر هو فى الصف الثانى الثانويه متفوق فى الدراسيه يذكر 20 ساعه فى اليوم يتمنى ان يحصل على درجات كبير حتى يحقق حلم ابوها وامه ويحقق حلمه هو الاخر يريد ان يلتحق بكليه الاعلام لا يعرف غير المذكر لا يذهب عند اقاربه ولو اتاتى احد لا يجلس معهم لا يشاهد التلفزيون ولايسمع اغانى ولا يلعب كوره ولاينزل الشارع وليس له اصدقاء عندها اخى واحد اصغر منه 6سوات ابوها يحب جدا ومتعلق به الى اقصى درجه ام اخه محمود فهو الدلوع امه تحبه جداوعندها اصدقاء كتير ظل يذكر حتى الصباح الاب قام من النوم دخل الحمام ثم خرج وقال احمد حرم عليك قوم ريح نفسك شوى انت هتموت نفسك فى المذكر احمد خلاص يا بابا قربت اخلاص اهوالام تقوم على صوت الاثينان وتقول بصوت عالى صباح الخير الاثينان صباح الخير ايه فى ايه الاب بقول له احمد قوم نام كفى كده 20 ساعه مذكر حرم كده احمد بكره الامتحان يابابا وانا عوز اجيب درجات كويسه الاب انشياء الله هتجب بس نام علشان تعرف تركز فى الامتحان الام استنى هعمللك كوب لبن وسندوتشات احمد لا مش عوز الام مفش حاجه اسمه مش عوز دخلت الام المطبخ واحضرت البن والطعام اكل وشرب اللبن ثم نام 4ساعات وقام مفزوع لانه يحلم انه دخل الامتحانات ولم يجيب على الاسئله قام بسرعه وامسك الكتاب جاء يوم الامتحان ودخل الامتحان ومرت الايام وظل فى قلق الى ان ظهرت النتيجه حاصل على 85% وكان حزين لكن الام والاب اخذ يخفف عنه الاب لسه سنه ثالثه هتجيب مجموعه اكتير متخفش الام اه ثالثه سهيله الحمد الله انهم مقسمين المجموعه على السنتين احمد انا هخود ماده اذكر علشان ترفع المجموع الاب بلاش تتعب نفسك ارتح شوى ده الامتحان بكون بعد شهر احمد فى اصرار انشياء الله هذكر كويس واخذ احمد ماده جديده وبداء فى المذكره ولمم ينام غير 4 ساعات فى اليوم وامتحان الماده وبعد اسبوع من الامتحان حاول ان ينام ولكن اصبح لا ينام بل وجد نفسه فى حالته نشيط غريبه24 ساعه يقظه الجميع متعجب منه ومن امر هل يوجد انسان لا ينام مره اسبوعين وهو على هذه الحاله مستيقظ ليل وانهار الاب والام لا يعرفوا ماذ يفعلوا ام احمد فااخذ يتعلم اللغه الانجلزيه من على النت ويقوم بخترع بعد الاشياء ولكن فى احد الايام كان الاب غير موجود فى المنزل وجدت الام ابنه يتكلم بكلم غير مفهوم فزعت الام ولاتدرى ماذ تفعل وماذ حدث له ابنه هل احد اعطه حبوب هلوسيه اين ومتى هو لاينزل الشارع ولا يعرف احد ولى بسم الله الرحمن الرحيم يكون عليه عفريت العراق يتصبب منه وجرت الام الى التلفون وتصلت بزوجه ولم تخبره بما حدث ولكنه قالت له تعالى هنا بسرعه فى ناس عوزنك هى عا رفه ان قلب زوجه لايتحمل لقد قام بعمل عمليه جراحيه فى احد شرين القلب من فتلره جاء الاب ودخل قال اين الناس قالت الام انا قولتلك كده تعالى شوف احمد ايه اللى حصل لى الاب ماله الام شوف انا مش عارفه وجدالاب احمد فى حاله غريبه يتصب العرق من كل جسمه ويتكلم بكلم غير مفهومه الاب ماله فى ايه هو شرب حبوب هلوسيه الام ازى وهو مبخرجش من البيت ولا بينزل الشارع زى الشباب الاب جرى الى التلفون وطلب اخواته محمد ومحمود هم ممكن يقول ايه هم معهم موهلات عالى جاء اخوات بسرعه وقالوا فى ايه الاب بحزن مش عارف احمد فى ايه راى اعمام حالته قال عمه محمد احنا نخد الى اقارب دكتور بس شكله واخد مخدرات الام يا ناس ابن مش زى الشباب هو مخلرجش من البت اخذوه وذهبوا به عند الطبيب الطيب لم راى الحاله قال بصرحه علاجه مش عندى ده عوز طبيب مخ واعصاب بس هو من التحيل مش وخد مخدرات المشكله اننا هنا فى حى شعبى وقليل لم تلقى طبيب نفسى وعصابىولكن انا ممكن اساعدكم فى دكتور يحيى مشهور بيجى فى التلفزيون ده عنوان هو كشفه غالى شوى اخذ الاب العنوان وقال له زوجته واخوات انا هرجع البت اجيب فلوس الاخوينا لا احنا معنا الام تبكى الموضوع كبير مخ واعصاب وامراض نفسيه يارب انت علم بحالى ركبوا جمعنا السياره وتوجه الى الطبيب

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

سعوديات8 قصة حقيقية

سعوديات في بريطانيا

بينهم الدم ولاصلة القرابه… لكن جمع بينهم شي ثاني …. جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه …جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه …..جمع بينهم القهر والظلم …والضحك والمزح …ودموع الخوف ودموع الامان …
نبداء بتعريف بالبنات

الجوري: 21 سنه … دلعها " جور "
لوجين: 21 سنه … دلعها "لجو "
البندري : 21 سنه … دلعها "بنو "
نواره : 21 سنه ….. دلعها "نونو "
ذوق : 21 سنه … دلعها "ذوذو "

الفصل الاول
فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين
لوجين شخصيه متقلبه …( مزاجيه / تمشي على مزاجها )
الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور
الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه
لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه
فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه …يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) …على سنه رابعه بيغرونه
( نواره هبله جدا وعن الف رجال …قريبه من شخصية لوجين بهبالها )
لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب )
نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني
لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك
نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي …
لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي
ودارة على جسمها الرشيق
نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين
لوجين : ههههههههه الغرور مشكله
الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى
نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت
لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق
نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك
الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل
وقفزت على سرير الجوري
طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت …وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون
نواره : البندري..البندري
البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها
نواره طفت التلفزيون
البندري عصبت:… ليه طفيتيه ؟؟
البندري رومنسيه …بزييييياده … وحالمه
نواره : صليتي
البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي ..
نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك
البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي
نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه
سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم
طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه
البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها
لوجين : هههههههه بطيت كبدها
نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده
لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك
اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى
البندري: ايوه تذكرت…. اكوي معاك بلوزتي
لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم
البندري: لا خدامتنا
لوجين : تهي تهي بايخه …يله عن اذنك بروح لذوق. .. …. ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم
البندري: حرام عليك
فتحت ذوق الباب : يالله …صباح خير وش هالزعاج
ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها
لوجين : خساره
البندري: تستاهلين
ذوق : وش اللي خساره
لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب
ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها …يالله مشتاقه لهلي
لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين
البندري: اتوقع تروح لهم مشي
لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل
ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد
لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره
ذوق : وين الجوري؟؟
لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها
اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه
ذوق: صباح الخير
الجوري بابتسامه : صباح النور
ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح
الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس
ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر
الجوري: يالانانيه
ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت …مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه
الجوري: اموت على الوطنيه
ذوق: والله من جدي اتكلم …خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل
الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي
دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي
ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور
فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير
الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر
نواره: ولا واحد …
الجوري: ليه
نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي
الجوري : مالت عليك
ذوق ونواره:هههههههههههه
الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ……
نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك
ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين
لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال … ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد
نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ….لاحد يلف
اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون
*******************************
تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه
لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات ..
طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق
الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي
البندري: هههههه من لوجين
البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح
الجوري: مو زين علشانك تتغبين
نواره لاتخافين عليها اسد
دخلت لوجين
الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين
البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه
قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك
الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات
نواره : والله لفي اشوفها عليك
لفت لوجين وهي ترمش بعيونها
البنات:هههههههههههههههه
الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات
البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ….الخ
بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه
كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع
الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم
لوجين: جييييييييعانه
الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره
البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره
لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني …انتم اسبقوني وانا جايه
الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه
ذوق: لجونه انتظري جايه معك
نواره : باااااااااااااااااااي

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

ماتت امــي . وأنـــا….


ماتت امي …. وانا.. على النت..

ماتت امي …. وانا .. على النت.. اكتب بحبر وريدي وبقلم اهاتي لكل من يسمع اهاتي وونيني واشواقي … انا شاب فارق اهله من زمن بعيد وبعد العودة لم اجد سوى ثراهم .. وها انا ابحث وابحث وابحث ولكن دون جدوى … ارجو من الله عز وجل ان يرثي قلبي ويرحم اهاتي وحزني … نادتني بكل حنان ولطف .. تعال يا " فلان " تعال يا بني ..

تعال

اترك عنك هذا الجهاز..

تعال اريد ان اتسامر معك.. اشتقت لأحاديثك.. وليس عندي ما يؤنسني..

تجاهلتها وكأنني لست المُنَادى..

صحيح أنا " فلان "

ولكن ماذا تريد بي الآن !! أنا مشغول بهذا الشرح الذي سأغنم من بعده الاجر العظيم !! نعم فهو في خدمة الغير !!

ولكن الشوق فيها انهضها.. تهادت حتى وصلت إلى " غرفتي "

وبنظره مثقله رفعت عيني من " شاشتي " والتفت نحوها..

وبكل " ثقل " مرحباً بكِ.. انظري هذا شرح اعده للناس ( حتى تفهم اني مشغول )

ولكنها جلست تنظر لي.. نعم تنظر لفلذة كبدها كيف يسعى خلف الخير وهو بجواره!!

لحظات..وإذا باب يُقفل.. التفت فإذا بها غادرة…

لا بأس سآتيها بعد دقايق .. اعيد لها ابتسامتها !!

واعود لعملي و " جهازي" فقدت الراحه من بعدك فقدت الطيبه والتحنان

بدونك راحتـي غايـه بيدينك هذي راحاتـي

أنا وَسِيدَ الشقا والهـم من بعدك غدينا اخوان

يجيب همومي هالعالم ويرميهـا بمتاهـاتـي

لحظات..

نعم ماهي إلا لحظات..

واتحرر من قيودي .. وانتقل للبحث عن " امي "

وجدتها..

نعم وجدتها.. ولكنه متعبه..

مريضه.. لم اتمالك نفسي..

دموعها تغطيها..

وحرارة جسدها مرتفعه..

لا…. لابد أن اذهب بها إلى " المشفى "

وبصورة سريعه.. إذا بها تحت ايدي " الاطباء "

هذا يقيس.. وتلك " تحقن " والباب موصد في وجهي .. بعد أن كان..

موصداً في وجهها

يأتي الطبيب:

الحاله حرجه..

إنها تعاني من ألأم شديد في قلبها..

يجب أن تبقى هنا!!

و" بِرّاً " مني قلت:

إذاً أبقى معها..

لا…. اتتني كـ" لطمة " آلمتني..

لا.. حالتها لا تسمح بأن يبقى معها احد..

سوى الاجهزة و"طاقمنا الطبي"

أستدير..

وكاهلي مثقلٌ بالهم..

واقف بجوار الباب..

أنا الان اريد ان (( اتسامر معك .. اشتقت لأحاديثك .. وليس عندي ما يؤنسني .. ))صدقتي يوم قلتِ لـيت ِدِين اليوم بـس تنـدم

رميتك فـي بداياتـ يروموني في نهاياتـي

أنا من شالـك بإيـده رماكِ فـأسفل البركان

نخيتينـي وطلبتينـي ولا حصّلتي نخواتـي بقيت في الانتظار..

اتذكر.. كم أنا احبها !!

مازال لدي الكثير لأخبرها به !!

نعم.. هي لا تعلم أني الان عضو شرف في موقع !!

ولا تعلم أني مشرف في آخر !!

هي لا تفهم كيف أن المحترف في " الحواسيب " هو شخص مهم !!

لم اشرح لها كيف أني علّمت اخوتي حتى يُشار لهم بالبنان !!

هي..

لا… بل أنا لم اخبرها..لم اجلس معها.. ضاعت اوقاتي خلف الشاشات..

بكل برود.. قلت:

سأعوضها حالما " تتحسن " حالتها..

وعبثاً صدقت ما اردت !!

اغفو برهه..

واستيقظ على خطوات مسرعات..

التفت هنا وهناك..

إنهم يسرعون..

إلى أين…

لا

لا

إنهم يتجهون إلى غرفة " امي "

اترك خلفي " نعالي "

واسابق قدري .. لأصل وإذا بالغرفه مظلمه !!

والجميع يخرجون ..

لا .. مالذي حصل !!

بكل هدوء .. يأتي ليصفعني صفعة أخرى .. اشد من التي قبلها ..

{ عظّم الله اجرك.. وغفر لها }

لا..

هل ظ…ط§طھطھ امي !!

كيف تموت وأنا لم اخبرها ما اريد !!

كيف..

اريد ان اضمها..

أن اخدمها..

أن " اسولف " معها ..

اريد ان .. " اطبع " على جبينها قبلة حارة .. لا " يبّردها " سوى سيل الدمعات ..

امي

امي

امي.. عودي لييا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بها الاحضـان

انا ادري فيكي مشتاقه وهمك بـس ملاقاتـي

يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان

تعبت اهرب من اذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي

ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعي ولهان

ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي

اشوفـك ساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان

غفيتي يا بعـد عمـري تعبتي مـن مواساتـي

يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان

اشوف الموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي لم اتمالك نفسي وانا استمع لهذا النشيد .. وافكر بمثل هذه القصص .. إلا أن اسبل الدمع على وجنتي ..

وان انطرح بين يدي " امي " مقبلاً يديها وقدميها..

دمتي لي .. ودمت لكِ ..

ألا تستحق امك ان تفزع الآن ( حتى ولو طالت المسافه ) وتطبع عليها قُبَلاً حاره!!

أوصيكم ونفسي بتقوى الله وبر الوالدين

يا يمه كل مـا فينـي ينادي لك أنـا ندمـان

طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهي بسماتي

أنا ادري قلبك الطيب ** رميته بصدمة النكران

غلطت وغلطتي هذي تعيّـر كـل غلطاتـي

طريق التوبة

أرجـــــــو من الجميع الأستفاده من القصــه

"
"
"

منقـــــــــوول

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده

التصنيفات
القصص والروايات

طفله تموت…

طفلة تموت وهي تنقذ خالها من ابرة هيروين ملوثة/حقيقية

كانت الدماء تسيل من فم الطفلة التي لم تتجاوز الخامسة من العمر عندما وصلت سيارة الاسعاف الى المنطقة العاشرة لنقلها

لأقرب مستشفى حيث كانت حالتها خطرة، وأدخلت فورا الى غرفة العمليات، وأجريت لها ثلاث عمليات جراحية عاجلة

لانقاذها من النزيف الداخلي والخارجي الذي كان يسيل من فمها، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، ولم يتمكن الاطباء من

انقاذ حياتها حيث فارقت الروح بعد ساعات من وصولها للمستشفى. ولقد ادرك الاطباء منذ وصول الطفلة للمستشفى ان الأمر

به شبهة جنائية، وتم ابلاغ الادارة العامة للمباحث الجنائية حيث حضر وكيل النائب العام، واطلع على تقرير الطبيب الشرعي

الذي ورد فيه ان الطفلة ابتلعت ابرة ملوثة بدماء ملوثة مع وجود آثار لمادة الهيروين في عنق الفتاة، وبمجرد علم الأب بأن

ابنته قد توفيت بالمستشفى، فقد اتزانه، وصعد بجنون الى سطح البيت، وألقى بنفسه من السطح، وكرست قدماه، وجاءت سيارة

الاسعاف مرة أخرى لتحمل الأب الى المستشفى وهو في حالة سيئة وتم ادخاله العناية المركزة، اما والدة الطفلة فكانت تمر

بظروف غاية في القسوة، واعتلى الحزن محياها، وبقي التحقيق متوقفا بعض الوقت، حيث كن السؤال الذي حير رجال

المباحث، ولم يجدوا اجابة عليه.. لماذا ماتت الطفلة؟ وكيف وصلت الابرة الملوثة الى فم الطفلة

وأمر ضابط المباحث باستدعاء والدة الطفلة، وأخذ الضابط يخفف عن الأم آلامها ، فقد كانت بين مصيبتين… موت ابنتها،

وحال زوجها الذي يرقد في العناية المركزة بالمستشفى، وانتظر عليها الضابط فترة من الوقت، ثم قال أن ابنتها لم تمت ميتة

طبيعية، ولكن موتها به شبهة جنائية، وأنه يجب معرفة الأسباب الحقيقة لموت ابنتها، وسألها الضابط عن الكيفية التي وصلت

بها الابرة إلى فم الطفلة؟ ومن أين حصلت عليها؟ وحاول الضابط أن يجد اجابة على هذين السؤالين من الأم، ولكنها كانت

تحاور الضابط، وكأنها لا تعرف أي شيء عن موت ابنتها. وأثناء حديث الضابط مع الأم دخل أحد رجال المباحث، وأبلغ

الضابط عن وجود اشارة تلقاها من المستشفي تفيد هرب الزوج من المستشفى وهو في حالة صحية سيئة حيث يمشي بواسطة

عكازين، وعندما سمعت الأم ذلك صاحت قائلة: سوف يقتله… سوف يقتله. وعندما سألها الضابط عن معنى ما تقول، قالت

له سوف أحكي لك كل شيء، ولكن المهم الآن أن تلحق بالزوج قبل أن يقتل أخاها. وهنا هرع رجال المباحث إلى منطقة

جابر العلي حيث يسكن أخاها. ولدى وصولهم إلى باب المنزل شاهدوا امرأة عجوز تصرخ وتمزق ثيابها،

وتصيح «إمسكوه… إنحاش… لا تهدونه ينحاش» وقال لها ضابط المباحث عن مدى معرفتها بأي شيء عن قضية وفاة

الطفلة ردت العجوز التي كانت هي والدة أم الطفلة التي توفت، انها تعرف كل شيء عن أسباب الوفاة، وهنا طلب منها

الضابط مرافقته إلى مكتبه ، ومعهما أم الطفلة. وجلست تلك السيدة العجوز تحكي عن أسباب وملابسات الحادث

لقد راحت الطفلة ضحية إنسان حقير لا يعرف معنى الطفولة، وهو ابنها الذي حضر في يوم الحادث، واختبأ في حجرة في

سطح المنزل حيث كان خائفاً من مطاردة المباحث له، وبعدها بفترة نزل إلى ديوانية المنزل الذي كانت تلعب فيه الطفلة

الصغير ابنة أخيه، وجلس لكي يعطي لنفسه حقنة هيرويين في ذراعه، ودخلت الابرة في ذراعه، فنادى على ابنة أخيه وطلب

منها أن تعض بأسنانها ذراعه لكي تستخرج الابرة، وعندما قامت بذلك دخلت الابرة في فمها، وحاول هو أن يخرج الابرة من

فمها، ولكنه فشل في ذلك حيث كانت الابرة قد دخلت حنجرتها، وصار الدم ينزف ويخرج من فمها، وعندما شاهدت أختي هذا

المنظر، ورأت الدم يخرج من فم ابنتها الصغيرة أخذت تصيح وتصرخ، فما كان منه إلا أن خاف وهرب من المنزل

وهنا اتجهت قوة من ضباط المباحث إلى منزل خال الفتاة الذي تسبب في وفاتها فعثروا هناك على أدوات مستعملة لتعاطي

المخدرات، وعدة أوراق، ولاحظ أحد الضباط تكرار رقم تليفون باسم «أبو أحمد»، وورقاً صغيراً يستعمل لتعاطي الحشيش،

وتم البحث والتحري عن المدعو «أبو أحمد»، وتمكن رجال المباحث من معرفة سكنه، وعندما توجهت القوة إلى منزله عثر

عليه نائماً في سيارته أمام باب منزله، واتضح أنه مصاب بهبوط بالقلب نتيجة جرعة زائدة من المخدرات فتم نقله إلى

المستشفى للعلاج، ودلت التحريات على أنه مطلوب على عدة قضايا مدنية، وقضايا جنح، وعندما سألوه عن خال الطفلة أقسم

لهم أنه لا يعرف الحكاية، ولكن له صديق اسمه يوسف يسكن في الجهراء يعرف مكانه، وتم ضبط يوسف في منطقة الجهراء

بعد مراقبة رجال المباحث لتحركاته، وتم القبض عليه والتحقيق معه، وبسؤاله عن صديقه الذي قتل ابنة أخيه أخبرهم أنه هرب

إلى بعض الجزر الصغيرة ومعه خيمة صغيرة، ولديه طعاماً يكفيه مدة شهرين، كما أنه قام بسرقة هيرويين من أحد الوافدين

بزعم انه من رجال المباحث، بالاضافة إلى ذلك فقد سرق طراداً ودخل به مياه الخليج

ولقد جرت اتصالات مكثفة بين المباحث وخفر السواحل بعد أن تأكد ضابط المباحث انه ربما يكون الآن وسط مياه الخليج،

وبالفعل فقد جاءت اشارة بلاغ عن سرقة طراد بإحدى المناطق، وتم مسح وتمشيط البحر، وأخيراً تم العثور على الطراد وسط

البحر بالقرب من منطقة الطبقة حيث اقتحم رجال الأمن الطراد، وكان الخال نائماً، واقصد خال الفتاة التي تسبب ادمانه في

قتلها بالرغم من أنها -قبل أن تموت- أنقذته من دخول ابرة الهيرويين في عروقه أو شرايين يده، ووجدوا بجواره كمية من

مادة الهيرويين، وأدوات التعاطي، ومجموعة كبيرة من الابر

وتم اقتياد الشاب المتهم بتعاطي وحيازة المخدرات، وقتل ابنة أخته للتحقيق معه ، وأخذ الشاب يبكي وهو يقول لم أقصد قتل

إبنة أختي فقلبي معلق بها، ولكن الابرة كسرت في ذراعي، وطلبت منها أن تعض ذراعي لتخرج الابرة، فكانت النتيجة

ابتلاعها الابرة وماتت

ولقد تم ارسال المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه مدة 21 يوماً على ذمة التحقيق، وقد وجهت المحكمة للمتهم تهمة

التسبب في ازهاق روح الطفلة، وتعاطي وادمان المخدرات، وحكم عليه بالسجن 20 سنة

هذه قصة أسرة حطمها انقياد أحد أبنائها، وانغماسه في حقن نفسه بمادة الهيرويين فقتل ابنة أخته التي انقذته من موت محقق،

وتسبب ادمانه في عجز زوج اخته عندما فجع بوفاة ابنته، فأصابته الهستيريا وألقى بنفسه من سطح بيته فكسرت ساقاه، بل

وتسبب انقياده وراء شهواته ولذاته في حرمان أخته من فلذة كبدها ابنة الخامسة من العمر

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هنا
سبحان الله و بحمده